الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يصف الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمتخلف” ويعلن مقاطعة تشجيعه حتى لو قابل إسرائيل!

حمد المزروعي يصف الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمتخلف” ويعلن مقاطعة تشجيعه حتى لو قابل إسرائيل!

وطن- أعلن الاماراتي سيئ السمعة، حمد المزروعي، مقاطعته للمنتخب الجزائري الذي فاز بكأس أمم افريقيا مؤخراً، بعد اعمال الشغب والاشتباكات العنيفة الذي شهدها مطار القاهرة الدولي، واصفاً الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمختلف”. حسب قوله.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مؤسفة، في محيط مطار القاهرة الدولي، أظهرت اشتباكات عنيفة جدًا، يُقال إنها بين الجماهير الجزائرية وقوات الأمن.

وقال المزروعي المعروف عنه تطاوله على الاعراض والاساءة لرموز الخليج بدعم من حكام بلاده في تغريدة رصدتها “وطن”، (بعد مشاهدة هذا الفيديو  اعتذر عن  تشجيعي منتخب الجزائر  ولا يشرفني تشجيع منتخب جمهوره اساء لـ رجال امن مصر الحبيبة جمهور همجي ومتخلف وبعد هذا الفيديو  اقسمت ان اشجع اي منتخب يقابل الجزائر حتى وان كان منتخب اسرائيل ).

وجاء المقطع الصادم، عكس حالة الود المتبادلة بين مشجعين الجزائر والمصريين، التي ظهرت بوضوح طوال أسابيع بطولة الأمم الإفريقية، وهو ما اعتبر صفحة بيضاء جديدة بين جماهير البلدين، بعد نسيان أحداث مباراة أم درمان الشهيرة عام 2009.

ولا أحد يعرف سبب الاشتباك المتبادل بين جماهير الجزائر وأمن مطار العاصمة، فقط أظهرت ردود الأفعال على المشهد، حالة من الغضب، لعدم وجود أسباب تؤدي لحدوث ذلك.

وبعيدًا عن هذا المشهد، فقد سطر منتخب محاربو الصحراء التاريخ من جديد، بمعانقة الأميرة الإفريقية للمرة الثانية في تاريخهم، بالفوز على المنتخب السنغالي بهدف بغداد بو نجاح الوحيد، في نهائي أول أمس الجمعة.

الجدير بالذكر، أن المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، كان قد شكك في دعم جماهير البلد المنظم للخضر أمام أسود التيرانغا، بقوله إنه بحاجة لاستشارة طبيب العيون، ليتأكد أن جماهير مصر ساندت محرز ورفاقه، وهو التصريح الذي أثار غضب قطاع عريض من المصريين.

سياسي كويتي يعتذر للشيخة موزا على “سفالة” الساقط حمد المزروعي ويتمنى أن يحكم الأمير تميم كل شعوب الارض

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “حمد المزروعي يصف الشعب الجزائري بـ”الهمجي والمتخلف” ويعلن مقاطعة تشجيعه حتى لو قابل إسرائيل!”

  1. أكيد هذا(الشعب الهمجي) أصابوا بمؤخـــرتك اصابات بالغة وفادحــــة جدا جدا…أكيد ومؤكد أن مؤخـــرتك فعلوا فيها الأفاعيــــل التي ستترسخ في ذهنك الى الأبد..ولن تندمل جروحها أبدا أبدا….عملوا في مؤخـــرتك ايه..يا زبالة المزابل..يا رعاع الرعاع…يا كلاب الفيافي والصحاري….يا رعاة الخنازير …يا لقطـــاء الربع الخالي …

    رد
  2. من أنت حتى تناصرالجزائر ؟ الجزائريون لا يشرفهم ان يشجعهم مثلك فانت لا تترك فرصة الا وتتقرب فيها من الصهاينة وافيدك ان الجزائر لن تلعب مع الصهاينة ابدا فابناء بن مهيدي و الحواس و الامير لا يخافون الا من الله و هم يعيشون احرارا في وطن المليون و نصف المليون شهيد حشرك الله مع الصهاينة .

    رد
  3. اشاطرك الراي همج و سوقة وغجر ولا تتفاجا هؤلا ء معظمهم من المثليين وقطاع الطرق ومغتصبي الاطفال والمهلمسين ومدمني مخدرات ولا يمثلون الجزائر .وخير دليل تعليقات هؤلاء الاوباش من اتباع المؤخرة والمخانيث ولاتجد لهم قوة الا في قوة اللسان وسلاطته.تحية لرجال الجزائر ورجال الرجال الى العين الساهرة التي لا تنام .الى حماة الثغور وذادة الحصون الى حرس الحدود .انتم الرجال وحدكم وفقط.

    رد
  4. انت ذكر إلا.
    هيهات ان تعرف الرجال في زمن قل فيه الرجال.
    تتكلم لترضي من قال فيهم الله عز وجل..( لن ترضى عنك اليهود ولاالنصارى حتى تتبع ملتهم…)ألخ الآية.

    هذا قولي كجزائري أبي (حيات بشرف أو موت بشرف).
    شهادتك انت ومن معك وزد معكم البحر والشجر لا تعنينا شيئا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.