قناة “الجزيرة” تثير جنون فنان مصري موالي للسيسي:”لو رجالة انشروا كلامي”

3

تحولت قناة “الجزيرة” الإخبارية على ما يبدو إلى “عقدة” وفوبيا لدى كل المحسوبين على نظام عبدالفتاح السيسي، سواء في الوسط الفني أو الإعلامي الذين باتوا يهاجمونها بمناسبة وبدون مناسبة.

القناة القطرية نقلت في تغطيتها الصحفية تصريحات للفنان المصري الموالي للسيسي أحمد السعدني، كان قد انتقد فيها زميله محمد رمضان لظهوره بتجمعات والتقاط الصور أثناء انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني ما عرضه لهجوم عنيف بسبب ضربه الحائط بتعليمات الدولة الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

إلا أن “السعدني” لم يرق له نقل قناة الجزيرة تصريحاته مثلها مثل أي منبر إعلامي، فجن جنونه وخرج يهاجمها ويسب العاملين عليها.

ونشر الفنان المصري تغريدة على حسابه بتويتر هاجم فيها قناة “الجزيرة” بقوله:”ممثل مصري ينتقد تصرفات بعض زملائه (الذين يكن لهم كل الاحترام ) و لكنه يري (من وجهة نظره) خطأ ما يخص ازمة وباء (عالمي) ايه علاقة الجزيرة بالموضوع ؟”

وتابع:”طيب انا لا يشرفني مجرد ذكر اسمي في هذا الموقع او هذه القناه يالا يا باشا سكرين شوت و نزل عندك لو راجل”

ويتعمد معظم الفنانون بالوسط الفني في مصر مهاجمة قطر وتركيا تماشيا مع خط السياسة العامة للنظام، حتى ينال رضا السلطات ولا تغضب عليه فيكون مصيره سجن العقرب بجانب معارضي السيسي الذي لم يرحم حتى عضو المجلس العسكري سامي عنان عندما عارضه.

هذا وأعلنت وزارة الصحة والسكان في مصر أمس،الثلاثاء، عن تسجيل 160 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، و14 حالة وفاة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الثلاثاء، هو 2350 حالة، من ضمنهم 514 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 178 حالة وفاة.

وحتى مساء الأربعاء، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم أكثر من مليونين و34 ألفا، توفي منهم أكثر من 130 آلافا، بينما تعافى ما يزيد على 496 ألفا آخرين حسب موقع وورلد ميترز.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    لاأذيع ســـرا ان قلت أن كل السيسوييـــن لاأبوة لهم…ومن لاأبوة له كالكلب السعران ….والكلب السعران لايطيقه أحد..ومكانه الطبيعي المزابل ومجمع القمامات….

  2. taha يقول

    انا متابعكم يوميا وصراحة معظم اخباركم تهويل و بتعملوا من الحبة قبة واخدين جانب انحياز (قطر-عمان-تركيا – وكاام دولة ….) اخبارهم كلها ورد وفل وشهامة ونشامى
    وواخدين جانب عدو (مصر -الامارات-السعودية – البحرين) ردا على عداوة انظمتها مع قطر ودي سياسيتكم العريضة ومتهيقلي عاملين الموقع مخصوص علشان كده
    يعني الراجل ده بيتكلم عادي وانا مش متابع اووي اخبار الفنانين ولكن السعدني ماشفتلهوش حاجة بتقول انه سيساوي او غيره وانا من الناس اللي بتحب استقلالية رأيه قوم انتوا ماتقعدوش ساكتين وعلشان قالكم ما اتشرفش اسمي يكون ف الجزيرة وده من حق اي حد انه يقول كده تشهروا بيه وتطلعوه ك سيساوي
    هي دي نزاهتكم واستقلاليتكم !!!!!! حاجة ما تشرفش بصراحة وشغل عيال

  3. محمد يقول

    ليست مسالة موالي السياسي أولا..المسالة مسالة وطن والجزيرة قناة فتنة وغدر واعلام مسمومة وقذر تتحرك هنا وهناك ومرتزقتها بابواقهم ينبحون. تحيا مصر وشعبها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.