الرئيسية » الهدهد » خاض في عرض الفلسطينيات وتطاول على العُمانيين.. “شاهد” السعودي عبدالرحمن المطيري بقبضة الأمن بسبب أوضاع مخلة

خاض في عرض الفلسطينيات وتطاول على العُمانيين.. “شاهد” السعودي عبدالرحمن المطيري بقبضة الأمن بسبب أوضاع مخلة

ألقت السلطات الأمريكية القبض على المبتعث السعودي المثير للجدل عبدالرحمن المطيري، بعد تفاخره بنشره صورا ومقاطع مصورة له تظهره في أوضاع مخلة مع فتيات أجنبيات بتهمة مخالفة قوانين الولاية التي يقيم بها.

وانتشر على مواقع التواصل فيديو للحظة اعتقال “المطيري” من قبل الشرطة الأمريكية من داخل منزله، حيث يظهر المقطع الذي بثه أحد أصدقائه “لايف” قيام عناصر الشرطة باعتقاله من داخل المنزل ووضع الكلبشات في يده واقتياده للخارج.

https://www.youtube.com/watch?v=Euxl7Fiq37w&feature=emb_title

وطلب “المطيري” ـ بحسب المقطع ـ من صديقه وهو في قبضة عناصر الشرطة إحضار كافة الأوراق الرسمية التي تؤكد أن موقفه قانوني، فيما يبدو أن الشرطة لم تقتنع بادعائه وأصرت على القبض عليه.

وظهر عبدالرحمن المطيري وهو يحاول إثبات حسن نيته للشرطيين، ويقول لهما إنه أقام في كاليفورنيا ولوس أنجلوس ولم يتعرض لمثل تلك المضايقات.

يشار إلى أنه في أغسطس 2018 تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا للمبتعث السعودي على نفقة بلاده لأمريكا عبد الرحمن المطيري ـ اشتهر بخوضه في عرض الفلسطينيات والمغربيات وتطاوله على الله فضلا عن دعوته للتطبيع ـ، في أحدث ظهور له وهو يبكي عقب فصله من الجامعة التي يدرس بها بسبب بلاغات عديدة ضده أرسلها نشطاء لإدارة الجامعة.

ويظهر المقطع المتداول الذي رصدته (وطن) حينها “المطيري” وهو يكشف عن فصله من الجامعة وقد تغيرت نبرته العدائية وبدلا من هجومه على فلسطين وسبه للمغربيات خرج يتوسل ويناشد النشطاء مساندته وإرسال إيميلات إيجابية عنه لإدارة الجامعة علها تفلح في إعادته.

وفيما وصفه ناشطون بأنه عقاب إلهي من الله لمن تطاول عليه وخاض في أعراض المسلمات، كشفت جامعة شقراء في المملكة العربية السعودية، في بيان توضيحي، تفاصيل الحالة الأكاديميّة للطالب المثير للجدل عبدالرحمن المطيري الذي تم فصله نهائيا بعد استنفاذ جميع فرصه.

وقالت الجامعة، في بيانها، الذي نشرته على موقعها الرسمي حينها، إنه توضيحًا لوضع طالب من كلية التربية بمحافظة عفيف، والتابعة لجامعة شقراء، فإن الطالب قد استنفد جميع الفرص الأكاديمية ولم يُطو قيده إلا بعد أن مُنح 4 فرص أكاديمية، إذ أعطِي الفرصة الأولى والثانية مباشرة، والثالثة بعد عرض موضوعه على مجلسي القسم والكلية وأخذ موافقتهما، والرابعة والأخيرة كانت بعد عرض موضوعه على مجلس القسم والكلية واللجان المختصة بذلك، وكانت هذه الفرصة والموافقة الأخيرة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الماضي.

