“الساقط” حمد المزروعي ينشر الاكاذيب حول السياحة في صلالة واسطنبول.. وناشط عماني شهير يمسح بكرامته الأرض

4

عاد الساقط الاماراتي “”، للتحريض على موسم السياحة في صلالة العمانية واسطنبول التركية، في محاولة منه ومن مشغليه أن يضرب هذا الموسم الذي تشهده المحافظتين كل عام.

وقال المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن”، ( الصيف هذا تبين ان اكثر المدن اعتداء واطلاق نار على السياح هي صلاله واسطنبول).

ورد الصحفي العماني المختار الهنائي على تغريدة الساقط حمد المزروعي قائلاً له (وفي هذا الصيف تبين أيضًا بأن أكثر من فقدوا رجولتهم وأخلاقهم هو أنت).

ومن ناحيته ألجم المغرد العماني الشهير “”، على تغريدة “الخبيث” حمد المزروعي في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، قائلاً له..:” العامل المشترك بين عمان وتركيا هو انكم بقيادة #محمد_بن_فاطمة

– تامرتم لقلب نظام الحكم فيهما،، ففشلتم

-زرعتم في كلاهما خلايا تجسس فقُبض عليها ( خلية بن مشروم في عمان وخلية Morbid Obesity في )

– دفعتم بالمليارات لإفشال موانئهما (🇴🇲 صحار والدقم 🇹🇷 ليماك وميرسين) ففشلتم.

وأضاف “الشاهين” مخرساً المزروعي الذي تحركه أجهزة مخابرات إماراتية قائلاً :” – انشأتم مئات الحسابات الإخبارية لاستهداف الرأي العام بهما ففشلتم

– اذعتم مئات الأخبار الكاذبة عنهما فلم يصدقكم احد

– ارسلتم سفهاءكم في تويتر واليوتيوب لشتمنا فعدتم مدعوسين

– زورتم حمولات شحنات بحرية قمتم بتهريبها على أن منشأها عمان وتركيا ففضحتكم لجان التحقيق.

وختم قائلاً للمزروعي ومن على شاكلته..:” أبعد هذا الفشل المخجل والمتكرر هناك وجه لـ #محمد_بن_فاطمة لأن يرسل احد قوارضه المسعورة ليقف بمقام الامبراطورية العمانية والامبراطورية العثمانية ويتحدث عن اعتداء واطلاق نار ويده تقطر من دماء اليمنيين والليبيين والفلسطينيين؟ شيء مضحك فعلا!

يشار إلى أن القذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة إلى كيانات دول ، وأعراض نسائهم، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    خخخخخخ! وفي هذا الصيف اتضح ان المناطيد لا تناسب صلالة ! ههههههه! الحين كل هذا العالم يتندر على مسقط وعمان ! ايش جرى في العالم؟ صاروا عى كل لسان ! صراحة أم المهازل مسقط وعمان !

  2. بنت السلطنه يقول

    صلاله واسطنبول سحبن على مدن ابراج الورق
    فصراخهم على قدر ألمهم.

  3. من غير اسم يقول

    اصبحنا على بعد اميال فلكية ولا زالت الكلاب تنبح
    وبالفعل إذا شبع لحمار رفسك بعد ما نسى هذا الامعه هوه وباقي الغير مختنين انفسهم

  4. جلنار يقول

    المزروعي يلعب بالوقت الضايع..والعابه مكشوفة أما الذي علق تحت اسم هزاب أنت تحتاج هزاب وعلاج نفسي …ولكن ماذا غير لايضير القافلة نبح الكلاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.