Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

حقيقة العثور على حقيبة بها أكثر من مليون دولار وسبائك ذهبية تخص ابنة صدام حسين في الأردن

نشرت رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل، بيان مديرية الأمن العام بالعاصمة الأردنية عمان والذي نفى فيه الناطق الاعلامي باسم المديرية ما جرى تداوله عبر مختلف وسائل الإعلام حول عثور شخص على مبلغ مالي كبير وسبائك ذهبية وتسليمهم لرجال الأمن العام، مؤكدا أنه لم يرد لأي من الوحدات الشرطية بلاغا بفقدان أية مبالع مالية كبيرة كما أنه لم يتم استلام أية مبالغ مالية من أي شخص.

وأعادت “رغد” نشر هذا البيان على صفحتها الرسمية بتويتر بعد تلميح بعد الصفحات على مواقع التواصل بأن هذه الأموال تخصها.

شاهد أيضاً: وصية صدام حسين تشعل مواقع التواصل.. نشرتها ابنته رغد وأثارت جدلا واسعا

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبعد انتهاء التحقيقات في قضية الشخص الذي اختلق قصة عثوره على مبلغ مالي كبير داخل مركبته العمومي التي يعمل عليها ، فقد جرى توديعه للمدعي العام المختص هو ومالك مكتب التكسي ، حيث قرر المدعي العام توقيفهما في احد مراكز الاصلاح والتاهيل لمدة اسبوع عن تهمة الاحتيال .

وكانت مديرية الأمن العام  نفت خبرا تداولته وسائل إعلام  أردنية حول عثور سائق تاكسي مليون و سبعمائة الف دينار اردني الي جاب سبائك ذهبية في مركبته وتسليمه المبلغ للأمن العام.

 وقالت مديرية الأمن العام أنه لم يرد لأي من الوحدات الشرطية بلاغا بفقدان أية مبالغ مالية كبيرة ، كما انه لم يتم استلام اية مبالغ مالية من أي شخص.

وحسب الأمن العام جرى استدعاء سائق التاكسي وبالتحقيق معه اعترف باختلاق تلك القصة كسبب للتكريم أمام مدرائه.

 الا أن المفارقة هي تكريم أمين عمان يوسف الشواربة لسائق التاكسي تقديرا لأمانته مما أثار سخرية واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مجرمه هذه كانت مثل الافعى مع كلابها الله اخزاهم في الدنيا والآخرة والان يعملون أنفسهم ملائكه بعد ماكانوا مسيطرين على العراق ولااحد يتحرك الاويقطع رائسه وبعدها دارت عليه الدوائر. كم ذبحتم ناس أبرياء ان الله يمهل ولا يهمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق