“ترا ادفع كويس”.. جمال ريان يلجم تركي آل الشيخ بعد دعوته له للمشاركة في موسم الرياض

2

ألجم الاعلامي الفلسطيني البارز ومذيع قناة الجزيرة القطرية ، رئيس هيئة الترفيه ، بعد سخريته منه وتوجيه دعوة “خبيثة” له للمشاركة في موسم الرياض، متحدياً إياه أن يصدق في دعوته وهو الامر الذي وضع آل الشيخ في موقف محرج.

وأبدى جمال ريان استعداده للمشاركة في موسم الرياض حسب الدعوة التي أطلقها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، ولكن بشرط سيصعب على الأخير تنفيذه

السجال التويتري اندلع عندما أطلق جمال تغريدة اراد منها استطلاع أراء متابعيه بـ”تركي آل الشيخ”، قائلاً :” ما هو رأيكم ب تركي آل الشيخ هذا الرجل المقرب جدا جدا جدا من الامير ؟ رجاء بدون تجريح “.

هذه التغريدة أغضبت تركي آل الشيخ فسارع للرد على جمال ريان بسخرية قائلاً له : (جمال مطلوب في موسم الرياض … مو معقول كله سعاده … لازم وجه ودر ونكد … بعطيك ميوه وتطب في النافوره وش رايك؟ ( ترا ادفع كويس ماعليك ) واوعدك مايكون فيه تجريح من أهل الرياض).

ولكن جمال ريان استطاع أن يرد الصاع صاعين لـ”تركي آل الشيخ” متحدياً إياه أن يصدق في كلامه قائلاً له :” حياك الله اخي تركي أنا مستعد وجاهز، ارجو التكرم بإرسال طلب بذلك الى إدارة قناة الجزيرة “!

وواصل تركي آل الشيخ تطاوله على جمال ريان بعدما أبدى استعداده لزيارة الرياض قائلاً له ” بطلت خليك بالشبك”، وهو الامر الذي دفع المذيع البارز للرد عليه قائلاً :” تركي ال الشيخ مستشار الأمير محمد بن سلمان وجه دعوة لي لحضور موسم الرياض وبعد ان قلت له:انا جاهز  وان عليه إرسال طلب بذلك إلى إدارة قناة الجزيرة رد قائلا: بطلت خليك بالشبك ، ثم غلط بحقي ، هذا الإنسان فعلا متعجرف بفكر  جمال ريان رخيص يمكن شراءه بعيدا عن الجزيرة”.

وألجم جمال ريان، رئيس هيئة الترفيه السعودية قائلاً :” من يعتقد ان تركي ال الشيخ حقق المعجزات في هيئة الترفيه، فهو واهم ،كل ما انجزه أن ما كان يحدث خلف الأبواب المغلقة في السعودية منذ إنشاء المملكة أخرجه للعيان وهذا ليس إنجازا او معجزات بل فضيحة مدوية وعار سوف يلاحقه كلما ذكر اسمه في بلاد التوحيد”.

وكان جمال ريان قد دخل في نقاشات عدة سابقاً، مع الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، قبل أن تتوقف هذه السجالات مؤخرا على تويتر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. باي باي يقول

    هههههههههههههههه
    فيه سيرك للحيوانات بيعرض بالرياض
    خلاص ياجمال ياريان حجزنالك بشبك القرود!!! جهز نفسك

  2. ابو معز يقول

    الاخ جمال ريان
    هذا المسمي تركي بعرة يقول بعظمة لسانه في احدي الفديوهات بانه (( اداة )) في يد سيده ابو منشار ورهن اشارته يفعل ما يؤمر به حتي لو طلب منه سيده (—-) فلامانع لديه لانه متعود منذ صغره علي (ــــ) ومن كانت هذه عادته فهو ديوث خنيث بالفطرة لايؤتمن علي اهل بيته وزوجته فكيف يؤتمن علي بنات المسلمين من فرط في عرضه فعرض غيره اولي .
    ثانيا انت طلبت منه طلب تعجيزي بارسال طلب لقناة الجزيره ( وهذا المخنث ) كما يسمي لايتجراء ولن يتجراء علي ارساله رسلة للجزيره فهو يخاف منها خوفه من زوجته .
    واخيرا ….اعلم استاذ جمل ان شعرة معاوية (الواتساب ) الذي اخرج اللبنانيون للثورة …مما ادي الي سقوط الحكومه ..
    سيكون هذا المسخ الخنيث وستكون ثورة تطيح برآس سيده الحمار وسيسحب في شوارع الرياض واعدك بذلك قريبا جدا …مش حتغمض عنيك مما تسمع وتري فشعب المملكة قد فاض به الكيل ويستعد ليوم الخلاص قبل نهاية هذا العام .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.