الرئيسيةالهدهدجعل القاضي يتصبب عرقا.. "شاهد" هكذا رد صدام حسين عندما أرادوا تخويفه...

جعل القاضي يتصبب عرقا.. “شاهد” هكذا رد صدام حسين عندما أرادوا تخويفه بالإعدام: “ما يخوف كلبي”

- Advertisement -

وطن – تفاعل ناشطون على نطاق واسع مع مقطع نادر نشرته رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل، لأحد جلسات محاكمة والدها إبان الغزو الأمريكي للعراق.

وظهر “صدام حسين ” في الفيديو المنشور وهو يعنف القاضي بشدة ويتهمه بالعمالة للأمريكان، بعدما حاول القاضي إسكاته وتخويفه بحكم الإعدام.

 فيديو نادر لصدام حسين أثناء محاكمته يشعل مواقع التواصل عندما فضح القاضي على الهواء:”لا تكذب يا ولد”

ورد عليه الرئيس العراقي الراحل بحزم قائلا:”إذا انت تخاف من وزيرالداخلية أنا ما يخوف كلبي”، ليظهر القاضي في موقف محرج جدا ولم يتمكن من الرد.

- Advertisement -

وقبل أيام نشرت رغد صدام حسين أيضا رسائل أثارت جدلا واسعا من أبيها بعث بها من داخل المعتقل أيام اعتقاله عقب الغزو الأمريكي.

ونشرت “رغد” في تغريدة لها على حسابها بتويتر نص هذه الرسائل التي تنشر لأول مرة، وحوت تعليق صدام حسين على مقتل أبنائه عدي وقصي وحفيده مصطفى.

وعبرت رغد عن دعمها للتظاهرات الحالية في العراق، ونشرت الأسبوع الماضي مقطع فيديو لاستهداف أحد المحتجين خلال التظاهرات الدموية المطالبة بإقالة الحكومة العراقية، قالت إنه يمثل “اختراق لحقوق الإنسانية وإساءة للناس”.

وصية صدام حسين تشعل مواقع التواصل.. نشرتها ابنته رغد وأثارت جدلا واسعا

المصدررصد, وطن
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

15 تعليقات

  1. صدام جرذ المجاري تم صيده في مجرور الصرف الصحي، ثم تم شنقه، ثم تم دفنه ثم تبولت الناس وتغوطت على قبره، تم نبش قبره واخراج جثته والتمثيل بها وتم دفن واخراج الجثه موات عديده الن ان تم دفنها بمكان غير معلوم ثم يأتي جاهل من بلد فاشل ومفلس ويقول الشهيد صدام هههههه صدام من مزبلة الدنيا الى جحيم الاخره ومزبلة التاريخ قال شهيد وبطل ههههههههههههههه

  2. كان كلب في المدينه قد سبانا بعواه ..فجاء جرو كلي طلع أكلب من أباه.. كنا نحلم بزوال نظام صدام..حيث الشمس الورده واحلام ورديه..ولكن خيبوا كل احلامنا الورده هؤلاء الفاسدين والسراق والذين يسمون انفسهم بسياسي العراق.وسرقوا كل ثرواتنا باسم الدين…وحللوها باسم الدين..

  3. هل فعلا تصبب القاضي عرقا؟ وهل تم رؤيته بالعين المجردة؟ طيب العبرة بالنهاية أعدم البطل الوهمي في صباح يوم العيد كخروف ! وانتهى الأمر ! ليش التضليل والكذب؟ خخخخخخ! قال بطل ! بطل مزور ! لو كان بطل ما كان اعتقل في حفرة ولا اطلق رصاصة ! ولا قتل امريكي واحد بزعم أن حفيده قتل 30 أمريكي 1 خخخخ! يا عالم كذابين!

    • نعم تم رؤيته بالعين المجردة و ما يحتاجلهة تلسكوب و اذا تريد تتاكد المقاطع مالت المحامة باليوتيوب كثيير و تكدر تشوفهة بعينك ميحتاح نظارات زوم و لا تليسكوب و بعدين من تحجي على حفيد صدام على فكرة عمرة ١٤ و هم اكلك تكدر تبحث و تكدر تفهم ما يحتاج عقل اينشتاين و ارجع و اكول اتأكد من مصادرك.

  4. إمك الخباصة يا معتوه وأهل البيت متبرييين منكم يا معتوهين واللع يرحمك يا صدام والله إنك أفضل رئيس شفتو بحياتي انا لبناني بس طز على مل الرؤساء الي عنا كلهم حمير وأذناب و مسيحة جوخ الله ينتقم منهم والله يرحمك إنت بكل فخر بتلبقلك الرئاسة وراسك شامخ والحاقد يموت بغيظه …. وسني وأفتخر والله معك يا صدام ومع بنتك رغد الله يحيهم .

  5. الى قمامة التاريخ يا صدام، صحيح جرذ المجاري هاهاهاها ياريت نندل مكان قبره حتى اقضي حاجتي عليه يستاهل المهيب

  6. عندما يقع الأسد فعلام ليسه لينه جبان او لينه كاسرا ساقه بل لنا تكاثرت اضبع عليه الله يرحمك يا بطل العراب يا ابو العراقين ولعرب عشت هيبه ومت هيبه لان ينساك اشعب ولا ينساك العرب رحمك الله يا بطل لقد صحو العراقين على ايران وعلا معميهم الذين اتو لليسرق العراق مثل ما قلت في يوم من الايام المعارضه لصوص وهم الذين اتو على دبابات الميركان وا ارادو تغير بيت الله الحرام لى قبله كربلاء هاذا ما كانو يريدو

  7. يلعن ابوكم على هذا الموضوع المصدي دكتاتور وهلك بعد ما خرب العراق والدول بيكفي مواضيع تافه بلا طعمة

  8. متشابهات !

    واحد في مجاري ” الإدعاء بالبطولات الزائفة ، سنحرر فلسطين ويقول سندمر اسرائيل ! ، يعني اعترف بالدولة ، واخرتها ولا شي ، خزي وعار ،
    واحد في ماسورة صرف السيول = ” لوكربي ” ودفع تعويضات + قتل الشعب الليبي

    عليهم من الله مايستحقون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث