الرئيسية » الهدهد » مشادة عنيفة بين تركي الشيخ وجمال ريان على تويتر

مشادة عنيفة بين تركي الشيخ وجمال ريان على تويتر

وطن _ نشبت مشادة عنيفة بين تركي الشيخ وجمال ريان إعلامي البارز بقناة الجزيرة  عقب رفض الأخير إساءة جماهير الأهلي لوالدة آل الشيخ وسبه بألفاظ خارجة.

نشبت مشادة عنيفة بين تركي الشيخ وجمال ريان  في تغريدة لريان رصدتها (وطن) تضامنه مع تركي ال الشيخ ضد الشتائم البذيئة من جماهير الأهلي، بعدما توعد “آل الشيخ” إدارة النادي, فعاودت إطلاق نفس الهتافات السابقة ضده والتي أثارت غضبه.

وقال جمال ريان:”الشعب المصري ارقى من ذلك بكثير، هذا عيب يسيئ للشعب المصري وليس لآل الشيخ⁩”

التغريدة التي أثارت جنون تركي آل الشيخ المقرب من ابن سلمان دون مبرر، ورد على “ريان” بعنف قائلا:”انا واخواني في مصر نتصافى انتى مالك؟!”

ودخل الإعلامي المصري عمرو أديب المقرب من آل الشيخ ـ الذي وظفه بـ”إم بي سي” مقابل عقد خيالي ـ على الخط ليساند “شوال الرز” ويهاجم ريان قائلا:”هو ده السعودي الاصيل اللي ميسمحش للمرتزقه تصطاد في الميه العكره . وانت عارف انه مش النهارده صحى من النوم بقى بيحب السعوديه والسعوديين تاريخه اسود مع السعوديه ومصر والامارات . لعبه مكشوفه وعيالى قوي”

إلا أن مذيع “الجزيرة” أحرجهما برد ناري قائلا:” تضامني ضد شتم أمك مبدأي ، هذا لا يعني انني معك قلبا وقالبا ، لديك اخطاء عديدة تتطلب منك الاعتذار للشعب المصري كي تتصافى معه”

وتطور السجال بين “آل الشيخ” وجمال ريان لمشادة عنيفة كشف فيها مستشار ابن سلمان عن حقيقة أخلاقه التي ظهرت جلية في ردوده البذيئة وتطاوله على الخصم دون أن يقابل الحجة بالحجة.

مستشار ابن زايد يهرب من مواجهة رجل أعمال قطري بـ”البلوك” وجمال ريان يتدخل “للصلح”.. ما علاقة تركي آل الشيخ؟

وردت جماهير النادي الأهلي المصري, على تهديدات تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي “بيراميدز” المصري, بعدما توعد إدارة النادي, فعاودت إطلاق نفس الهتافات السابقة ضده والتي أثارت غضبه.

ووفقا لفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد استقبلت جماهير النادي الاهلي رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب خلال زيارته لمدينة المنصورة بدعوة رسمية من المحافظة لتكريمه بشتيمة “آل الشيخ”، حيث هتفت الجماهير “تركي الشيخ طال عمره.. تركي الشيخ….”

وكانت جماهير النادي قد شتمت “آل الشيخ” بنفس الشتيمة الحالية العام الماضي الأمر الذي تسبب في أزمة استدعت ردّ الديوان الملكي السعودي، وكان آل الشيخ حينها رئيسا للهيئة العامة للرياضة السعودية، إضافة إلى امتلاكه فريق “بيراميدز” المصري.

وأكد سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي السعودي، حينها، والمتهم حاليا في قضية اغتيال الصحافي جمال خاشقجي أن “هتاف بعض جماهير النادي الأهلي المصري، ضد المستشار تركي آل الشيخ، لا يمثل مصر ولا أهلها”، واصفا الفاعلين بـ”الغوغاء”.

وقبل أيام، توعد تركي آل الشيخ مسؤولي النادي الأهلي، مؤكدا أنه لن ينسى ما تعرضت له والدته من شتائم من قبل مشجعي النادي وسكوت الإدارة عنها.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” : لن أنسى أنه عندما حصل تجاوز في حق والدتي وجد هذا التجاوز تأييدًا وشكرًا منهم”.

جمال ريان يكشف عن مصالحة تمت بينه وبين تركي آل الشيخ بوساطة إماراتية.. وأمير سعودي يدخل على الخط

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مشادة عنيفة بين تركي الشيخ وجمال ريان على تويتر”

  1. الفرق الشاسع في التعامل بين تركى وريان وهذا ان دل فأنه يدل على الثرى والثريا العقليه والتي ترجح ريان برقم فلكي

    رد
  2. واحد حمار على ظهره شوال دسولارات يطالب الناس بتسميته اسد……طبعا لو كل دولارات العالم في كرشك فانت حمار ولو صغرناك شوية حترجع جحش واللي سماك تركي غلطان لانك ببساطة سعودي هايف والاتراك اسياد…….ك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.