وفاة فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. عائلتها تكشف الحقيقة بعد توقف قلبها وتفاصيل حالتها الصحية

2

نفت في أول بيان رسمي لها الشائعات التي تم تداولها أمس، حول وفاتها وذلك عقب تعرضها قل يومين لأزمة صحية مفاجئة أثناء إجرائها عملية جراحية بالقلب.

وعبر الحساب الرسمي لـ”السعيد” على انستجرام أكد البيان ـ الذي في الغالب نشرته عائلتها ـ أن حالتها الصحية مستقرة بعد إجرائها عملية في القلب.

وتابع: “تم تداول في الآونة الأخيرة أخبار غير صحيحة عن حالة الكاتبة فجر السعيد ولذلك وجب التنويه بأن حالتها مستقرة وفي تحسن ملحوظ وتحظى باهتمام الطاقم الطبي المشرف على حالتها في المستشفى ومن كبار المسؤولين”.

وكانت فجر السعيد، قد تعرّضت لأزمة صحيّة حادّة صباح الخميس بعد إجرائها لعملية جراحية وأُدخلت إلى العناية المركّزة، وانتشر بعدها أنباء عن توقف قلبها وتدهور حالتها الصحية بشكل كامل.

لكن الإعلامية الكويتية، مي العيدان نفت ذلك في تدوينة عبر “انستجرام”، قائلة: “كفى شائعات، كثر التأليف وترويج وتلفيق الأكاذيب حول الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد، فلم يتعرض قلبها لأزمة أو توقف وليست بغيبوبة.

وأكدت أنها تعرضت لنزيف في المعدة فقط وليس في الدماغ كما أشيع، مضيفة “بدأت حالتها في التحسن وإن شاء الله خلال الأيام المقبلة ستخرج من العناية المركزة”.

فيما كشفت المطربة الإماراتية أحلام، تفاصيل الحالة الصحية للسعيد، وأسباب تدهور حالتها الصحية.

ونشرت أحلام عبر حسابها على تطبيق “انستجرام” صورة لفجر وأرفقتها بنشر تفاصيل حالتها الصحية منذ تدهور حالتها صباح الخميس.

وقالت: “فجر دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص في وأجرت عملية باي باس “تحويل مسار” وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم، أثرت على الوظائف، ما استدعى إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير”.

وأضافت: “الشكر الكبير أولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية التي وجدتها هناك. وشكرا لكل الناس اللي يدعون لها ويسألون عنها من كل مكان، الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن أفضل بكثير من حالتها الحرجة من يومين فقط ادعوا لها”.

وأكدت أنها تحاول باستمرار الاطمئنان عليها من الطبيب المعالج لأن الزيارة ممنوعة عنها.

قد يعجبك ايضا
  1. عروبي يقول

    الله لا يردك ولا يرحمك يا خنزيرة ويجمعك مع حبيبك الملعون السيسي عبده وأخوه نتنياهو اولاد عمك ايتها الفاسقة

  2. ابو النصر يقول

    وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

    قبل ايام قليلة جدا كنتي تتشفين وتسيئين الادب مع المرحوم محمد مرسي والمرحوم حسن البنا
    لااله الا الله اعدل العادلين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.