بعد وساطة عمانية.. الحوثيون يطلقون سراح محمد صالح بعد عامين على احتجازه وهذه هي التفاصيل

5

كشف قائد قوات المقاومة الوطنية في الجيش اليمني، التابع للحكومة الشرعية، العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح عن أن شقيقه، محمد، ما زال في السجن، مشيرا إلى مرور عامين على احتجازه.

وقال صالح في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، أمس الثلاثاء: “عامين وأنت في سجنك يا محمد، شهادة وطنية عظيمة”.

وأضاف: “في جبهاتنا نتذكر شجاعتك وبطولتك وإقدامك، ونستمد منها الإرادة والثبات. وكأخ لك مؤمن بأنك فخر لوالدك الذي قاتل من أول العمر حتى توفاه الله، وفخر لعائلتك وأصدقائك ومحبيك”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد تداولات مطلع الشهر الجاري أنباء تفيد بإطلاق جماعة أنصار الله سراحه، عبر وساطة عمانية.

يذكر أن العاصمة اليمنية صنعاء كانت قد شهدت أواخر 2017 تصعيدا عسكريا، على خلفية اندلاع معارك ضارية بين الحلفاء السابقين، الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني السابق ، بعد فكه الشراكة مع الحوثيين.

وبلغت حدة التوتر في العاصمة صنعاء ذروتها في الـ4 ديسمبر/كانون الأول 2017، إذ قتل صالح أثناء محاولته الخروج من صنعاء، حسب رواية الحوثيين.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    مسقط وعمان دائما تحت الطلب للوساطة للمجرمين! وهي وفية بل أشد الوفاء للأنظمة الدكتاتورية من حسني مبارك إلى بشار الأسد وغلى عفاش ! مسقط وعمان قريبا سينكشف دورها الغامض والغاضب جدا ضد ثورة تحرر الشعوب وكل ذلك بسبب ثورة شعبها البائس الفقير في صحار واللطمات واللكمات التي وجهها الفقراء من أهل السنة والجماعة في صحار للاجهزة الامنية الاباضية !

  2. ابن المهلب يقول

    اول شي ياهرزاب. عمان ماتعرف شي اسمه طائفيه شئت ام أبيت. انت وحمود ريكي. يعني ذا الموضوع تتكلمون عنه تقريبآ من التسعينات.. ولكن هيهات هيهات. وعن اليمن ما خفي أعظم. الإمارات. ساحل عمان. كانت تمول الحوثي وتدعم المرتزقه.لكي تحارب ضد السعوديه والاحرار فاليمن. والإمارات تنهب خيرات اليمن. وعندما افاقوو بالخطر الإيراني اي صاروخ يجي على دبي. تنتهي الإمارات ساحل عمان وترجع إلى سلطنه عمان..قبل اسبوع وفد إماراتي انطلق إلى إيران يقول نحن غلطانين ونريد نصلح الموقف.وطبعا خيانه لسعوديه. وغير الإيرانيين اللي ف دبي وساحل عمان وغير التجاره المتبادله..وغير الوفد الإسرائيلي اللي جاي أبوظبي ويصور مع ضريح الشيخ زايد. وغير الانقلاب اللي ف ليبيا والسودان ومصر والعراق وقطر والبحرين والكويت وعمان والجزائر وتركيا وما خفي أعظم. ناهيك عن تموويل الإرهاب وعصابات المافيا وغسيل الأموال والدعارا والبارات.. مصدرهن من دبي.. والقادم اعظم

  3. ابن المهلب يقول

    هههه

  4. هزاب يقول

    أول ما تتكلم عن اسرائيل أحسك متعري ! وبدون حتى ورقة توت1 خخخخخ1 نتنياهو كان عندكم ودعوة وتذلل منكم وعزز ومماطلة منه ! لما وصل رقصتم له رجالا ونساءا ! كاتس استقبلتموه وبدعوة ملحة له وجلس في الصف الأول لاجتماع دولي عن الطرق بوجود كل مسؤولي البلد أولهم ابن عم الحاكم وممثله ونائب رئيس الوزراء للعلاقات الخارجية ! تسلل جرذ السراديب لسيده الصهيوني أمام الملأ ! الدعارة وغسيل الاموال والبارات والتجارة الوهمية عندكم ما أقل من جيرانكم ! الأسيويات والأفريقيا في بلادكم كفيلهن علية القوم والفقراء والكل مشترك في الربا والزنا وشرب الخمر ! ايش الفرق؟ يا اخي ما أعرف كم أنتم مضحكين ومهرجين والكل في العالم يسخر منكم وويضحك عليكم 1 خخخخخ1 هععع 1ههههه! مسفطو وعمانو مهزلو !

  5. وطني خط أحمر يقول

    هزاب النجس ايش تريد نسميك لا ندري مالك ومال سلطنة عمان
    هل انت الشيطان بعينه ام ماذا
    تصبح وتمسي وانت ع هذا الحال
    حمود ريكي فكر ف نفسه ومبالغ الامارات ذهبت مع رياح اليمن واتجه الى ايران هي الام الروم لهم
    اما اذا تكلمنا عن محمد بن راشد فالافضل له الجلوس ف البيت فضائحه بدأت ف الانتشار اذا زوجته شردت عنه وطالبة الطلاق والحماية
    اما انت ف حثالة المجتمع تكون معك
    ف أدعو الله عزوجل ف هذه الايام العشر المباركة ان يبتليك بمرض لا دواء له انه سميع مجيب الدعاء
    فدع عنك عمان وأهلها
    اذا كان يوجد ظلم او شخص مظلوم انت لست بمحامي عنه او قاضي تنصفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.