الرئيسية » الهدهد » الجيش الإيراني طلب من دول الخليج أن تتلمس رأسها جيداً: هذا ما سنفعله بكم إذا اعتدت أمريكا علينا

الجيش الإيراني طلب من دول الخليج أن تتلمس رأسها جيداً: هذا ما سنفعله بكم إذا اعتدت أمريكا علينا

وطن- أعلن الجيش الإيراني أنه سيستهدف المصالح الأمريكية أينما كانت في حال شن عدوان على إيران، وحذر من أن “كل دولة تضع أرضها تحت تصرف أمريكا للاعتداء علينا سنتعامل معها كعدو”.

وقال المتحدث باسم الجيش الإيراني، أبو الفضل شكارجي، في حديث مع وكالة “فارس“، إن رد إيران سيشمل منطقة جغرافية واسعة في حال أي اعتداء.

وأكد شكارجي أن “إيران لن تكون البادئ بأي حرب، لكن العدو سيكون في مواجهة رد ساحق يجعله يندم، وسيشمل ذلك منطقة واسعة لا يمكن له تصورها، في حال ارتكابه أي خطأ استراتيجي تجاهنا”.

“روحاني” يتوعّد بردّ مدمّر وقاطع على مدبّري هجوم الأهواز والجيش الإيراني يقول إن المنفذين “عملاء للموساد والسعودية”

وأضاف المتحدث باسم الجيش أن بلاده “سترد الصاع عشرة أضعاف وسيرى العدو عمليا في أي حرب هو”.

وقال شكارجي إن بلاده تمتلك “إرادة قوية لرد ساحق وسريع على أي اعتداء، وسنتصرف بحزم للدفاع عن إيران”، مضيفا أن “قدرة إيران لا تحدها حدودها الجغرافية ولا تقتصر على داخل البلاد، بل هي قوة إقليمية، وسنستخدم كافة قدراتنا في أي حرب، والعدو يدرك ذلك”.

وأشار المتحدث إلى أن الدول التي كانت تشجع أمريكا وبريطانيا وإسرائيل على شن حرب على إيران “باتت تدرك اليوم أن أمريكا وبريطانيا وإسرائيل غير قادرة على الحفاظ على نفسها والدفاع عن قواتها”

تعاون عسكري مشترك بين إيران وعُمان في المجال الصحي والجيش الإيراني يضع كل خبراته تحت تصرف السلطنة

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الجيش الإيراني طلب من دول الخليج أن تتلمس رأسها جيداً: هذا ما سنفعله بكم إذا اعتدت أمريكا علينا”

  1. يتلقون الضربات يوميا في سوريا من الصهاينة ويهربون كالفأر المذعور وفالحين في تهديد دول الخليج العربي! وجات مظاهرات العراق ولبنان لتزلزل الأرض تحت أقدامهم فزادهم قهرا! إلى مزبلة التاريخ يا حلف الهروب ودفن الرأس كالنعامة! ما جبهة سوريا مفتوحة يوميا ليش ما تدمروا اسرائيل وتمحوها من الخارطة على حد زعمكم ؟ لعنة الله على الكاذبين ولعة الله على الملالي محتلين العراق وسوريا ولبنان واليمن !

