هل حذف حمد بن جاسم صورة الأمير تميم من حسابه؟.. صحيفة سعودية “تُهرتل” بعدما أتعبتهم “الصغيرة جدا”

1

عاد الإعلام السعودي لصبيانيته المعهودة وفبركته ضد قطر لإثارة البلبلة بعدما فشل الحصار الجائر بزعامة والإمارات فشلا ذريعا، وفشلت أيضا جميع حملاتهم الخبيثة لإخضاع قطر وحرمانها من ممارسة سيادتها على أرضها.

هذه المرة وبعد ترويجهم لانقلاب مزعوم في الدوحة قاده رئيس وزراء قطر الأسبق ، ليثبت بعدها كذبهم ويصبحوا “مسخرة” تويتر خرجت صحيفة سعودية محسوبة على النظام بـ”شطحة” جديدة محاولة إثارة حالة جديدة من الجدل بمزاعم وملاحظات من نسج خيالها.

شاهد أيضاً: فيديوهات “مسرّبة” وصور ليليّة حصريّة لـِ”انقلاب قطر”!

وزعمت صحيفة “سبق”السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي، أن الشيخ حمد بن جاسم قام بحذف صورة الأمير تميم ووالده الشيخ حمد من خلفية حسابه بتويتر، ما يدعم انباء انقلابه ضد أمير قطر، بحسب الخيال المريض لمحرر الخبر بالصحيفة المخابراتية.

وعلى خطوات صحيفة “سبق” سارعت العديد من وسائل إعلام الحصار في ومصر على رأسها موقع “اليوم السابع”، وكذلك كتائب الذباب للترويج لهذه الصبيانية والمزاعم المضحكة.

وسخر النشطاء من الصحيفة السعودية ومستوى مهنيتها المتدني، وكتب أحدهم ساخرا:”اذا اردت ان تعرف كيف تتم قيادة البلاد في السعودية تابع بعض قيادات الذباب الالكتروني  سوف تعرف مستوى تفكيرهم”

يشار إلى أن (وطن) تتابع حساب الشيخ حمد بن جاسم على تويتر منذ تدشينه قبل عامين، ولا تحتوي خلفية حسابه على أي صورة منذ إنشاء الحساب ولا يظهر إلا صورته الشخصية التعريفية، وهو أيضا ما أكده ناشطون متابعون له ما يؤكد كذب هذه الحسابات الساعية لزرع الفتنة وإحداث بلبلة بأكاذيب واهية.

من جانبه علق المهندس القطري حمد لحدان المهندي، على حالة الجنون التي أصابت إعلام الحصار بسبب الشيخ حمد بن جاسم:”حمد بن جاسم عميد الدبلوماسية العربية ، حتى وهو بعيد عن العمل السياسي لاكثر من سبع سنوات ، مازال الذباب الالكتروني لدول الحصار يتتبع حتى اخباره الاجتماعية”

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن):”يظل حمد بن جاسم دائماً رقماً صعباً عليهم حتى وهو خارج عمله”

يذكر أن حمد بن جاسم، نشر تغريدة لأول مرة، عقب الإشاعة المتداولة في اليومين الأخيرين بشأن “محاولة انقلاب” وإطلاق نار بمنطقة الوكرة في قطر، وهو ما نفته وزارة الخارجية القطرية.

وقال حمد بن جاسم في تغريدته، التي رصدتها “وطن”: “كما ذكرت سابقا فإني لن أرد على أي مهاترات، وأريد أن أؤكد أنني مستمر في هذه السياسة. فلست من الذين يجيشون الغير للدفاع عنهم أو للهجوم أو لتلفيق الاكاذيب للغير من أموال شعوبهم. وإذا أراد أحد أن يشتكي علي فلا داعي أن يشتكي لدى الغير، فمرجعيتي معروفة”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ميدوس يقول

    امن شدة غباءهم شدخل الوكره هههه الناس بتروح الوكره تصيد سمك وتقعد ع البحر هههه شدخل الوكره كان تقول حصل انقلاب في مصر في شرم الشيخ او حصل انقلاب في السعوديه في الربع الخالي هههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.