معدل الفقر والبطالة ينذر بكارثة وابن سلمان ينفق 15 مليار ريال على ” مواجهة الثأر”.. مجتهد فجر مفاجأة خطيرة

6

كشف المغرد الشهير “” التفاصيل الخفية لاستضافة ” بين الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا والأمريكي من أصل مكسيكي أندي رويز، في 7 ديسمبر المقبل، والتي روجت لها وسائل الإعلام بكثرة.

وستقام هذه المباراة الثأرية بحسب الهيئة العامة للرياضة في السعودية، في الدرعية التي تضم الطريف، الموقع المدرج على قائمة التراث العالمي لليونيسكو، على مشارف العاصمة .

ما وراء الكواليس لهذا النزال كشفه “مجتهد” في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها (وطن) حيث أكد أنه لم يكن واردا أن توافق الاتحادات على إجراء المباراة في السعودية لولا المبلغ الضخم الذي دفعه ابن سلمان للجهة المنظمة وهو 1.5 مليار دولار.

ودفع ابن سلمان للملاكمين أيضا مبالغ ضخمة، حيث دفع بحسب “مجتهد” لانتوني جوشوا 320 مليون دولار، ولأندي روز جونيور 250  مليون دولار.

ولفت مجتهد إلى أنه رغم كل هذه المبالغ اعترض مجلس الفيدرالية العالمية للملاكمة IBF  على إجراء المباراة في مدينة الملك عبدالله لأنها لم تكتمل فيها المواصفات المطلوبة.

وأضاف:”فجاء الجواب من ابن سلمان بإنشاء حلبة ومدرجات وخدمات لوجستية كاملة في الدرعية على المواصفات المطلوبة بتكاليف لا تقل عن 2 مليار دولار”

وبهذا يقول “مجتهد” “فإنه إضافة لفتح التأشيرات لكل من هب ودب لحضور المباراة والسماح للنساء العاريات بالاستعراض في الحلبة وتوفير الخمور والترفيه على الطريقة الغربية فإن ما لا يقل عن 4 مليار دولار = 15 مليار ريال، ستصرف من أجل تحقيق فانتازيا ابن سلمان، وسلم لي على الرؤية وعلاج البطالة  والفقر”

وكانت صحيفة ذي تلغراف البريطانية كشفت في الساعات الأولى من صباح الجمعة عن إقامة هذه المواجهة في السعودية التي أنفقت هيئاتها الرياضية قرابة 100 مليون دولار أمريكي لاستضافة النزال، وذلك بحسب الصحيفة.

وشكلت نتيجة يونيو إحدى أكبر المفاجآت المدوية في تاريخ الملاكمة، وسقط خلالها جوشوا (29 عامًا) الذي يعد أفضل الملاكمين حاليًا، وحامل ذهبية أولمبياد لندن 2012، على البساط أربع مرات قبل أن يعلن الحكم حسم النزال بعد مرور دقيقة و26 ثانية على بداية الجولة السابعة.

قد يعجبك ايضا
  1. بدون اسم يقول

    لا ينفق بل يسرق ويبذر ليفسد ويخرب أظن أنه من الأفضل تسمية هذه الهيئة والفعاليات بهيئة التبذير والتفسيد وفعاليات التبذير والتفسيد يبذرون الأموال التي هي من الأساس حق المسلمين كأنها أموالهم هؤلاء الأمراء المبذرين اللصوص الفاسدين والمفسدين إخوان الشياطين (إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا)..

  2. بدون اسم يقول

    فويل وويل ثم الويل لكم من طعنة الواحد القهار على ما تفعلون..

  3. مسمار يقول

    الا الحماقة اعيت من يداويها الثورة الثورة طربقوها علي رآس كل احمق .

  4. ابو النصر يقول

    يا امة ضحكت من جهلها الامم
    ياامة ضحكت من غبائها الامم
    ابن ظرطان والله لا تصلح الا لقيادة قطيع من الحمير
    اف لجزيرة العرب التي مازالت خانعة لامثالك

  5. الشنفرى يقول

    العبوديه باتت متاصله في نفوس السعوديين ، ما يحصل لم نشهده عبر التاريخ .

  6. م عرقاب الجزائر يقول

    إلى بدون اسم:بل الويل والويل ثم الويل لمن يلوك قول:(أطعه وان أخذ مالك وجلد ظهرك)؟!،هم يعلمون أنه لا يتوفر على أي صفة من صفات لزوم الطاعة ورغم ذلك يفتون بطاعتهم؟/!في حين أن رب العزة يقول:(ولا تؤتوا السفهاء أموالكم)؟!،أليس بن سلمان سفيه؟!،اليخت ولوحة دافنشي وقصر فرساي وحفلات الماجنات خير دليل؟!،هلك بنو اسرائيل لأنهم لم يكونوا يتناهون عن منكر فعلوه؟!،أين دعاة السلفية التلفية؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.