السيسي يجد علاج فيروس كورونا في دم الممثلة زينة.. “شاهد” سأعالج المصريين ولو فاض هبعت للسعودية!

0

أثارت الفنانة المصرية “”، موجة سخرية واسعة، في حديثها عن علاج فيروس كورونا المستجد والمعروف علمياً بـ”كوفيد 19″.

وكشفت زينة كيف انعكست حالتها النفسية السيئة بسبب أزمة على أحلامها إثر اصابتها بنزلة برد، فقالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “القاهرة اليوم” مع الممثل المصري إدوارد: “حلمت إني قاعدة مع الرئيس المصري ، وعمال بيأكلني شوكولاتة ولبن عشان يقوي دمي بعد ما اكتشفت أنه دمي هو المصل اللي بيعالج ”.

واستطردت الممثلة زينة كابوسها الغريب: “كل الدول بعتت طياراتها عشان تاخدني، بس أنا قلت أعالج شعبي أول ولو زاد شوية دم هبعتها للسعودية”.

وأثارت مداخلة الفنانة زينة سخرية المُتابعين، فنشر أحدهم فيديو ساخر مُعلقاً: “ بعد ماعرف بسالفة دم زينة”.

وسخر مُغرد آخر قائلاً: “بروح أنام يمكن أجيب باقي اللقاح”.

يُذكر أن الفنانة زينة حصلت على إجازة إجبارية أثناء تصوير مسلسلها “جمع سالم” بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجراءات العزل وحظر التجول.

اقرأ أيضاً: أستاذ مصري بجامعة هارفارد يكشف درجة الحرارة التي تقتل فيروس كورونا.. والسيناريو الأسوأ مُرعب

وكانت وزارة الصحة والسكان المصرية أعلنت الجمعة، تسجيل 120 حالة جديدة ثبت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، و8 حالات وفاة وبذلك يصبح إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الجمعة، هو 985 حالة من ضمنهم 216 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و 66 حالة وفاة.

وقالت الوزارة في بيان، إن المصابين بينهم 3 أجانب و117 مصريًا، بينهم عائدون من الخارج إضافة إلى المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها سابقًا، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

ولفتت إلى أن حالات الوفاة الجديدة بينها أجنبي و7 مصريين.

وأشارت وزارة الصحة إلى أن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.