الرئيسية » الهدهد » صحفي أمريكي يمسح الأرض بـ” محمد بن سلمان”: “غبي ونحس” أي شيء يلمسه يتحول إلى تراب

صحفي أمريكي يمسح الأرض بـ” محمد بن سلمان”: “غبي ونحس” أي شيء يلمسه يتحول إلى تراب

وطن – تداول ناشطون بموقع التواصل تويتر مقطعا مصورا لصحفي أمريكي، يهاجم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ويسخر من سياساته الفاشلة وصبيانيته التي دمرت المنطقة.

الصحفي الأمريكي المعروف بلال عبدالكريم، ظهر في مقطع الفيديو الذي لاقى تفاعلا واسعا يخاطب ابن سلمان مطالبا إياه بترك منصبه هو ووالده الملك سلمان وبقية آل سعود بعد تدمير المملكة وإهدار مئات المليارات من الدولارات على الأسلحة الأمريكية مشيرا إلى أن ولي العهد وضع أمن بلاده في يد أمريكا.

وسخر “عبدالكريم” من ابن سلمان بقوله “إن الحرب التي بدأها لم تعد في اليمن بل انتقلت إلى غرفة معيشته في السعودية” في إشارة إلى هجمات الحوثي على المملكة والخسائر الفادحة التي كبدتها الجماعة اليمنية للمملكة.

وتابع هجومه:”على الجميع النظر في الوضع حتى يتضح ماذا يفعل ابن سلمان إن أي شيء يلمسه صار يتحول إلى تراب، وانا لست مشجعا للحوثيين المدعومين من إيران التي تقتل المسلمين في سوريا ولكن كيف فشلت هكذا ومعك مئات المليارات من الدولارات إضافة إلى دعم أمريكا والامارات وغيرها.”

وأضاف:”وأين والدك من كل هذا لا أعرف ماذا اقول لكن السبب الوحيد الذي يبقيك في منصبك هي قوات الامن التابعة لك، وإلا فشعبك سيلقيك أنت وباقي أصحاب القرار الفاشلين بالسعودية في الشارع”

واختتم الصحفي الأمريكي رسالته بالقول:”أنا لا أحرض على العنف هذا غير صحيح انا اقول أنه على ابن سلمان أن يأخذ ممتلكاته ويجد لنفسه حفرة ويعزل نفسه فيها لأنه غبي وخان أمانة المسلمين”

لـ”أمير سعودي” تطاول على الكويت: ” اصمت قبل أن أمسج بك الأرض مثل سلمان وولده الداشر”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صحفي أمريكي يمسح الأرض بـ” محمد بن سلمان”: “غبي ونحس” أي شيء يلمسه يتحول إلى تراب”

  1. هذا الكلباني ولكن بالنسخة الامريكية ارجل واوضح واذا كانالامريكيون ملو من هذا الغبي فمابالك بالشعب السعودي الذي سينفجر غضبا من هزائم هذا الاحمق ووالده حربو بلاد الحرمين واوردوها موارد الهلاك بمشاريع كرتونية وسخافات وفسق وفجور ولكن اطمن هذا الامريكي الشجاع بأن المملكة سيحررها نسائها بعد ان خصي رجالها وقريبا جدا سيرميه الشعب الي مزبلة التاريخ وسبحان الله مجموعة اغبياء تدور عليهم الدوائر ترامب رامريكا واقتراب عزله وعرص مصر وغبي السعودية وشيطان الامارات ولا ننسي ذنب البحرين فصحبتهم وحلفهم وحلف الانجاس الفجار تفرق ونهايتهم اسود من ليل كالح .

    رد
  2. أخي بلال يسلم فمك احسنت واوجزت العرب لسه مش فاهمين اننا كاميركيين احرار ضد سياسات الدب الداشر دمر كل المنطقة العربية بغباءه ولسه ايران واليمن ماخلصت قصتهم مع الدب الداشر ….لو سقطت حكومة ال سلول الصهيونية تأكد اخي بلال كل المنطقة العربية علي كف عفريت وشعوبهم نيام وانا وانت وكل مسلم حر حذرناهم مرارا وتكرارا بالخلاص من تلك الحكومات الورقية ….ترمب ماشي اخي بلال وعنا باميركا ولعت كثير وعن قريب سيسمع العالم خبر طرد ترمب من الرئاسة الاميركية …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.