“انكتبلي عمر جديد”.. فجر السعيد تكشف كواليس جديدة عن عودتها من الموت و”الصدفة” التي أنقذت حياتها

3

روت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد في ظهور جديد لها، تفاصيل جديدة عن رحلة مرضها وعلاجها بعد عودتها للكويت عقب رحلة علاج بالخارج كتب لها فيها عمر جديد، حسب وصفها.

وفي فيديو بثته على صفحتها بتويتر ويبدو أنه جزء صغير من برنامج تم تسجيله معها لبثه لاحقًا على إحدى القنوات، قالت “السعيد” إنها تعرضت لإهمال طبي في الكويت.

وأضافت :« للأسف على مايبدو حصل إهمال طبي حسب تقرير المستشفى الفرنسي، صار تسريب في الأمعاء وتسمم في الدم ودخلت في غيبوبة».

اقرأ أيضاً: فجر السعيد تكشف عن غرق منزلها بالكامل وتوجه أصابع الاتهام إلى هذه الفنانة!

وأوضحت أنه من دواعي حظها وجود مساعدها معها في هذا التوقيت، مشيرة إلى أنه اكتشف أني في غيبوبة ولست نائمة كما كان يظن الأطباء.

وقالت :« حظي أن المساعد أستاذ نايف شاهر كان معي واكتشف أني في غيبوبة ولست نائمة، بعد أن حاول إفاقتي لعلمه أني لا أنام كل هذا القدر، ونادى المستشفى، ولكن السؤال هنا أين كانت المستشفى عني؟».

وكانت فجر السعيد مرت بظروف صحية خطيرة، بعد إصابتها بتسمم في الدم إثر عملية جراحية قال البعض أنها لتكميم المعدة، وعلى إثرها أمر الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت بنقلها في طائرة طبية إلى فرنسا للعلاج.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. متابع يقول

    أرى بأنك اكبر جرثومة على وجه الارض ….

  2. آدم حداد يقول

    ليست الصدفة يا حقيرة و انما هو الله كاتب لك ان تعيشي اكثر لعلك تعودي الي صوابك و تقولين الحق و عدم الظلم و الكذب علي الاخوان وهذة فرصة لك اغتنميها

  3. Sam يقول

    لانك انت كذلك جرثومة لم تمر طوال هذا الزمن الجراثيم الخطرة تتكاثر مع بعضها واذا لم تعودي الي صوابك ستكون المرة القادمة القاتلة لك و الله اعلى و اعلم يا فاسقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.