    رد
  2. حينما تهدد ايران فهي تعي ماذا تفعل وماذا تقول فحينما كانت جيوش دول الخليج يعمها الفساد والمحسوبية والاعداد الوهمية وانتشار المخدرات بين افرادها مع قلة التدريب وقلة الاعداد خوفا من الانقلابات .
    كانت ايران علي النقيض تعد الجيوش والكتائب والمليشيات في كل الدول العربية تقريب .
    فبعدان كونت ودعمت ومولت ودربت حزب الله اللبناني وجعلته شوكة في حلق اللبنانيون والعرب اتجهت للعراق فأنشأت اكثر من ( ٥٣ ) مليشيا وحزب مسلح ابرزها …
    من أبرز تلك المليشيات: جيش المهدي، منظمة بدر، العصائب، حزب الله، النجباء، الأبدال، السلام، الوعد الصادق، سرايا طليعة الخراساني، لواء عمار بن ياسر، لواء أسد الله الغالب، لواء اليوم الموعود، سرايا الزهراء، لواء ذو الفقار، لواء كفيل زينب، سرايا أنصار العقيدة، لواء المنتظر، لواء أبو الفضل العباس.
    ثم انتقلت لعمق دول الخليج فأنشأت مليشيات في شرق السعودية والامارات والبحرين والكويت باسم حزب الله ايضا ثم انتقلت لليمن وكونت ودعمت وسلحت ودربت مليشيات الحوثي .
    وهل توقف انشاء هذه المليشيات المسلحة ابدا فقد انتشرت المليشيات لتشمل سوريا ايضا ومصر ودول افريقيا واذرعها الاعلامية في دول اوربا وامريكا ودول شرق اسيا ولا ننسي مليشيات حزب الله في باكستان والهند واندنوسيا وماليزيا .
    فأين كان قادة دول الخليج ….؟؟
    في الحقيقة كان قادة دول الخليج مشغولون بإنشاء وبناء القصور واستقدام الغالنيات وشراء اليخوت والسيارات واللوحات الفنية مع شوية خردة للسلاح المهترئ من امهم امريكا التي حلبتهم ولازالت تحلبهم تحت بند الحماية حيث ينبجح ترامب هذا اللص المبتز بتهديد حكام الخليج اما الدفع او الرفع .
    ومما زاد الطين بلة ان هذه الدول الكرتونية اتجهت اخيرا الي حشد مليشيات من نوع اخر فقائد فيالق الحشد السعودي تركمي رقاصة قدحشد الالاف من مؤخرات الشباب والشابات في مواجهةايران وتهديداتها مزودة باسلحة منوية فتاكة من فرق غنائية ومجون وخمور ومخدرات وكمل ما يندي له الجبين تحت علم وراعية ابو منشار ووالده قائد الحزم والرقص والجبن والخنوع والهزيمة .
    فأين كان مشائخ الدين …؟؟
    في الحقيقة مشائخ الدين اتضح للقاصي قبل الداني انهم مجموعة من الداجلين والمرتزقة المتاجرون بالدين وثبت كذبهم ودجلهم امام العالم الاسلامي ومن كان منهم مخلصا فإن مصيره السجن او الابعاد .
    واين الشعب ….؟؟
    الشعب في دول الخليج شعب مستحمر تابع ذليل يخدم اسياده حتي لو ادي الي هلاكهم فهم قطعان تقاد بالترغيب تارة والترهيب تارات والقتل والتشريد والسجون مما جعلهم مجموعة من البهائم التي تنتظر الذبح كل حين سواء علي ايدي حكامهم او علي ايدي اعدائهم .
    واخيرا /
    القادم اليبشر بخير علي الجميع فالفساد اذا عم واستشري فنتظرو الهلاك قيل انهلك وفينا الصالحون قال نعن اذا كثر الخبث وانتشر .والخبث والخبائث قد انتشرت بشكل مخزي .
    يقول سبحانه ،تعالي / وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُوا فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيرًا (16) وَكَمْ أَهْلَكْنَا مِنَ الْقُرُونِ مِن بَعْدِ نُوحٍ ۗ وَكَفَىٰ بِرَبِّكَ بِذُنُوبِ عِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا (17)

    رد
  3. انا مع الاخ محسن بن محسن والخبر صحيح دول الخليج ضعيفة جدا عسكريا امام ايران كافي عندهم بالاضافة لجيش قوي اسلحة قوية ومدمرة بالاضافة الي المعامل النووية حتي الغرب يحترمهم ويعمل لهم الف حساب وحساب ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه …للاسف العرب الان في اسفل درك جميع شعوب العالم اجمع كافي قتلهم ونشرهم وتهجير شعوبهم الي جميع بقاع العالم وانتشار الكفر والفساد في شبه جزيرة العرب ….والمصيبة الاكبر ان الخليج كان محمي من قبل صدام حسين واميركا الان لا يوجد جيش عراقي قوي ولا توجد اميركا ليركنوا اليها مثل السابق ….ياريت العقلاء العرب يخففوا من غطرسة حكامهم ويبطلوا شتائم لان الحال من دوام المحال . وخللي اسرائيل تنفعكم يا صهاينة العرب .

    رد
  4. وهل إيران تستطيع ذالك
    ألمانيا النازية في ذروة قوتها وتحت قيادة هتلر وتعتبر أقوى دولة فالعالم ومع حلفاء اقوياء لم تستطع القتال على أرض واسعة وجبهات عديدة
    فكيف بدولة من العالم الثالث وجيش قديم متهالك ونسيج داخلي ممزق وحصار اقتصادي بميزانية مفلسة وشعب غاضب ان تستطيع فعل ذالك؟
    هي لم تستطع بيع نفطها ولم تستطع إغلاق المضيق كما هددت ولم تستطع الرد على قنص جنرالاتها في سوريا والعراق وسفنها تجوب بحار العالم محملة بالنفط ولا تجد من يستقبلها كالأجرب
    رحم الله شخصا عرف قدر نفسه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.