“شاهد” محامية كويتية تثير موجة غضب واسعة: “السحاق” ليس جريمة والقانون لا يعاقب الفاعلات!

2

أثارت المحامية الكويتية، ، جدلاً واسعاً في الشارع الكويتي، بعدما خرجت في فيديو جرى تداوله على نطاق واسع في وهي تتحدث عن أن “السحاق” ليس جريمة يعاقب عليها .

وفجرت المحامية الكويتية موجة غضب واسعة في حديثها حسبما رصدت “وطن”، موضحة مقصدها من عدم معاقبة الفاعلات لتلك “الواقعة” أي السحاق- حسب قولها- مقارنة ذلك مع واقعة “اللواط” كما أسمته- والذي يعاقب عليه القانون على عكس “السحاق”.

وأضافت :” اللواط هناك “ايلاج” وعضو ذكري، فتتم جريمة هتك العرض, أما السحاق فلا يوجد به لا إيلاج ولا هتك عرض لذلك لا يعاقب عليه القانون”!!!

وهاجم مغردون المحامية الكويتية، واعتبروا ما قالته مخالف للعادات والتقاليد العربية، حسبما رصدت “وطن” من تعليقات على الفيديو الذي جرى تداوله.

وقال فواز الكعمي إن قانون العقوبات الكويتي يعاقب في مادته 193 الفعل المثلي بسبع سنوات، مضيفاً :” اعتقد يا استاذه ما يطبق عاللواط ايضا يطبق على الساحقيه ومعني المثلي اهو تشابه الجنس سواء رجل او امرأه”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الشاذ يحفظ ولا يقاس عليه…..لااعتقد انك من البشر…السحاق عمل تخجل منه البهائم….فمن أي الحيوانات أنت….؟

  2. ابو احمد يقول

    ارتفاع ملحوظ في نسبة المحنه في الخليج لابد من دراسة عميقة لهذه الظاهرة اسبابها ودوافعها مع دراسة نسبة الذكور الي الاناث فهناك دراسة تقول ان نسبة عدد الاناث الي الذكور قد زاد بمعدل ثلاثة اضعاف وان نسبة العنوسة في ازدياد مستمر وان عدد المطلقات في ارتفاع مستمر بمعدل طلاق سبع حالات من كل عشر زيجات . اضافة لتمرد النساء علي العادات والتقاليد المعروفه في الخليج كهذه الاستاذة التي تتحدث في موضوع كان يعد من العيب والمحضور علي النساء الخوض فيه وهذا دليل علي ضعف الوازع الديني يقول المثل
    اذا لم تصن عرضا و لم تخش خالقا و تستحى مخلوقا فما شئت فاصنع
    ويقول الشاعر/
    خير الشمائل للفتاة حياءها
    وكذا الفتى بحيــــــــــــائه يزدان
    وركاز اخلاق الورى واساسها
    خلق الحياء دعى له الايمـــــــان
    *******
    يعيش المرء ما استحيا بخير
    ويبقى العود ما يبقى الحياء
    فلا والله ما في العيش خير
    ولا الدنيا اذا ذهب الحيــاء
    *******
    اهل الحياء يحبهم مولاهم
    رب حيي لا يرد دعــــــاءا
    اهل الحياء قد ارتقوا بعلاهم
    وكذا النبي ارقى الانام حياءا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.