جديد تحرر المرأة وفق رؤية ابن سلمان.. “شاهد” فيديو الذي فجر غضب السعوديين داخل معرض الصقور

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل في مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا، من داخل لعدد من الفتيات السعوديات داخل المقام في .

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع مشاركة نسائية لأول مرة، حيث ظهر عدد من الفتيات رفقة صقورهن داخل المعرض في مشهد مفاجئ أثار استنكار وغضب المغردين.

وعبر العديد من السعوديين في تعليقاتهم التي رصدتها (وطن) عن استيائهم من ظهور المرأة في مثل هذه النشاطات بشكل مخالف لعادات وتقاليد المجتمع السعودي.

وشهد معرض الصقور والصيد السعودي في نسخته الثانية الذي انطلق، الجمعة، في الرياض بتنظيم من نادي الصقور إقبالاً كثيفاً منذ الدقائق الأولى لافتتاحه.

وشهدت أقسام المعرض حضوراً كبيراً لمختلف أركانه, واتجهت أغلبيتهم لقسم الأسلحة الذي بلغ عدد زواره من بعد صلاة الجمعة حتى الساعة السادسة مساءً أكثر من 30 ألف زائر مما أدى إلى توقف البيع وإعادة جدولة المواعيد.

ويضم المعرض الذي يستمر حتى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري 30 قسماً تشمل جميع متطلبات الصيد ومتعلقات التخييم والسفاري والأسلحة ، إضافة إلى فعاليات متعددة للعائلات تتنوع في مختلف أركانه ، إلى جانب الفعاليات الثقافية والتوعوية ، والأمسيات الثقافية ومزاد الصقور.

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    من وقاحة الذباب الالكتروني انه برأ كل بنات المهلكة وبقوللك انهن من جنسيات عربية وغيرها …..يتهمون كل بنات الارض بالانحلال وبناتهن ورجالهن بعلموا الانحراف والكفر والزندقة علي اصوله …..سبحان الله رجعوا لايام الكفر والعبودية والذل او بالاحري انكشفوا علي حقيقتهم لانهم عمرهم لم يكونوا مسلمين اقلة منهم مسلمين….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.