الرئيسية » الهدهد » حملة إماراتية لضرب السياحة في عُمان .. البذيء “المزروعي” ينشر فيديو “خبيث” ويدعو الخليجيين إلى تجنّب السلطنة!

حملة إماراتية لضرب السياحة في عُمان .. البذيء “المزروعي” ينشر فيديو “خبيث” ويدعو الخليجيين إلى تجنّب السلطنة!

وطن- يبدو أنّ هناك حملة إماراتية رسمية لضرب موسم السياحة في سلطنة عمان، بدليل مواصلة المغرد الإماراتي سيء الصيت “حمد المزروعي” –المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد– ، تحذيره من زيارة صلالة في السلطنة.

وانتقل “المزروعي” من تحذير الإماراتيين من زيارة السلطنة بدعوى انتشار الحمى القلاعية، الى تحذير عموم الخليجيين، ما يؤشر إلى أن هناك مخططاً إماراتياً وضع لاستهداف السياحة في السلطنة.

آخر تغريدات البذيء “حمد المزروعي” تمثّلث بنشره فيديو مزعوم لشخص مُصاب بحساسية، ادّعى المزروعي أنها بفعل “البعوض” في صلالة.

وقال في تغريدته المسمومة: “قلت قبل ان صلاله لا تستحق التعب عزيزي الخليجي عمرك لا تصدق صور وترويج سياحي الواقع مختلف شوف راي اهل عمان في صلاله واترك عنك التطبيل وداعايا الدفع مسبقاً الا اذا كنت من محبين الباعوض”.

وذيّل تغريدته تلك بهاشتاغ “أبها غير” في دعوة صريحةٍ منه إلى التوجه لمدينة أبها السعودية، ومقاطعة السياحة في سلطنة عمان .

 

وكان “المزروعي” نشر قبل أيام قليلة تغريدةً خبيثة دعا فيها الإماراتيين الى عدم زيارة صلالة بدعوى أنّه لا يوجد فيها خدمات سياحية عدا عن ذلك انتشار الحمى القلاعية .وفق ادعائه

وهذه ليست المرة الأولى التي يُسيء فيها “المزروعي” إلى السلطنة والعُمانيين. إذ سبق وتطاول على الجماهير العُمانية؛ بسبب تشجيعها لمنتخب قطر في بطولة كأس آسيا التي توّج بها “العنابي” عن جدارة واستحقاق.

إضافةً إلى ذلك، فقد تطاول حمد المزروعي سابقاً على حارس نادي الهلال السعودي والمنتخب العماني علي الحبسي، بعد خسارة الهلال أمام نادي النصر في ديربي العاصمة السعودية في الجولة 25 من الدوري السعودي لكرة القدم، حيث اتهم “الحبسي” بأنه سبب الهزيمة وسخر منه بأسلوب غير لائق قوبل بانتقاد كبير من النشطاء.

ووصف “المزروعي” الحارس العُماني بـ”المهرج” واتهمه بأنه سبب الخسارة.

وبعد رحيله عن النادي السعودي، أبدى “المزروعي” شماتةً في رحيله.

وحمد المزروعي ناشط إماراتي مقرب من السلطات الحاكمة في بلاده، له الكثير من المواقف المثيرة للجدل حول قضايا تهمّ الشأن الخليجي والعربي عموماً، على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “تويتر”.

ويقود المزروعي حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

“المزروعي” يختبئ خلف حساب باسم بنت في “تويتر” للإساءة لسلطنة عمان .. هكذا فضحه مغرّدون

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “حملة إماراتية لضرب السياحة في عُمان .. البذيء “المزروعي” ينشر فيديو “خبيث” ويدعو الخليجيين إلى تجنّب السلطنة!”

  1. نرحب بالسلطنة بالناس الأطياب، والله يبعد عن عمان وأهلها الجيف أمثال المزروعي ومن على شاكلته كما باعد بين المشرق والمغرب فعمان وأهلها يتمنون أن لا يدنسون أرضها الطاهرة، والأرزاق بيد الله.

    رد
  2. سؤال ياجماعة تو المزروعي شو جنسيته ومتى معاطي الجنسية اذا اماراتي … وبعدين اللي ينكر اصله طبيعي يكون كذا … يا الزرعوني تعال وشوف الخليجيين واسالهم عن انطباعهم هنا لا تستاحر واحد من العبيد عشان يمثل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.