هل أنتم مستعدون؟!.. ترامب فضح السعودية العظمى: الرياض وافقت على الدفع مقابل كل شيء نقوم به لحمايتها

3

فضح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المملكة العربية ، قائلاً إنها “وافقت” على الدفع مقابل كل ما تفعله بلاده، وذلك في تصريح يأتي عقب إعلان إرسال قوات أمريكية إلى المملكة لمواجهة التهديدات الإيرانية، واصفا ذلك بـ”السابقة”.

وقال الرئيس الأمريكي ترامب في تصريحات نقلتها عنه وسائل الاعلام الجمعة، :” نحن نرسل المزيد من القوات إلى المملكة العربية السعودية، المملكة حليف جيد ونتفق معهم جيدا وهم لاعب مهم في الشرق الأوسط وعلاقاتنا جيدة جدا ويشترون بمئات المليارات من الدولارات بضائع منا وليس فقط معدات عسكرية، بالمعدات العسكرية نحو 110 مليارات دولار وهذا يعني الملايين من الوظائف..”

وتابع ترامب قائلا: “نحن سنرسل قوات وأمور أخرى إلى الشرق الأوسط لمساعدة المملكة العربية السعودية، ولكن هل أنتم مستعدون؟ المملكة العربية السعودية وبناء على طلبي وافقت على الدفع مقابل كل ما نفعله، وهذه سابقة..”

ويذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية أو ما يُعرف بـ”البنتاغون” كشفت الجمعة على لسان المتحدث باسمها أنه و”بناء على طلب القيادة المركزية الأمريكية، وافق مارك إسبر على نشر قوات أمريكية إضافية ومعدات في المملكة العربية السعودية وتشمل: سربي طائرات مقاتلة، وبطاريتي صواريخ باتريوت الدفاعية، ووحدة نظام صواريخ ثاد الدفاعية”.

وأضاف المتحدث باسم البنتاغون: “كما ذكرنا، لا تسعى الولايات المتحدة إلى الصراع مع النظام الإيراني، لكننا سنحتفظ بقدرة عسكرية قوية في المنطقة مستعدة للرد على أي أزمة وستدافع عن القوات الأمريكية ومصالحها في المنطقة”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. باي باي يقول

    الله يديم العز
    بخشم الريال جاء الجيش الامريكي
    اي دوله تستطيع فعل ذلك ؟؟؟؟

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    ترمب خلال سنة ستتم ازاحته ومحاكمته عن تهم الفساد الكثيرة ومنها التهرب الضريبي والتعاون مع حكومات اجنبية تهدم سياسة الدولة والمؤسسات الاميركية ….لا زالت لديه قضايا عدة ضده ويمكن سجنه لو خلع من الحكم كرئيس …. الدب الداشر عليك ان لا تفرح كثيرا هناك صولات وجولات ….الافضل لال سلول وال القرصان الاحمر والخسيسي ان تتعاونوا مع شعوبكم في اتخاذ اي قرارات مصيرية …ولا تسلموا رقابكم لاعدائكم …ايران دولة مسلمة لكن الغرب سيقضي عليكم تماما ويشفط ما تبقي لديكم من ثروات …

  3. مقهور يقول

    الله يديم العز :
    عندما تقدمت تركيا في الاراضي السورية لدحر ارهاب الكرد .
    تقدمت وهي تعلم ان العالم كله ضدها لانها دولة اسلامية .
    ولم يعترض العالم علي ضرب الروس والايرانيين والامريكيين والفرنسيين وكل دول العالم تقريبا .
    ومع ذالك لم يتقهقهر اردوغان او يتر اجع .بل تقدم بكل شجاعة لماذا …؟؟
    لانه يملك جيشا مقاتلا يعغتبر الثاني من حيث القوة في حلف النيتو …
    ويعلم ايضا ان جيشه مجهز ومدرب ويملك قوة الية ومعدات هي الاحدث في العالم وبصاناعة تركية .
    ولديه جيش احتياطي يقدر بعدد عشرة مليون مقاتل ،،
    وفوقه شعبا يبلغ تعداده ٨٠ مليون جلهم مدرب علي استخدام السلاح من خلال التجنيد الالزامي …
    ولكن هذا الطفل المدلل ليس لديه اي مما ذكر …
    فجيشه لايزيد علي ١٠ مقاتل رجلهم لايجيد استخدام السلاح
    ولديه شعبا لايعرف من القتال الا اسمه فلا تجنيد الزامي ولا اسلحه ولا زفت .
    وفوق هذا وجه شعبه للرقص والغناء والخمور وقلة الحياء ..
    وحينما غزاه الحوثي وهم مقاتلون بدائيون لايزيد تعدادهم علي بضعة الوف انهزم امامهم وخاف وارتعش هذا الخنزير الابله .
    علما بأن لديه اكثر ( من مليون ) عاطل في البلد لا يستطيع ان يجندهم لانه بكل بساطة جبان يخاف ان يضع السلاح بين يدي الشباب فيمنسونه هو وابوه الهرم الخسيس الي المزبله
    وهناك اكثر من ثلاثين الف امير جلهم اشبه للنساء فلا رجولة ولا حمية ولا نخوة ولا شي تربية شغالات ومربيات مثليون خكارية اخنث مما تتصورون جبناء تراهم في استعراضاتهم بيخوت وسيارات وفتيات وخمور وهذا الذي يجيدونه فقط .
    وشعب اهطل جبان اجبن من حكامه .
    لذا لابد بل من الضروري ان يكون هناك من يحمي مؤخرة سلمان وابنه وقواديه من ال الشيخ من الحوثي والايراني فليسو اهلا للدفاع عن بلدهم ومقدساتهم فهم اجبن من ذالك بكثير .
    ولامريكيون يعلمونو هذه الحقيقة لذالك فهم يبتزون هذا السطل بكل وقاحة وهو يدفع من مال الامة ولا احد لا احد يسيتطع ان يقف بوجهه لان هناك من يحميه من المبتزين الامريكون واليهود فهذا مطلبهم حاكم للحرمين ابله غبي حمار تافه ساذج كل غباء الدنيا ينقط من وجهه وفوق ذالك مدمن مخدرات خسيس .
    فلا غرابة حينما يستعين باليهود ولاعزاء لشعب الكبسة اشبعو رقص وغناء فوالله الذي لاله غيره ان نهايتكم علي ايدي هذا الحمار طالما انتم ساكتون خانعون .
    ولا عزاء لمشائخ القبائل الذين تحولو الي نعاج وحولو قبائلهم الي خدم تف علي كل كلب .
    ولا عزاء لامة الاسلام بهذا الوضيع ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More