“شاهد” حسن نصرالله متوعداً إسرائيل بعد إسقاط طائرتين مسيرتين في بيروت: انتظرونا وما حدث ليلة أمس لن يمر

2

توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله برد عنيف، عقب سقوط طائرتين مسيرتين إسرائيليتين بالأمس فوق الضاحية الجنوبية لبيروت، التي تهيمن عليها جماعة .

وقال نصر الله، في كلمة ألقاها اليوم الأحد، إن حادث الطائرتين الإسرائيليتين المسيرتين في ضاحية بيروت، ليلة السبت إلى الأحد، هجوم وأول عدوان من نوعه على منذ 2006، معتبرا أن “المستجد الإسرائيلي خطير جدا جدا”.

وتابع:” إذا قتلت إسرائيل أيا من إخواننا في حزب الله في سوريا فسنرد على ذلك في لبنان وليس مزارع شبعا”.

كلمة للأمين العام لحزب الله غداة حادثة طائرتين إسرائيليتين في بيروت

كلمة للأمين العام لحزب الله غداة حادثة طائرتين إسرائيليتين في بيروت

Posted by RT Arabic on Sunday, August 25, 2019

وأضاف الأمين العام لحزب الله مخاطبا الجيش الإسرائيلي: “انتظرونا ليس فقط عند الحدود وما حدث ليلة أمس لن يمر”

واستطرد مخاطبا الإسرائيليين:” نتنياهو يشتغل في الانتخابات وهو يلعب بدمائكم ويقودكم نحو حافة الهاوية، ولن نسمح بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ولا أن يستباح لبنان”

وأعلن “حزب الله” اللبناني، صباح الأحد، أن طائرة استطلاع مسيرة إسرائيلية سقطت في ضواحي بيروت، التي تعد معقلا له، فيما انفجرت أخرى في أجواء المنطقة نفسها.

ودان كل من الحريري والرئيس اللبناني، ميشال عون، هذا “الاعتداء الإسرائيلي”، فيما أصدرت وزارة الخارجية بيانا طلبت خلاله من المندوبة اللبنانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك التقدم بشكوى فورية إلى مجلس الأمن الدولي، لإدانة هذا “الخرق الخطير للسيادة اللبنانية”.

وقبل ساعات من ذلك نفذ الجيش الإسرائيلي ضربة إلى أهداف في قرية عقربا بريف العاصمة السورية دمشق، قال إنها إيرانية، مشيرا إلى أن العملية أحبطت هجوما ضد إسرائيل من قبل “فيلق القدس” التابع للحرس الثوري الإيراني و”مليشيات شيعية” انطلاقا من المنطقة.  

من جانبه، ذكر جيش النظام السوري أن دفاعاته الجوية تصدت للهجوم من الجيش الإسرائيلي في محيط دمشق، قائلا إنها أسقطت “معظم الصواريخ المعادية”.

قد يعجبك ايضا
  1. احمد يقول

    عليه اولا ان يخرج من جحره كذبة المقاومة فضحتها سوريا التي قتل اطفالها و ها هو نظام الممانعة انتقل الى مرحلة الصمت بعد ان كان في مرحلة نحتفظ بحق الرد في الوقت المناسب و بالمناسبة اين قواة الاحتلال الروسي و الفارسي من الاعتداءات الصهيونية على سوريا ؟؟؟ فهم جاهزون لقتل السوريين فقط و هذه مهمتهم انه تحالف الشر المشكل من الفرس و الصهاينة و حزب اللاة و الروس الذين يعادون العرب وان اختلفت وسائلهم.

  2. هزاب يقول

    خلاص هم ينتظرونك! وفي انتظار الرد في الوقت المناسب! يعني في انتظار ما لا يأتي! ذهبتم لقتل أطفال وشيوخ ونساء سوريا فجاء الصهاينة إلى عقر داركم في بيروت بالضاحية الجنوبية ! الغريب إنه نتنياهو يتجه للضرب مباشرة ولم يتكلم قبلها أبدا! ونصر الله يتكلم كثيرا ولا يتجه للعم! ! ماس وناس! طيب ما ممكن الاستعانة بصديق؟ الحوثي مثلا! ولا طائرات الحوثي متعهدة قصف السعودية فقط وما يمكن لها التحليق فوق ادواء الأراضي الفلسطينية المحتلة! يا اخي ما فضيحة هذه بل أم الفضائح إسرائيل تضرب معاقل الشيعة رايح جاي من العراق وسوريا ولبنان في أقل من 72 ساعة وعلى ثلاثة أيام متتالية والمقاومة والممانعة ولا حس ولا خبر ! طلع الجيش العربي السوري والحرس الثوري وفيلق القدس وحزب الضاحية الجنوبية والحشد الشعبي والمليشيات الشيعية كله مسخرة ريش على ما فيش! أسد على اهل السنة وأمام الصهاينة جرذان هاربة ! هل يعلم هؤلاء المقاومون والممانعون دور روسيا في نقل المعلومات لإسرائيل وبكل دقة عن معاقلهم في سوريا لضربها؟ اليوم عليكم أن تترحموا على الرئيس البطل السادات وكشفه المبكر للدور الروسي التخريبي في الوطن العربي وطرده للمستشارين السوفيات الجواسيس للصهاينة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.