موجة غضب واسعة من “مخرج7” ومشهد يُسيء فيه المهرج “القصبي” لفلسطين ويدافع عن الصهيونية!

4

بعد عرض 3 حلقات منه، اتضحت الأهداف الخبيثة لمسلسل “مخرج7” الذي تعرضه قناة MBC ، ويؤدي بطولته الممثل ناصر القصبي، وهي شيطنة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والترويج للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيليّ.

وبعد بث الحلقة الثالثة، اشتعلت موجة غضب واسعة بين النشطاء بمواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب مشهد جمع الممثلين ناصر القصبي وراشد الشمراني وأساءا فيه بشكلٍ صريح للشعب الفلسطيني، ودافعاً عن الاحتلال الإسرائيليّ.

في المشهد الذي اغضب المتابعين، يقول “الشمراني” لـ”القصبي” عن الشعب الفلسطينيّ: ” العدو هو الذي لا يقدّر وقفتك معاه،، ويسبّك ليل نهار أكثر من الإسرائيليين”.

وأضاف الشمراني في المشهد:”كل تضحياتنا لأجل ، دخلنا حروب لأجل ، قطعنا النفط لأجل ، وعندما أصبح عندهم سلطة ندفع تكاليفهم ورواتبهم وإحنا أحق بالفلوس، وما يصدقون أن يلاقوا فرصة حتى يهاجمون السعودية”.

حديث القصبي لم يُعجب الشمراني فقال له الأخير: “ظنك نوقف معهم “أي الفلسطينيين”، وهو لاعنين أبو خامسنا، ليرد القصبي عليه نحن نقف مع الحق والمبدأ والضمائر”.

تعقيباً على المشهد المسيء، قال رئيس تحرير صحيفة “وطن” الإعلامي الفلسطيني البارز نظام المهداوي عن مسلسل (مخرج7) : لا تصدق ان كل هذه البروبغاندا ضد فلسطين بسبب أن أهلها يهاجمون السعودية، فالشعوب العربية قاطبة تكره آل سعود وتهاجمهم. ما تشاهده اليوم هو باختصار انكشاف وقح لوجوه الصهاينة العرب”.

من جانبه، قال الاعلامي الأردني المعروف ياسر أبوهلالة إن “مخرج7 حلقة في سلسلة لن تتوقف، تسعى لشيطنة الفلسطيني وتمجيد الصهيوني، من خلال أكاذيب لا تتوقف ويراد تصديقها مع التكرار، الشعب الفلسطيني بمجمله يشعر بالامتنان لكل دعم يقدم له من التبرعات المدرسية للمساعدات الدولية. معارضة مواقف رسمية للدول لا يعني نكران التاريخ رسميا وشعبيا”.

وكتبت الصحفية منى حوا تقول: “قناة MBC بثّت حلقة لناصر القصيبي وراشد الشمراني وفيها ترويج للتطبيع، حسب مخرج7 فإن الصهيوني الذي صادر أرضي وهجّر شعبي “بشر زيهم زيك”، و دولة الكذب “إسرائيل” باقية ولن تزول، وما ضيعنا إلا “القضية”! لا القناة ولا هالسفلة المهرجين يمثلون السعوديين أو الموقف العربي”.

في حين قالت المغردة سارة حماد: “ما حد طلب من اشكالكم القذره الوقفه مع الشعب الفلسطيني. فلسطين فيها رجالها الي بتستشهد بدم حر دفاع عن ترابها وعن كل شبر فيها. لو تعيش قد عمرك عمرين ما حتصير متل نعال اصغر طفل فلسطيني شريف. لا تناقش السفهاء فسيستدرجونك الى مستواهم ثم يغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه. #مخرج٧”

وتلقّفت المواقع الإسرائيلية المشهد، وقامت بترجمته ونشره على نطاقٍ واسع في مواقع التواصل في “إسرائيل”، ليقولوا للمستوطني “قد تغير العالم العربي”.

ودشّن ناشطون وسم (#مقاطعة_Mbc) و (#إسرائيل_عدو)، دعوا من خلالهما الى مقاطعة القناة، ورفض ، والتأكيد على ان قضية الشعب الفلسطيني قضية عادلة ومُحقّة، يناصرها الأحرار حول العالم.

4 تعليقات
  1. ولو يقول

    ريحتكم فاحت يالفلسطينيين خيانه وغدر وبيع اوطان ومايثمر فيكم المعروف
    مهما عملت معكم الدول العربية تبقون مثل ذيل الكلب اعوووج

  2. اتواد من غضب الله عليهم ولعنهم يقول

    لاتنسى ان الحكام السعوديين اول من باع القضية الفسطينية ولو تكلمو الفلسطينيين من حقهم ولكنهم دولة محتلة مقتولين ومنتهكين ومحاصرين ومشردين ومتغربين اينما حللو ورحلو لايغرك كم واحد جاهل غررت به العصابات ضد الشعوب.. تري القدس ثالث الحرمين واول القبلتين ومسرى خاتم الانبياء والاراضي الفلسطينية اراضي عربية اسلامية خالصة واسرائيل مشركين مبغوضين غضب عليهم الله ولعنهم..اينما ذهبو..

  3. فلسطين لا تمثل اولاد الحرام يقول

    ابوك الكلب يابن الحرام

  4. ال سعود لا يساون اكثرمن فوطة always مهترئه يقول

    الحشره صاحب الذيل الملغمط بالخراء =ولو=
    انت باين عليك نزلت من مؤخرء امك لانو الفلسطيني عند ما يزعل بحب ينجب ولاد كلب مثلك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.