وأضافت الجامعة أنه وبعد حصول الطالب على إنذار خامس تم التوجيه من صاحب الصلاحية بدراسة وضعه من قبل اللجنة المختصة بذلك والنظر في وضعه، وأوصت معاملته وفق اللوائح والضوابط الجامعية.

وبينت أن المطيري ملتحق بقسم الفيزياء منذ الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي (1434هـ/ 1435 هـ)، وقد أنهى 74 ساعة فقط من خطته الدراسية خلال 4 سنوات ونصف السنة منذ بداية دراسته، ومعدله التراكمي (1.86 من 5)، ومتبق له 55 ساعة دراسية وقد حصل على العديد من الإنذارات الأكاديمية وأعطِي الفرص وفق اللوائح والأنظمة المقَّرة من التعليم العالي.

وأكدت جامعة شقراء أن الطالب المطيري لم يستفد من الفرص الأكاديمية المتكررة التي منحت له بهدف رفع معدله التراكمي، مبدية أسفها لاستنفاده جميع فرصه التي أعطيت له وفق اللوائح المقررة.

وعرف عن الطالب والمغرد السعودي عبد الرحمن المطيري دعواته لنصرة إسرائيل واستعداده للتبرع بأمواله للجيش الإسرائيلي لمواجهة حركة “حماس”، فضلا عن إساءته لأعراض النساء الفلسطينيات.

كما سبق أن تداول ناشطون مقطع فيديو لـ”المطيري” يتطاول فيه على المغرب وشعبها، محاولا تبرير تصويت بلاده لصالح الملف الأمريكي الثلاثي لاستضافة مونديال 2026.

ومؤخراً، دخل المطيري على خط سلطنة عمان ليتهمها بمساندة الحوثيين وتلقي الدعم من إيران.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “خاض في عرض الفلسطينيات وتطاول على العُمانيين.. “شاهد” السعودي عبدالرحمن المطيري بقبضة الأمن بسبب أوضاع مخلة”

  1. في اليابان الذي يعود إلى بلاده ويطلب منه تطبيق ماتعلمه عمليا بعد تجاهه
    ولا يستطيع أن يقدم لبلاده ما تعلم فلانه يتم إعدامه فورا
    فكيف بهذا الكائن يرسل على نفقة دولته ليذهب إلى اماكن البغاء والوساخة
    ويمارس الرذيلة على حساب دولته ولسنوات
    ودولته تمنحه الفرصه تلو الفرصة
    أعتقد أن الخلل في دولته اولا
    وفي عائلته ثانيا
    يتوجب إعدامه اولا
    ثم اعدام من ابتعثه على حساب الدوله وهو يعلم حالته
    السعوديه دوله الملك الغبي و …ملك الاستخراء
    الولي العهد الغبي والعميل
    شيوخ السلطان الاغبياء
    عاشت السعودية الغبية الخائنة العظمى

    رد
  2. اولا هذا مطي ابن مطي الذي يتطاول على اعراض الناس الذين يشرفونه وعشيرته لان الفلسطينين اول من علموهم كتابه الاحرف ويشرفونهم بعلمهم انتم اهل البعران لا زلتم حتى هذه اللحظه تحت ارجل امريكيا حاميتكم امريكيا جاء البطل ترامب ومسح الارض بالملك وابنه ولي العهد ولم ينبسوا بحرف واحد وقال لهم والشعب السعودي يسمع ترامب وهو يبهدل الملك وابنه ولي العهد وانت يالمطيري تهتك عرض الفلسطينيات واخس واحده في فلسطين بشرفك وكل واحد من امثالك

    رد
  3. قسم بالله مادمر الدنيا الا الاعلام
    ياخي طلع الرجال بنفس اليوم وبث مقطع يشرح فيه قصة اعتقال الشرطه له
    الله يهديه ان شاء الله
    ويهدي الاعلام ويترك التهويل

