الرئيسيةالهدهدلقاء السلطان هيثم بن طارق بابن سلمان في قصر الحكم بمسقط

لقاء السلطان هيثم بن طارق بابن سلمان في قصر الحكم بمسقط

- Advertisement -

وطن _ نشرت وسائل إعلام عُمانية مقاطع مصورة أظهرت لقاء السلطان هيثم بن طارق بابن سلمان  بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وظهر السلطان هيثم يرحب بـ”ابن سلمان” في قصر الحكم بمسقط ويستقبله بحفاوة، وبعدها انتقلا لداخل القصر لعقد اجتماع ثنائي.

شيطنت قطر وهاجمت السلطان هيثم والراحل قابوس.. “العرب اللندنية” تعلن توقفها عن الصدور بعد انقطاع الدعم الإماراتي

- Advertisement -

من جانبه نشر خالد بن سلمان صورة من لقائه بالسلطان هيثم بن طارق اليوم، على حسابه الرسمي بتويتر وعلق عليها بقوله:” تشرفت بنقل رسالة من قيادة المملكة -يحفظها الله- إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد خلال استقبال جلالته لي في مسقط”

وتابع وفق ما رصدته (وطن):”وأكدنا خلال اللقاء على عمق العلاقات الثنائية الأخوية والاستراتيجية التي تربط البلدين الشقيقين في كافة المجالات، وسبل تطويرها بما يحقق مصالحنا المشتركة.”

- Advertisement -

يشار إلى أن خالد بن سلمان كان قد قام بزيارة للسلطنة في نوفمبر الماضي التقى خلالها السلطان قابوس بن سعيد وعدد من المسؤولين.

وتوفي السلطان قابوس عقب هذا اللقاء بشهرين في يناير 2020 عقب تدهور حالته الصحية.

وقالت وزارة الدفاع السعودية حينها بأن لقاء السلطان قابوس بالأمير ابن سلمان تم فيه التأكيد على العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والمواقف الثابتة المشتركة بين السلطنة والمملكة العربية السعودية للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

وأوضحت بأن نائب وزير الدفاع أشاد بحرص السلطان قابوس على الجهود والدعم الدائم للتعاون بين البلدين الشقيقين.

في يوم عُمان الحزين.. هذا المشهد الذي لن ينساه العمانيون في الذكرى الأولى لوفاة السلطان قابوس!

اقرأ أيضاً

11 تعليقات

  1. لا يوجدمواطنون عمانيون يدخلون موقع وطن غير الذباب الاليكتروني العماني الدجاااااااااااج !
    نقول للاخوة في عمان والسعودية اذا بينكم مشاكل حلوها بعيدا عن الاراض اليمنية(محافظةالمهرة)؟
    ونقول للاخوة السعوديين ارحلوا عن محافظة المهرة وتوجهوا الى صنعاء لمحاربة الحوثي كما تزعمون!اخرجوا من اليمن كما فعلت الامارات ولا تعيقوا طريقنا في محاربة الحوثي .؟!

    • يكون في علمك السلطنة ما يحتاج تشغل ذباب إلكتروني. السعودية والإمارات هم اللي عندهم ذباب إلكتروني وهدفه شب نار الفتنه بين شعوب العالم العربي وللأسف الشديد أنت منه هذا الذباب الدجاج. وعمان عاليه عن تدنسها أنت بكلامك. الله يخرس كل من تطاول على عمان وشعبها.

    • لن تصل في مقام العماني والسعودي ولو بلغت الجبال طولاً ايها المرتزق

  2. عندما ينزل خبر عن سلطنة عمان نرى السفهاء مثل هزاب وسوق الطويل-كريتر-عدن
    يعلقون على الخبر وعندما ينزل خبر عن الإمارات والسعوديه يختفون نسأل الله ان يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم في تدميرهم

  3. العنوان يحمل مغزى في بطن الشاعر ! فهل يعيد التاريخ نفسه؟ خخخخخخخخ! الزيارة السابقة والحالية في نفس المسار ! الوضع اليمني ! لا داعي للكليشيهات العلاقات الطيبة والحفاوة والاستقبال الرائع! الحوثي إيران قطر مسقط وعمان تهريب الأسلحة المهرة ونقطة الحدود التي احتلتها القوات السعودية هي محور الزريارة لا اكثر ولا أقل!

  4. لا حاشا لا يوجد ذباب الكتروني مسقطي عماني! خخخخخخخخ! لكن صراصير وجرذان قذرة ! تمثل قاع الإمعات والعملاء وصورة مهزوزة وسخيفة للإرتزاق ! ويكفي أنها نفايات بشرية مجرد كائنات يستعبدها الأمن المخترق بعدها تسجن وتذل ويتم الوشاية بها ! هي احقر نوع للذباب والبعوض الإلكتروني وفي قاع الترتيب بين الذباب اللإلكتروني العربي ! هاهاهاهاها! هعععععع! إلى مزبلة التاريخ!

  5. قاتل هزاب الكلب ومعزبيه
    انت ذباب عماني دجاااااااااااااااااج جبان لما تكونوا رجال وتردوا عن عمان السب والشتائم من قبل الذباب الالكتروني الاماراتي عندها اقول انكم ذباب حمر العين
    تفو عليكم لابوشرفكم قحبات جهاز الامن الداخلي العماني المخانييييث اتحداكم تقفوا في وجة محمد بن زايد يا دجاااااااااااااااج

  6. خلوكم ف حالكم يا كباش هزاب والطويل.. وموتو بغيظكم.. مقهووورين من الملكه ههههه..

  7. انت تعال ورينا رجولتك عند الأمن الداخلي وتكلم هالكلام وراح يبين من الخنيث

  8. ايش بلاكم بالناس؟ لازم يمدحونكم؟ ! يا أخي ما قدرتوا تواجهوا الحجة بالحجة ولا تقارعوا الفكرة بالفكرة بس تشتموا وتسبوا الناس ولما يرد عليكم بالمستريح تصيحوا مثل النسوان! الذباب العماني حتى العاهرة أشرف منهم ! اللسان ايش طوله ولا قادرين حتى يكتبوا كذبهم صح! إلى مزبلة التاريخ !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث