الرئيسية » الهدهد » “عكاظ” تسير وفق رؤية ابن سلمان.. سخرية واسعة من الصحيفة التي لم يلفت انتباهها بتظاهرات لبنان غير “الحسناوات”

“عكاظ” تسير وفق رؤية ابن سلمان.. سخرية واسعة من الصحيفة التي لم يلفت انتباهها بتظاهرات لبنان غير “الحسناوات”

وطن – سخر ناشطون بمواقع التواصل من صحيفة “عكاظ” السعودية التي تدار من داخل الديوان الملكي، مستنكرين اختيارها عنوانا حول أحداث لبنان، ركز فقط على الفتيات “الحسناوات” المشاركات.

 

واختارت الصحيفة السعودية في تغطيتها أمس للأحداث، عنوان “حسناوات لبنان.. كل الحلوين (ثورجية)”، وهو ما تسبب بسخط واسع ضد الصحيفة التابعة للحكومة.

وقالت إن مشاركة الحسناوات زادت من شغف متابعة المظاهرات في لبنان، والتي قد تؤدي إلى الإطاحة بالحكومة.

وأضافت الصحيفة: “جميلات بيروت، بعلبك، طرابلس، صور، جبيل وجونية، كثيرا ما ساهمن بشكل أو بآخر في استفزاز الرحابنة وغيرهم من الشعراء في لبنان لكتابة أجمل أغانيهم التي كانت ولا تزال طقسا من طقوس الصباح، بدءا من (عيون علياء) في (هدير البوسطة)، ومرورا بالأغنية الأشهر لغسان صليبا (كل الحلوين حرامية) التي غيرتها (حسناوات لبنان) في الأحداث الأخيرة إلى (كل الحلوين ثورجية).

وتسبب ذلك في سخرية واسعة من الصحيفة السعودية، وهاجمها آخرون بقولهم إن اختزال أحداث لبنان بالتركيز على جمال العنصر النسائي، يعد “تسخيفا” للقضية، وإساءة إلى اللبنانيين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““عكاظ” تسير وفق رؤية ابن سلمان.. سخرية واسعة من الصحيفة التي لم يلفت انتباهها بتظاهرات لبنان غير “الحسناوات””

  1. الساقط رايح يظل ساقط
    والوسخ رايح يظل وسخ
    يا احقر الاعراب
    يا مصدر الجرب و القرف
    لعنة الله عليكم وعلى ملككم وعلى اميركم المنبوذ الاجرب الارعن
    يا رعاة الرذيله والفسوق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.