الرئيسية » الهدهد » عائض القرني يفتتح قصره الجديد .. ومغرّدون: “من اين لك هذا والعلماء في السجون”!

عائض القرني يفتتح قصره الجديد .. ومغرّدون: “من اين لك هذا والعلماء في السجون”!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير لاحتفال الداعية السعودي الشهير عائض القرني بافتتاح قصره الجديد، ما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الداعية عائض القرني وهو يستقبل حشودا من المهنئين له بافتتاح قصره الجديد.

كما أظهر الفيديو، دخول الضيوف والمهنئين للقصر وسط هتافات وأهازيج تبارك للداعية القرني بقصره الجديد.

وخلال الفيديو، ألقى “القرني” كلمة موجزة، رحب فيها بضيوفه الحاضرين من مدينة الرياض وخارجها.

غضب واستياء 

الفيديو المتداول، أثار غضب واستياء المغردين، الذي رأوا فيه بوقا للسلطان معتبرين أن ما يجري هو قمة الظلم في ان يحصل علماء السلطان على القصور، في حين أن المواطن لا يستطيع تملك منزل على الرغم من خدمته في الوظيفة لأكثر من 25 عاما.

اقرأ أيضاً:

عائض القرني يثير الجدل بما حدث مع فتاة في معرض الكتاب ومغردون: “الرابعة حلال ياشيخ”! (شاهد)

وعلق حساب “السناء” على الفيديو مستنكرا بالقول:” “وضعيف اليقين والبصيرة وهش الدين والعقيدة يلين لغير الحق ويتنازل للطغاة والخونة؛ رجاء إبقائه في منصبه، أو ترقيته في وظيفته. وقد صبر قومٌ على النار والحديد وماتوا في السجونفصاروا أئمةً للمسلمين، وتنازل قومٌ عن الحق؛ فصاروا أعوانًا للشياطين”. نسأل الله السلامة والعافية”.

أما المغرد “أبو محمد الاندلسي” فغرد معبرا عن غضبه بالقول:” جعله الله وبالاً و نقمةً عليك إلى أن تتوب إلى الله….العلماء الربانييون في السجون و أنت تفتح القصور”.

وقال المغرد “ابن مجتهد”:” إن العلماء لا يذلون إلا إذا احتاجوا إلى أموال الملوك”.

وأضاف:”إن لم يكن هذا ظلما، فما هو الظلم؟؟ المواطن يخدم البلد 25 عام ولا يستطيع خلال هذه الفترة امتلاك بيت أو ادخار ما ينفعه وقت الحاجة. بسبب ضعف #الراتب والإيجار والفواتير وغلاء المعيشة!. أما علماء السلطان وأزلام ابن سلمان يبنون القصور ويعيشون فيها ويسرحون ويمرحون!!”.

وتسائل المغرد “علي محمد” قائلا:” من اين لك هذا يا شيخ السلطان”.

https://twitter.com/Mohamme03017111/status/1482853002100813828

وقال المغرد “أبو خالد”:”الله يجعله نقمه عليه ليوم الدين ان شاءالله”.

https://twitter.com/alkhalidi60061/status/1482820462598053897

يشار إلى أن عائض القرني كان قد شطب حياته الدينية والدعوية وحتى الثقافية والسياسة خلال ظهوره في برنامج “الليوان” في مايو 2019. معتبرا كل ما قاله وكتبه كان ضلال في ضلال. واعتذر للشعب السعودي على ما اقترفه من ذنب بحقهم بعد ان ضيق عليهم في حياتهم ورسم صورة غير صحيحة عن الاسلام.وفق قوله

وانتقد التيار الذي كان ينتمي اليه والمعروف بالصحوة. وقال ان الإسلام المنفتح على العالم، والوسطي المعتدل الذي نادى به محمد بن سلمان، هو نفس الاسلام الذي نادى به المصطفى (صلى الله عليه وسلم).

ولم يفت القرني ان يعزف على الاوتار التي تطرب مسامع ولي العهد السعودي بن سلمان عندما اكد اكثر من مرة، ان الاخوان واردوغان وايران، يستهدفون السعودية.

(المصدر: وطن – مواقع التواصل) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.