الرئيسية » الهدهد » لـ”أمير سعودي” تطاول على الكويت: ” اصمت قبل أن أمسج بك الأرض مثل سلمان وولده الداشر”

لـ”أمير سعودي” تطاول على الكويت: ” اصمت قبل أن أمسج بك الأرض مثل سلمان وولده الداشر”

بعبارات غير مسبوقة، شن السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق عبد الحميد دشتي، هجوما عنيفا على الأمير السعودي خالد بن عبد الله آل سعود، في اعقاب تطاوله على الكويت ودعوته لعاصفة حزم فيها لمواجهة الإخوان المسلمين، داعيا إياها لمسح تغريدته التي أساء فيها للكويت قبل أن “يمسح” به الأرض كما فعل مع الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.

 

وقال “دشتي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” موجها فيها رسالة شديدة اللهجة للأمير السعودي:” خالد ال سلول وجه بن فهرة … الي الأن لم العن والديكم اصمت وإلا امسح فيك الارض مثل ما مسحتها بسلمان وولده الداشر … قبل تجيب طاري الكويت توضى يا قذر”.

 

وكانت تصريحات السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق ناصر الدويلة التي طالب فيها بإدخال الجيش التركي للكويت لتأمين الحماية لها من غدر الأشقاء وخيانة الحلفاء قد أثارت جنون الأمير السعودي خالد بن عبد اللهآل سعود، الذي استل سيفه ليتطاول على الكويت وشعبها، زاعما أنها باتت بحاجة لـ”عاصفة حزم” جديدة لتحريرها مما وصفه “قذارة الإخونج”، على حد وصفه.

 

وقال الأمير السعودي في تدوينة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” #الكويت تحتاج عاصفة حزم داخلية لتطهيرها من قذارة الأخونج و أذناب #تنظيم_الحمدين ، الوضع زاد عن حده!”.

https://twitter.com/Kafalsaud78/status/1050419906569752577

وأضاف في تغريدة أخرى متهما الكويتيين بشرب حليب الحمير، ردا على مغرد كويتي استنكر تهجمه على بلاده وتدخله في شؤونها الداخلية، قائلا:” حبايبنا في الكويت متأكدين ما جات لكم شحنة حليب حمير بالغلط كانت رايحة لشرق سلوى؟”.

https://twitter.com/Kafalsaud78/status/1050504422793596928

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “لـ”أمير سعودي” تطاول على الكويت: ” اصمت قبل أن أمسج بك الأرض مثل سلمان وولده الداشر””

  1. نأمل الهدوء فهذا الشد والجذب في صالح اعداء الامه ومخربيها بدءت الامه العربيه بالتفتت منذ 2013 مثلما تفتت سابقا عام 1990 فغابرين فتتا الامه وقطعا اواصرها لانريد مزيد من المنح والفرص لمثل هؤلاء المتربصين فالكويت شاء من شاء وابا من ابا هي رمانه ميزان الخليج والمملكه رمز وحدة المسلمين فلامجال لوضعهما في موقف التناحر وانما نسأل لحكومتيهما سبل الرشاد لقيادة دفه الامه العربيه الي بر السلامه ولنجعل لاعزاء للحاقدين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.