AlexaMetrics هكذا علّق نائب رئيس مجلس الشورى السابق على تصريحات أمين عام المجلس المثيرة للجدل قُبيل الإنتخابات | وطن يغرد خارج السرب

هكذا علّق نائب رئيس مجلس الشورى السابق على تصريحات أمين عام المجلس المثيرة للجدل قُبيل الإنتخابات

عقّب نائب رئيس مجلس الشورى السابق في سلطنة عمان اسحاق بن سالم السيابي على تصريحات أمين عام مجلس الشورى الشيخ علي بن ناصر المحروقي، والتي قال فيها إنّ “أعضاء مجلس الشورى محملين فوق طاقتهم حتى أنّ بعضهم يستلفوا”.

وقال “السيابي” في تعليقه بتغريدةٍ نشرها في “تويتر”: “اعضاء مجلس الشورى مهما بذلوا من جهد كبير فهو لا يذكر طالما ان خدمة الوطن مبتغاهم وهدفهم.. لم يتم تحميل احد فوق طاقته،ومن ظن انه حُمل فوق طاقته فليترك العضوية لمن هو احق بحمل امانتها !”.

وأضاف نائب رئيس مجلس الشورى السابق: “لم تسعى لهم العضوية، ولكن بعضهم-وإن كانوا قلة- حرصوا وبشدة للحصول عليها… فلا يمن احدآ على وطنه!”.

وكانت تصريحات أمين عام مجلس الشورى في سلطنة عمان الشيخ علي بن ناصر المحروقي اثارت جدلاً بين المغردين العمانيين.

اقرأ أيضاً: “الأعضاء محملين فوق طاقتهم”.. “شاهد” تصريح أمين عام مجلس الشورى في سلطنة عمان الذي أثار الجدل

وقال أمين عام الشورى إنّ المجلس يتواصل مع المجتمع ويضعه في الصورة بشكل كامل من خلال قنوات الإعلام.

 

وأضاف المحروقي: العضو في المجلس يمثل السلطنة واختصاصه تشريعي ورقابي فقط ويجوز أن يحرك بعض المواضيع في ولايته بصفة شخصية.

 

وذكر أنّه في بعض الحملات الانتخابية لانتخابات مجلس الشورى هناك طرح غير قابل للتطبيق تحت قبة المجلس.

 

وتمنى أن يكون مجلس الشورى أكثر فعالية في الجانب الرقابي.


وتُجرى غداً الاحد [27 أكتوبر 2019م] انتخابات مجلس الشورى بسلطنة عمان في دورته التاسعة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. خخخخخ! الحمل بالفعل ثقيل ! من كثر الشحت من الأعضاء في الديوان ووزارة الاسكان ووزارة التجارة والصناعة ووزارة البلديات ووزارة القوى العاملة ووووووو! لذا علىالفقير العماني الخروج في مطاهرات وليس الذهاب للانتخابات 1 تحلوا بالشجاعة واخرجوا في مظاهرات مثل رجال لبنان والعراق والجزائر والسودان! وينك يا ايام صحار ! الصنم الذي يجثم على قلوبكم انمتهت صلاحيته ولم يعد يعيش في زمانه والمنتفعين منه آخر ما يفكرون في الشعب ! لذا لا داعي للتعلق بأوهام 1 خخخخخخخخ!

  2. وانت مرزاب خلك شجاع وعرف بنفسك اذا كان لك اصل من أساسه بس انت جبان ولا لك حيله غير خلف الشاشه وتشحت لقاء عويك.. قال طلعو للمظاهرات.. أقول لاتنسى الكلينكس وانت داخل دورة المياة

  3. هزاب ( الجحش ) اللص وانته طلع الفلوس التي سرقتها من عند العمانيين و الخليجيين و هربت يا عاهرة رجع المبالغ المسروقة و بعدين تكلم .

  4. وأنت تتكلم وتهذر وراء الشاشات أيضا ! خخخخخ! وين شجاعتك؟ خايف حتى تنتقد سلطة ظالمة تسرق شعبها يوميا! خلاص يوم المظاهرة شيل معك إلى دور ات المياه أولويز وفام ! خخخخخخ! وجربيها هاتعرفيها!

  5. هزوبه الجربانه . موجوده بقوه في المواضيع العمانيه مثلما ضربت مؤخرتها بقوه وسببت لها مرض نفسي و وسواس قهري. خليهم يعالجوش هزوبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *