حمد المزروعي يصف الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمتخلف” ويعلن مقاطعة تشجيعه حتى لو قابل إسرائيل!

4

أعلن الاماراتي سيئ السمعة، حمد المزروعي، مقاطعته للمنتخب الجزائري الذي فاز بكأس أمم افريقيا مؤخراً، بعد اعمال الشغب والاشتباكات العنيفة الذي شهدها الدولي، واصفاً الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمختلف”. حسب قوله.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مؤسفة، في محيط مطار القاهرة الدولي، أظهرت اشتباكات عنيفة جدًا، يُقال إنها بين الجماهير الجزائرية وقوات الأمن.

وقال المزروعي المعروف عنه تطاوله على الاعراض والاساءة لرموز الخليج بدعم من حكام بلاده في تغريدة رصدتها “وطن”، (بعد مشاهدة هذا الفيديو  اعتذر عن  تشجيعي منتخب   ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره اساء لـ رجال امن الحبيبة جمهور همجي ومتخلف وبعد هذا الفيديو  اقسمت ان اشجع اي منتخب يقابل حتى وان كان منتخب اسرائيل ).

وجاء المقطع الصادم، عكس حالة الود المتبادلة بين مشجعين الجزائر والمصريين، التي ظهرت بوضوح طوال أسابيع بطولة الأمم الإفريقية، وهو ما اعتبر صفحة بيضاء جديدة بين جماهير البلدين، بعد نسيان أحداث مباراة أم درمان الشهيرة عام 2009.

مطار القاهرة وشعب الجزائر

Posted by Dalia Anwar on Sunday, July 21, 2019

ولا أحد يعرف سبب الاشتباك المتبادل بين جماهير الجزائر وأمن مطار العاصمة، فقط أظهرت ردود الأفعال على المشهد، حالة من الغضب، لعدم وجود أسباب تؤدي لحدوث ذلك.

وبعيدًا عن هذا المشهد، فقد سطر منتخب محاربو الصحراء التاريخ من جديد، بمعانقة الأميرة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بالفوز على المنتخب السنغالي بهدف بغداد بو نجاح الوحيد، في نهائي أول أمس الجمعة.

الجدير بالذكر، أن المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، كان قد شكك في دعم جماهير البلد المنظم للخضر أمام أسود التيرانغا، بقوله إنه بحاجة لاستشارة طبيب العيون، ليتأكد أن جماهير مصر ساندت محرز ورفاقه، وهو التصريح الذي أثار غضب قطاع عريض من المصريين.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    أكيد هذا(الشعب الهمجي) أصابوا بمؤخـــرتك اصابات بالغة وفادحــــة جدا جدا…أكيد ومؤكد أن مؤخـــرتك فعلوا فيها الأفاعيــــل التي ستترسخ في ذهنك الى الأبد..ولن تندمل جروحها أبدا أبدا….عملوا في مؤخـــرتك ايه..يا زبالة المزابل..يا رعاع الرعاع…يا كلاب الفيافي والصحاري….يا رعاة الخنازير …يا لقطـــاء الربع الخالي …

  2. احمد يقول

    من أنت حتى تناصرالجزائر ؟ الجزائريون لا يشرفهم ان يشجعهم مثلك فانت لا تترك فرصة الا وتتقرب فيها من الصهاينة وافيدك ان الجزائر لن تلعب مع الصهاينة ابدا فابناء بن مهيدي و الحواس و الامير لا يخافون الا من الله و هم يعيشون احرارا في وطن المليون و نصف المليون شهيد حشرك الله مع الصهاينة .

  3. من غير اسم يقول

    تحيا الجزائر ولا عزاء لأصحاب بجوان

  4. Nameer Rabia يقول

    وحليلك الأسد هههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.