الرئيسية » الهدهد » فضيحة جيش السعودية العظمى.. الحوثي يسيطر على لواء عسكري بكامل معداته وجنوده وضباطه

فضيحة جيش السعودية العظمى.. الحوثي يسيطر على لواء عسكري بكامل معداته وجنوده وضباطه

وطن- تداول مغردون يمنيون مقطعا مصورا وصفوه بأنه فضيحة مدوية لجيش المملكة العربية السعودية، الذي أوحل به ولي العهد محمد بن سلمان في المستنقع اليمني.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع سيطرة مجموعة من جنود الحوثي، على لواء عسكري سعودي بكامل معداته العسكرية وجنوده وضباطه.

“تقنية جديدة” أرعبت قادة الجيش السعودي. فيديو مسرب للحظة سقوط طائرة “الأباتشي” السعودية بصاروخ حوثي

وأصبحت جماعة الحوثيين في اليمن تشكل تهديدا حقيقيا لأمن المملكة، فضلا عن استهداف جنود السعودية على الحدود وداخل العمق اليمني.

وأحد أهم الأمور التي باتت تتسم بها الحرب اليمنية، هي تلك الهجمات شبه اليومية التي تشنها جماعة الحوثي في الداخل السعودي عبر طائرات مسيرة من دون طيار.

وأواخر أغسطس الماضي أعلن المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي أن قواته نفذت هجوما بطائرات مسيرة على موقع عسكري -وصفه بالمهم- في العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد يوم من سلسلة هجمات صاروخية أطلقتها الجماعة نحو السعودية.

ونقل موقع المسيرة نت التابع للحوثيين عن المتحدث باسم الجماعة العميد يحيى سريع أن “الطيران المسير نفذ هجوما واسعا بعدد من طائرات “صماد3” على هدف عسكري مهم في الرياض، مؤكدا أن الإصابة مباشرة.

وسبق أن كشف الحوثيون أيضا عن أكبر عملية هجوم بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية على قاعدة الملك خالد الجوية، حيث استهدفت طائرات “كي2” مرابض الطائرات الحربية، ومبنى الاتصالات، وبرج المراقبة في القاعدة، وعلى مطار أبها الدولي، ومواقع أخرى.

بعدما تحولت إلى “ملطشة” الحوثيين واعتقال جنودها.. السعودية تُلحق النساء بالجيش لأول مرة في تاريخها

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فضيحة جيش السعودية العظمى.. الحوثي يسيطر على لواء عسكري بكامل معداته وجنوده وضباطه”

  1. أصحاب التنورة ينتصرون على أصحاب البزات؟!،حتى القتال بالرماح والسهام لا يتقننونه وميزانية دفاعهم مئات الملايير من الدولارات؟!،خواء العقيدة وخواء الإرادة وخواء الهدف؟!.

    رد
  2. هههه أين الإمارات… لماذا لاتحارب الحوثي… أين الرجال أين الشهامه… مجرد هياط… أفعال ماشي… الإمارات تمول الحوثي وتنقلب على الشرعيه بأوامر إيران… أمريكا…. إسرائيل… والشملق حمود ريكي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.