الطبل في الرياض والرقص بأبوظبي.. فرحة عارمة في الإمارات والسعودية بعد براءة ترامب

2

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية والامارات فرحة عارمة بعد براءة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من تهمتي إساءة استخدام سلطات منصبه وعرقلة عمل الكونغرس.

وصوت 52 عضوا في مجلس الشيوخ لصالح تبرئة ترامب من تهمة إساءة استخدام السلطة، فيما أيد هذه التهمة 48 عضوا في المجلس.

وأشاد البيت الأبيض بالتصويت الذي أجراه مجلس الشيوخ الأمريكي، وبرأ فيه ساحة الرئيس الجمهوري دونالد ترامب، يوم الأربعاء، ووصف عملية المساءلة بأنها “حملة… قامت على سلسلة من الأكاذيب”.

وبحسب وكالة “رويترز”، قال السكرتير الصحفي للبيت الأبيض في بيان “اليوم، انتهت محاولة المساءلة المختلقة التي حاكها الديمقراطيون بإبراء تام لذمة الرئيس دونالد ترامب. وكما كنا نقول طوال الوقت، هو ليس مذنبا”.

وبرأ مجلس الشيوخ الأمريكي الرئيس دونالد ترامب، من تهمتي إساءة استخدام سلطات منصبه وعرقلة عمل الكونغرس.

اقرأ أيضاً: ترامب يعد ابن سلمان وابن زايد أن يصبح كل منهما ملكا لبلاده في عام 2021

وصوت 52 عضوا في مجلس الشيوخ لصالح تبرئة ترامب من تهمة إساءة استخدام السلطة، فيما أيد هذه التهمة 48 عضوا في المجلس.

أما التهمة الثانية، وهي “عرقلة تحقيق الكونغرس”، فرفضها 53 عضوا في المجلس، مقابل 47 عضوا صوتوا لصالحها.

وكان حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، أول من بشر ببراءة ترامب في تغريدة كتبها مطلع الشهر الحالي على “تويتر” حسب ما رصدت “وطن”.

وفي تغريدة ثانية علق المزروعي على براءة ترامب قائلاً :” مبروك للامة الاسلامية والعربية والامريكية بعد الرجوع للفار السيد ترامب غير مذنب “.

ولم يقف الحد عند المزروعي بل وصل إلى أمجد طه وهو مرتزق أحوازي يطبل للسعودية فأطل قائلاً :” الف الف مبروك.. ابو ايفانكا السيد الرئيس ترامب براءة… الكونغرس يبرئ ترمب..وبهذا خسر الديمقراطيين رهانهم على عزله وراحت افلوس قطر و اوهام تركيا وأحلام إيران في أنهاء حقبة ترمب “.

وأضاف :” ذكاء ترامب وضع بيد الديمقراطيين ورقة انتخابية اعتقدوا انها مكسب  و طلعت مقلب “.

وكان قد اتهم مجلس النواب الأمريكي ترامب بأنه ضغط على الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أكثر من مرة للتحقيق في أمر نجل المرشح الرئاسي الديمقراطي جو بايدن، شأن الكيفية التي حصل فيها هنتر بايدن على وظيفة في شركة غاز أوكرانية.

وأشارت تقارير بأن ترامب هدد أوكرانيا بتعليق المساعدات العسكرية الأمريكية بأكثر من 250 مليون دولار لدفع الحكومة الأوكرانية لإجراء تحقيقات ذات دوافع سياسية… لصالح حملة إعادة انتخاب الرئيس ترامب 2020″.

وفي السياق نفسه، نشر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”، توقع فيها أن يبقى رئيسا لأمريكا لوقت طويل.

وأوضح ترامب في تغريدته أنه سيبقى رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، لوقت طويل، حيث أظهرت التغريدة أنه سيتم انتخابه كل أربع سنوات، ناشرا قوله” ترامب 2024.. ترامب 2028.. ترامب 2032.. وهكذا”، في إشارة إلى إعادة انتخابه رئيسا لولاية ثانية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    …لهم أن يفرحوا..ويطبلوا ويزمـــروا….ففحلهم ترمب الوحيــــد الذي يشتهـــون مضاجعتـــهم ايــاه…فمن يضاجع الحريم السعودي والاماراتي غير ترمب…؟

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    من يضحك يضحك في الاخر يا صهاينة العرب وعلي رأسهم ال مردخاي حكام الجزيرة العربية وقراصنة ال بهلول ترمب مصيره مزبلة التاريخ المهين لنا كاميركان ولن يتم انتخابه مرة ثانية لديه اشهر معدودات لانتهاء حكمه اصلا….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.