    رد
  4. من هو المطيري ومن هو عفيف المحافظة التي خرج منها هذا الفاسد
    كيف لصعلوك وقح ان يتلفظ على الفلسطينيات بكلمات ليست من قاموس الشرفاء… ومن هو الذي ابتعثه إلى الولايات المتحدة الأمريكية
    ليدرس البغاء والفجور ويطبق ذلك على بنات محافظة عفيف. على نفقة
    من لهذا الزنديق ان يجاهر بالعصيه والعجرفه ويتبجح انه سيدعم الجيش الاسرائيلي بكل أمواله… لقتل اهل غزه… انا والله لست فلسطينيا
    ولي الشرف ان اكون بل هي كلمة حق ان اهل غزه أبطال نذروا أنفسهم
    للجهاد في سبيل الله بعقيدة التوحيد وليس العكس كما يفعل آل سسسعود بعقيدته التي بناها على العهر وجماجم السعوديين… اقول للمخنث المطيري ان دولتك تدعم إسرائيل 13 مليار من فلوس السعوديين يعني قايمه بواجب الخيانه اكثر منك ومن كل سعود ينتمي لعالمك الخائن… اريد ان تعرف انت وامثالك وباستعراضكم الصور مع مومسات الغرب فهذا ليس بجديد عليكم وبإمكانك ان تسأل سيدك ولي العهد كم مليون تبرع للجمعيات ايفانكا ترامب وكم مليار دفع جزيه الخنزير ترامب
    اعتقد ان تعرف الرقم واذا لا تعرف 460 مليار ثمن بقاءه على الكرسي
    هل عرفت حجمك يا قذر والله لو تستحي ما ظهرت للعلن لأنكم
    اسأتم لله ورسول الله وللرساله السماويه بقذارتهم ووقاحتكم… اعرف
    شي واحد فلسطين عربيه لأهلها الفلسطينيين وشعبها هم أهلنا
    واخواتنا تشبثوا بارضهم لأنهم على حق… اقرأ التاريخ انتم احفاد
    آل صهيون وهذا موثق وليس كلامي بل التاريخ هو من يتحدث
    اخسئوا فطالما بيوتكم من زجاج لا ترموا الناس بالحجاره
    فردة فعلهم ستدمر بيوتكم ان شاء الله تعالى.

    رد
  5. يقول لا تتعرض لأعراض الناس وهو لم يترك كلمة سوء الا قالها بل هاجم اعراض اهل عفيف الكرام وهذا ليس بمستغرب منه واشكاله اذناب ومطايا اليهود والفرس وماذا علمتنا وفاقد الشيئ لا يعطيه ولماذا لم ينفعك علمك انت وبلدك ومن يبنى مستوطنات اليهود الا أنتم ويخون بعضكم بعض قسم عملاء لليهود والاخر للفرس وماذا فعل عرفات حينما عاد لفلسطين هل بنى مدارس أو جامعات او مساجد بل فندق اريحا للقمار الفساد متأصل فيكم ابا عن جد ولو لا الله ثم السعودية لأكلتم خرا

    رد
    • يا مغفل ، يبدو أنك تعودي كصاحبك كويس الزباله المسمى المطيري .
      عرفات يا جاهل تم بناء ستة 6جامعات .
      هل تعرف ان الضفة الغربيه وغزة والتي لا يزيد عدد سكانها عن أربعة ونصف مليون فيها 19 جامعه يا حوار
      في الشرق الأوسط والادنى كله يتفوق الفلسطيني بالتعليم والشهادات العليا عم قيود الاحتلال الصهيوني المدعوم تعوسيا .
      هذا المطيري اغرقه أطفال القدس بالسباق ولكل الأرجل وهرب الفارق تحت حماية الصهاينه .

      رد
  6. المطيري سافر لامريكا على نفقته الخاصه للدراسه بعد عدم قبوله من الجامعه للأبتعاث وأكمل دراسته حتى التخرج وهذه الرساله موجهه للذي يهرف بما لا يعرف سيدي احمد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.