“شاهد” كويتية تطعن عسكري وتقوم بدهسه بسيارتها لأنه استوقفها أثناء تطبيق حظر التجول!

3

انتشر فيديو عبر السوشيال ميديا لحادثة خارجة عن المألوف في الكويت.

حيث ظهرت مطاردة سينمائية بين رجال الشرطة الكويتية وفتاة، وذلك بعدما قامت بكسر قانون الحظر الجزئي الذي فرضته السلطات للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

وظهر بالفيديو المتداول استنفار رجال الأمن وصوت إطلاق نار كثيف، قبل أن تُحاول الفتاة دهس أحد رجال الشرطة وطعنه بعدما حاول إمساكها والسيطرة عليها، خاصة أنها كانت تسير عكس السير.

شاهد أيضاً: فيديو صادم ولا يبشر بخير.. هل حدثت مجاعة بالكويت حتى يفعل المواطنون كل هذا بسبب “البصل”؟

وكشفت صحيفة “الأنباء” أنه تم إلقاء القبض على الفتاة التي تبين أنها مريضة نفسياً، ولديها ملف في الطب النفسي بالكويت.

وتوجهت سيارة إسعاف للموقع للتعامل مع الفتاة التي أصيبت بعدة إصابات متفرقة بسبب الحادثة؛ بينما نقل رجال الأمن زميلهم إلى المستشفى.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. كفو عليك يقول

    بنت رجال علي الحرام.. ونعم وسبعين ونعم.. هذا الكلام السنع.. اي والله.. دافعت عن نفسها من عصابة مسلحة اتعرضتها وكانت لوحدها.. تحصلها طالعه لضرورة.. واللي يقول مريضه مفسيا والله هو المرضان.. وحتى لو فرضنا انها مريضه فعلاً تعرضها اكبر واقوى ذنب واعتداء من تعرض رجل واعي..
    هطا ان دل على شيئ يدل على عدم وعي الفرقة العسكرية اللي تعرضتها.. او ان هناك اوامر بالقمع والاعتداء المباشر دون النضر لأي اعتبارات..وفي هذه وتلك اعظم انواع الاعتداءات الغاشمة الغير آدمية..

  2. جلال يقول

    الشرطة كلااب .. لو فيهم ذرة غيرة و شرف ما يطلقون النار على بنت بعد ما طلعوها من السيارة و غير مسلحة .. يعني حتى لو بيدها سكينة .. مثل ما يدعون .. كانوا يقدرون انه يسيطرون عليها بدون ما يطلقون عليها النار .. بس يطلعون مراجلهم على بنت مسكينة و مريضة … تفووو على غيرتكم

  3. للبغال فقط يقول

    حمير بالتعليقات سبحان الله انا لو مكان الشرطة اذا ماتنصاع للأوامر سبع طلقات براسها والقانون اكبر منها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.