الرئيسيةحياتنا"ع البارد" برنامج مقالب عراقي انتهى بطريقة غير متوقعة

“ع البارد” برنامج مقالب عراقي انتهى بطريقة غير متوقعة

وطن – انتهى برنامج مقالب عراقي بطريقة مختلفة، انقلب فيها السحر على الساحر بعد أن أقدمت ضيفة البرنامج على ضرب شابين بـ”النعال”، ونجم عن ذلك عراك بالأيدي.

وأظهر مقطع فيديو رصدته “وطن”، إقدام ضيفة برنامج المقالب والذي يحمل اسم بقناة “الطليعة” العراقية على خلع نعالها وضرب الشابين اللذين ينفذان المقلب، معبرةً عن غضبها مما فعلاه بها.

وتهجمت الضيفة على الشابين وضربتهما بـ”النعال” كما جرى عراك بالأيدي، قبل أن تعرف الضيفة أنها وقعت ضحية برنامج للمقالب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، ساخرين مما حدث لمقدمي البرنامج، معتبرين أن ذلك ينطبق عليه المثل القائل: “انقلب السحر على الساحر”.

 

المصدر/ تويتر + يوتيوب

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث