الرئيسية » الهدهد » الإعلامي عادل الكاسبي يفجر مفاجأة خطيرة بشأن المنتجات العُمانية في الإمارات.. ولا تفسير لهذه الحالة

الإعلامي عادل الكاسبي يفجر مفاجأة خطيرة بشأن المنتجات العُمانية في الإمارات.. ولا تفسير لهذه الحالة

وطن- كشف الإعلامي العُماني المعروف عادل الكاسبي عن مفاجأة خطيرة وظاهرة لا تفسير لها بشأن المنتجات العُمانية التي تباع للإمارات.

وعبر صفحته بتويتر نشر “الكاسبي” في تغريدة رصدتها (وطن) مقطعا مصورا يظهر أحد المنتجات العُمانية التي تباع للإمارات بسعر أقل مما تابع به في عُمان، والأغرب أن هذه السلعة يتم بيعها للعُمانيين مجددا من قبل الإمارات بأسعار اعلى.

ويظهر بالمقطع منتج “السراميك” الخاص بشركة الشمس العُمانية، ويتحدث التاجر العُماني بالفيديو عن أن هذا المنتج قد اشتراه هو من الإمارات وبأسعار أقل من سعر الشركة التي تبيع به في عُمان، وتساءل عن سبب هذا وتفسير هذه الظاهرة الغريبة.

“شاهد” تزامناً مع حملةٍ عُمانية لدعمها.. ماذا قال السلطان قابوس عن المنتجات العُمانية؟؟

من جانبه علق الإعلامي عادل الكاسبي مستنكرا:”هل فعلا البضائع العمانية تصدر إلى دولة الإمارات ثم تباع لنا بأقل من السعر الذي يباع به حاليا في السلطنة.”

وتابع:”إذا كانت الإجابة نعم والسبب يعود لشراء كميات كبيرة في السوق الخارجي ، فكيف يمكن توجيه المنتج العُماني للعمانين في الدرجة الاولى والسوق العُماني وكيف يمكن تحقيق الخصوصية في أسعار المنتجات الوطنية عندما تباع في عمان ويكون المستهلك عماني ؟”

ودخل الكاتب العُماني حمد بن سالم على الخط وغرد هو الآخر:”فعلاً هذه واحدة من حالات كثيرة ولا تفسير لهذه الحالة”

وأبدى مغردون استيائهم من هذه الظاهرة وأكدوا أنها تحدث بعدة منتجات وليس هذا المنتج فقط، مطالبين الحكومة بتوضيح سبب وسر هذا الأمر.

“شاهد” الإعلامي العُماني عادل الكاسبي: من أراد معرفة المعنى الحقيقي لـ”السيادة” فعليه بسلطنة عُمان

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الإعلامي عادل الكاسبي يفجر مفاجأة خطيرة بشأن المنتجات العُمانية في الإمارات.. ولا تفسير لهذه الحالة”

  1. هو انت يا أبو العريف ما تعرف؟ أغلب منتجات مسقط وعمان تباع رخيصة في أسواق الامارات لأنها لا تجد من يشتريها ؟ قلة جودتها والسعر الاولي المرتفع ثم لا بد من بيعها بالرخص! لذا تجد العمانيون يشترونها من الامارات بأقل من سعرها المعروض في مسقط وعمان! ولا تجد من يشتريها سوى المسقطيون العمانيون! بضاعتكم الفاسدة ردت إليكم أيها الفاسدون! مثل فساد وزارة التربية عندكم ! خخخخخخخخ!

    رد
  2. انت ما احد طلب منك شهاده انت اخر من يتكلم عندما يتحدثوا الأسود نعامه تسكت واذا ماسكت تراك بندوسك تحت رجولنا ياهزاب غبن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.