ياسر أبو هلالة يمسح الأرض بمستشار ابن زايد بعد أن ارتدى عباءة “الساقط” المزروعي وسب “المرزوقي” بلفظ خارج

3

أبدى مستشار ابن زايد الأكاديمي الإماراتي الدكتور ، شماتته بتراجع ترتيب الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي في سباق انتخابات الرئاسة الحالية، كما تطاول عليه وسبه ما تسبب في هجوم عنيف على مستشار ابن زايد من متابعيه.

وقال “عبدالله” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) بعد إعلان النتائج الأولية لانتخابات الرئاسة في تونس والتي أظهرت تراجع المرزوقي، إن الرئيس التونسي السابق تعرض لهزيمة ساحقة من الجولة الأولى.

وتابع تطاوله في تغريدته التي أرفق بها صورة للمرزوقي:” التقيت به في اكثر من ندوة ومؤتمر وأعرف أنه شخص معتوه وكريه.”

من جانبه هاجم ياسر أبوهلالة مدير شبكة قنوات الجزيرة سابقا، الأكاديمي الإماراتي مستنكرا بذاءته ضد المرزوقي مؤكدا أن مستشار ابن زايد لا يختلف عن المغرد الإماراتي البذيء المقرب من ابن زايد حمد المزروعي.

ودون ما نصه:”لا تختلف عن حمد المزروعي، نفس أخلاقه، ما يغفر لك أن جوالك معه، الفارس يواجه فارس وهو بكامل سلاحه، كنت سأحترمك لو قلت فيه ذلك وهو رئيس.”

وتابع أبو هلالة متسائلا وساخرا: “على كل هو خريج كلية طب رئيسك خريج ماذا؟ هو انتخبه الشعب أنت هل شاركت في انتخابات في حياتك؟”

كما أحرجته الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي: “لا يهم كي تراه انت يا  دكتور المهم كيف يراه الشعب التونسي  الذي يختار من يحكمه بكل شفافية وديمقراطية ونزاهة وهذا هو الأهم”

وكانت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس قد أعلنت تصدر الأكاديمي المستقل قيس سعيد النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية بحصوله على نسبة 19% من أصوات الناخبين، وذلك بعد فرز نحو 39 % من الأصوات.

وبحسب اللجنة، فإن النتائج الأولية تشير إلى أن رجل الأعمال نبيل القرويّ حل في المرتبة الثانية بنسبة 15% من أصوات الناخبين.

 بينما جاء مرشح حركة النهضة عبد الفتاح مورو في المرتبة الثالثة بنسبة 13.1% يليه عبد الكريم الزبيدي بنسبه 9.9%.

ويتوقع أن تعلن النتائج النهائية للانتخابات غدا الثلاثاء.

وإذا تطابقت النتائج النهائية مع تلك التي أعلنتها اللجنة يوم الاثنين، سيخوض جولة الإعادة كل من قيس سعيد، أستاذ القانون، ونبيل القرويّ، وهو قطب إعلامي مسجون حاليا على ذمة قضايا فساد.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    هذا يؤكد أن السيد المنصف المرزوقي أشبع مؤخرة الكلب الاماراتي الكبلوت (عبدالخالق )بل عبد الساقط..حتى احمرت وتهتكت وأصابتها البواسير المؤلمة جدا….

  2. مفتاح ١٢/١٦ يقول

    ياسر ابو هلاله ،هو يخجل ان يقول عن رئيسه من اين تخرّج
    انا اعرف من اين تخرج ، تخرّج من مراحيض الماسونيه مثله مثل كل رؤساء وملوك العربان غربان البين
    والBOSS تبعهم كان ملكك المقبور وهؤلاء هم تلاميذه
    وانت زلمي شاطر تعرف هالشي

  3. مفتاح يقول

    ياسر ابو هلاله ،هو يخجل ان يقول عن رئيسه من اين تخرّج
    انا اعرف من اين تخرج ، تخرّج من مراحيض الماسونيه مثله مثل كل رؤساء وملوك العربان غربان البين
    والBOSS تبعهم كان ملكك المقبور وهؤلاء هم تلاميذه
    وانت زلمي شاطر تعرف هالشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.