من الأردن إلى سلطنة عُمان.. الشيطان المزروعي “يوسوس” ويزعم وجود “تفنيشات” بالجملة للعمانيين في قطر

6

عاد المدون الإماراتي البذيء “حمد المزروعي” لإثارة الفتنة مجدداً بين الدول العربية التي تأتي سياستها على هوى الإمارات، من خلال اختلاق أكاذيب ومزاعم لا يوجد له وجود إلا في خياله وخيال مشغليه من أبناء زايد.

واستمراراً لدوره المنوط به بالهجوم على كل من “قطر وسلطنة عمان” بالتحديد، نشر المدون الإماراتي تغريدة عبر حسابه بتويتر، يحاول فيها أن ينفث دخان الفرقة بين البلدين، بقوله بأن هناك حملة “تفنيشات” بالجملة، تطال العمانيين المقيمين بقطر، بدون أي أسباب تذكر، دون أي توضيح من طرفه أو من أي أطراف قطرية أو عمانية رسمية حول الموضوع.

وتأتي تغريدة المزروعي تلك ضمن مهمة موكلة له من قبل ولي عهد أبو ظبي “محمد بن زايد”، والتي دوره فيها الإساءة لدولة قطر وسلطنة عمان، ومحاولة بث حبال الفتنة بين الشعبين بأي وسيلة ممكنة.

أقرأ أيضاً: حملة إماراتية خبيثة بقيادة القذر “المزروعي” لإشعال فتنة بين العُمانيين وفيصل القاسم…

حيث تداولت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبراً مفاده حصول المزروعي على مرتبات خيالية من قبل ولي عهد أبو ظبي، مقابل الاستمرار بالعمل وفق الخطة الموضوعة له، للهجوم على البلدين، ووضعوا له جيشاً الكترونياً مقابل مبلغ لكل مغرد، تحت قيادته.

وأثارت تغريدة الناشط الإماراتي ردود فعل متباينة عبر تويتر، حيث لم يرق للمتابعين ما يقوم به بشكل مستمر من كتابة تغريدات مثيرة للريبة، وغير مصدقة من أي مصدر رسمي، فيما اعتبر آخرون بأن حساب المزروعي عبر تويتر أصبح كببغاء لا تستفيد منه شيئاً، وهو فقط ينفذ التعليمات التي ترسلها له المخابرات الإماراتية.

ويستمر “البذيء” حمد المزروعي  بهذا المسلسل الهزيل الذي يخرجه له ضباط المخابرات الإماراتية وبمباركة من ولي عهد أبو ظبي.

حيث سُجل عليه أواخر أبريل الماضي محاولته إشعال الفتنة بين قطر والمملكة العربية الأردنية، بعد وصول العلاقات الودية والرسمية بين البلدين لأوجّها، وارتقاء التعاون بينهما على المستوى الأمني والاقتصادي والعسكري بشكل كبير جدا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا
  1. أمير الخليج يقول

    حمد المزروعي صبي محمد بن زايد ولا ننسى أيضآ هزاب هو أيضا صبي شيطان العرب عايش على نفقته مطبل و شحات ومرتزق

    1. امبراطور السلطنه يقول

      وانت على نفقة من تعيش لتغرد حصرياً ولاكن أسألگ بالله انت صائم لماذا تقول لحاكم شيطان في هذا الشهر الفضيل ربما هذا الشيخ يكون أكبر من أبيگ حاول ان تتعلم الاحترام والادب مع كبار القوم واترك عنك الغير وافقه بارگ الله فيگ و دع الكبار للكبار

  2. عبدالعزيز يقول

    مجرد كتابة اسمه يعتبر مضيعه للوقت،، مو مفو حد يرد عليه

  3. نبيل يقول

    المملكة الأردنية الهاشمية

  4. حسان يقول

    أحقر موقع اخباري رأيته في حياتي، يمشي على نهج الجزيرة الخنزيرة و مثيلاتها، تتحدثون عن الفتنة و هي فنكم و عشقكم و مستنقعكم الذي لا تعيشون في غيره.
    الإمارات و الإماراتيين تيجان فوق رؤوسكم يا عبدة الريال القطري يا مرتزقة يا من ترحون الناس بما هو فيكم، والله كل ما تنشرونه من أكاذيب على دول المقاطعة ينطبق بحذافيره على دويلة إسرائيل الشرقية إسرائيل الخليج.. قطرائيل!! واصلوا بث سمومكم و كذبكم فهناك من الخرفان من يبعبع ورائكم

  5. امبراطور السلطنه يقول

    كل دوله ولها الحريه تشغل مواطنين تستقيلهم لها الراي ويرجع لها الشأن وما المشكله في ذالگ ان كانت قطر تقيل العمانيين المسلم لن يموت جوعآ الرزق بيد الله اولا واخراً وما رزقكم الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.