الرئيسية » الهدهد » بينما الثورة حلال لشعوب الأرض حرام على الإماراتيين.. رجل الخمور ينصح اللبنانيين بالاستمرار في انتفاضتهم

بينما الثورة حلال لشعوب الأرض حرام على الإماراتيين.. رجل الخمور ينصح اللبنانيين بالاستمرار في انتفاضتهم

وطن – علق الملياردير ورجل الأعمال الاماراتي المقرب من النظام خلف الحبتور على الأحداث في لبنان وتصريحات أمين عام “حزب الله” حسن نصرالله.

وقال الحبتور الذي يدعم الثورات في كل الأرض إلا الثورة على عيال زايد ونظامهم القمعي، في فيديو له بثه على صفحته الرسمية بتويتر:”سمعت كلام حسن نصرالله عن الانتفاضة الشعبية واستهزائه بالشعب الثائر على الفقر والفساد، ومحاولة إنقاذ حكومته التي تسببت بكل الخراب بحجة انه لن يكون بالإمكان تشكيل حكومة جديدة”.

وتابع:”هدفه هو حماية حكومته وسلطته غير عابئ بمعاناة شعب لبنان العزيز”.

وأضاف:”خطاب نصرالله مليء بالكذب والمحاولات الضعيفة، محاولة منه لإنقاذ حكومته وحماية سيطرته على لبنان وقراره، أرجو من اللبنانيين عدم الإنصات لكلامهم، والاستمرار بانتفاضتهم ضد الظلم وتحرير لبنان واستعادة القرار والكرامة”.

ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور لـ”سعد الحريري”: “توكل على الله واستقيل”

واستنكر لبنانيون تدخل رجل الأعمال الإماراتي بشؤونهم الداخلية، بينما بلاده تعاني القمع من قبل عيال زايد وسياسة البطش بالمعارضين التي ينتهجها محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، وطالبوه بانتقاد الوضع في بلاده قبل التدخل بشؤون لبنان.

 

وتفجرت موجة احتجاجات في لبنان، الخميس، بعدما أعلنت الحكومة اللبنانية نيتها فرض رسوم على المكالمات التي تتم عبر التطبيقات في الأجهزة الذكية مثل “واتساب”.

وعلى وقع المظاهرات، أعلن وزير الاتصالات اللبناني محمد شقير، ليلة الجمعة، التراجع عن فرض هذه الرسوم بناء على طلب من رئيس الحكومة سعد الحريري.

وبدا أن قرار فرض الضرائب، رغم التراجع عنه، مثل القشة التي قصمت ظهر البعير، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادي في لبنان.

وبعدما كانت الاحتجاجات تطالب في بدايتها بوقف الضريبة الجديدة، أصبحت تطالب الآن بإسقاط الحكم بمن فيه الرئيس والحكومة.

حملة مقاطعة تنسف أرباح ملك الخمور الإماراتي خلف الحبتور “وتطبيله” جاء بنتائج عكسية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.