“شاهد” تاجر الدين عائض القرني يهاجم أردوغان وتركيا بأوامر محمد بن سلمان .. وفيديو يفضحه

4

بأوامر ولي العهد ، خرج الداعية السعودي في فيديو هاجم فيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتركيا .

وقال “القرني” في الفيديو إن أردوغان يُعادي ولا يناصر المسلمين .

ووصف مغردون عائض القرني بـ”تاجر الدين” بسبب انكشاف زيف مواقفه.

وردد عائض القرني الاسطوانة المشروخة عن السفارة الإسرائيلية في ، متجاهلاً التطبيع الذي يقوده ولي العهد السعودي، واجتماع بالحاخام الإسرائيلي “دافيد روزين” في قصره بالعاصمة الرياض ضمن وفد متعدد الأديان.

واتهم “القرني” الرئيس التركي أنه شارك في قتل الليبيين والسوريين.

وتناسى عائض القرني الإنفتاح الذي يقوده ولي العهد السعودي، ومشاهد التعري والتحرش الجنسي بالفتيات جهاراً نهاراً في حفلات هيئة الترفيه التي لم يُسمع له أيّ تعليقٍ عليها، وأخذ يُحاضر عن “نوادي السُكر” في تركيا.

وهاجم “القرني” الخلافة العثمانية، وقال إن العثمانيين احتلوا السعودية .

وتطرّق إلى قمة ماليزيا التي شارك فيها أردوغان، وقال إن قائد الأمة الإسلامية هو الملك سلمان وليس اردوغان.

وهاجم عائض القرني الذين هتفوا خل أدائهم المناسك للمسجد الأقصى، واصفاً هتافهم بـ”شعارات هدامة”.

وفي ختام هجومه على الرئيس التركي، قدّم عائض القرني وصلة تطبيل فاخرة للملك سلمان وولي العهد .

وفضح مغرّدون تناقضات عائض القرني، وأكدوا أنه يطبق ما يصله من تعليمات من ، إرضاءً لولي العهد، بعد أن انكشفت حقيقته للعالم أجمع واتضح انه من علماء السلاطين.

ونشروا تصريحات سابقة لعائض القرني يشيد ويمتدح فيها بالرئيس التركي وبلاده .

عائض القرني يهاجم أردوغان

الداعية السعودي #عائض_القرني يخضع لأوامر ولي العهد "بن سلمان" ويخرج مهاجماً #أردوغان و #تركيا .. هذا الفيديو يفضح تناقضاته ويكشف حقيقته بعد أن أصبح أداةً بيد حُكـام الرياض‼

Posted by ‎وطن يغرد خارج السرب‎ on Friday, February 21, 2020

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    عائض القرني……… المرجعية الكبيرة في السرقات الادبية..كان عليه أن يغير جنسه الى أمة أو عاهرة تسترزق من ………………………..أكرمكم الله……..يا قرني السارق للاعمال الأدبية ..أخلاق سيدكم أردوغان لن تستطيعو اللحاق بها .لأن السمو الروحي لأردوغان تجعله أكثر علوا ورفعة لن تحلمو به.أبد الدهر……….أخلاق سيدك أردوغان أستمدها من دينه الاسلام المحمدي والقرآن الكريم الذي يحفظه عن ظهر قلب..وسنته حبيبه صلى الله عليه وسلم…وسيدك المعتوه محمدبن سلمان الذي تلوث عقله بالصهيونية والردة ومعاداة الاسلام …وسيلتحق قريبا بزمــرة جده الأكبر أبوجهل…….

    1. بسام فياض يقول

      عن اي سمو روحي تتكلم يا معرص الإيردوغان…..يا قحبة الأتراك……كلكم حثالات انتم وبن سلمان والإيردوغان تبع أمكم يلي معرص مع بوتين ليلا ونهارا على حساب دماء الشعب السوري والذي لم يكتفى بذلك فنقل سموه الروحي إلى ليبيا ……

      1. ابوعمر يقول

        …كان عليك أن تتحدث من فمك وبلسانك وليس من مؤخرتك المتعفنة المنتنة…..الله أعطاك فما ولسانا تخاطب به الناس….ومؤخرة تتبرز منها بيولوجيا…لكنك أخطأت في استعمالهما بالمقـــلوب…..حاول ألا تكرر هذا العمل المشين والقبيح. وتأكد من الوسيـلة التي ترد بها أو تعقب…..ويبقى السيد أردوغان الرمز الذي يزداد شموخا وقوة ترعب الرعاع قبل العرر….ياعرر…

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    لو هلًل الأساتذة الجامعيون الأتراك عند سعيهم بين الصفا والمروة أو عند الطواف بقولهم مرحى للتطبيع مع نتن ياهو فهو ابن عمومتنا لهلَلت لذلك السعودية ولافتتحت قناتها الإخبارية أخبارها بذلك الحدث الاستثنائي؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.