شاهد| الفنانة الأردنية ديانا كرزون تخرج على مسرح جرش أمام الآلآف بفستان “مثير”!

10

أثارت الفنانة الأردنية ضجة واسعة بظهورها في فستان جريء بمهرجان جرش، بدا وكأنه يكشف ملامح جسدها بشكل مثير وواضح وشبهه النشطاء بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف والضجة التي أثارتها هي الأخرى.

غير أن الفستان في الحقيقة ليس شفافًا رغم أنه يوحي بذلك، وقالت كرزون لموقع فوشيا إنه من تصميم بدور الحبيب.

وانتقد الأردنيون ظهور الفنانة بهذا الشكل، معتبرين أن المجتمع الأردني مجتمع محافظ، واستهجنوا قرار إدارة بالسماح للفنانة بالخروج للجمهور بهذا الشكل، واعتبروا ظهورها بهذا الشكل المثير إهانة للأردن وليس للمهرجان الثقافي فقط.

وشن النائب الأردني، صالح العرموطي، هجومًا على حكومته، في كلمة له خلال الجلسة الصباحية لمجلس النواب الأردني، اليوم الأحد، قائلًا: إن ”إحدى المغنيات ظهرت شبه عارية في إحدى الحفلات بمهرجان جرش، دون أن تحرك الحكومة ساكنًا“.

قد يعجبك ايضا
  1. سعيد سالم يقول

    مجتمع واطي

  2. فهد يقول

    الى متى السكوت على امثال هؤلاء بما يسمون انفسهم فنانين وهم اصبحوا اساس فساد المجتمع على ماذا السباق فى التعرى ونشر الرذية ؟؟؟؟؟ اىن البرلمان واين الحكومة فى محاسبتهم زاين الاعلام فى فضحهم والتقليل من قيتهم كبشر ،

  3. هزاب يقول

    عادي جدا ! الصدور والأرداف والبطن كله على المكشوف ! يعني لابسة من غير هدوم ! على الأقل هي أكثر جرأة وشجاعة ووقاحة من علي بابا الثاني ومسرحياته ودوره في تصفية القضية الفلسطينية !

  4. بن ضفعان يقول

    الجنس و الشهوة المكبوته هو المخدر رقم 1 بالوطن العربي

  5. خبير آثار اسواني وتاجر جواميس يقول

    أجمل ما في الأردنيات مؤخراتهن وهن مثل السعوديات والخليجيات والمصريات واللبنانيات وغيرهن يعشقن نكاح المؤخرة. وقال المثل: سل مجربا خيرا من خبير، فكيف إن كان مجربا وخبيرا وتاجرا لكل انواع الجاموس. كل بلاد الإسلام تفسد بتأتير الصهيوسعوخلايجة وأموالهم وقنواتهم، وهذا زمان العاهرات، وليس في الرقص والغناء والفن فقط، بل كل مجال من سياسة ودين وعسكرية واقتصاد. اللهم ارفع مقتك عنا. ماتت شهامة المسلمين وصرنا نعيش عيش الإباحية. سترك ياستار.

  6. نشمي يقول

    لا يمتون للاردنيين بصله مستورد ليس كل من يحمل الجنسية الأردنية بالضرورة أردني

    1. مخاوي الليل يقول

      اكيد

  7. نشمي يقول

    للأسف إساءة للاردنين وأبناء الاردن( براءة) من المتجنسين الذين لا يقدرون هدا النعمه حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي جابهم على الاردن

  8. ابن الجنوب الاردني يقول

    للأسف إساءة للاردنين وأبناء الاردن( براءة) من المتجنسين الذين لا يقدرون هدا النعمه حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي جابهم على الاردن

  9. ابو النصر يقول

    مع كل الاحترام للشركس في الاردن
    انتم الان السؤال موجه لكم
    لماذا ترضون بذلك ولماذا تسمحون لهذه الممسوخه بتشويه سمعتكم الطيبه
    واذا كانت تدعي بانها اردنيه
    وين المسؤلين بالاردن عن هكذا مسخره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.