تامر المسحال عن الاستنفار البحريني ضد حلقة “ما خفي أعظم” الأخيرة: الصراخ على قدر الألم

1

علق الإعلامي تامر المسحال مقدم برنامج “” على شاشة قناة “”، على حالة الاستنفار القصوى في داخل الديوان الملكي وإعلامه ضد حلقته الأخيرة “اللاعبون بالنار” والتي كشفت معلومات خطيرة عن النظام البحريني لأول مرة.

ولا تزال آثار برنامج “ما خفي أعظم”، الذي بثته قناة “الجزيرة” يوم الأحد الماضي، تحمل الكثير من التداعيات على السياسة الداخلية لمملكة البحرين، وأثارت الرعب في أوساط الأسرة الحاكمة في الدولة الأصغر خليجياً.

وقال “المسحال” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”علمتني الصحافة وخاصة الاستقصاء منها أن ألم الحقيقة موجع وحجم الهجوم والصراخ على قدر الألم”

وتابع:”وضمانة الصحفي هي مهنيته شجاعته و #ما_خفي_أعظم”

وفي محاولة فاشلة للرد  بثّ «تلفزيون البحرين» الرسميّ الأربعاء الماضي، تقريرًا للرد على برنامج «ما خفي أعظم» الذي عرضته قناة «الجزيرة» القطريّة يوم الأحد الماضي.

وتضمّن التقرير تصريحات من ذوي المشاركين في البرنامج تنفي علاقتهم بما ورد فيه، إلا أن القناة الرسميّة أخفقت في هذا الأمر، وارتداده عسكيًّا بعد تثبيت المشاركين بشكلٍ لا إرادي، تهمة تورّط النظام الحاكم في مؤامرة محاولة اغيتال قياداتٍ في المعارضة عام 2003.

وظهر في التقرير أحد عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي «محمّد صالح»، وهو أحد المشاركين في برنامج «ما خفي أعظم»، ونفى علاقته أو اتصاله بالقناة القطرية، وقال إن ما نشرته القناة هي «تسريبات»- على حدّ وصفه، وأنّ «التسجيل المصوّر لم يكن الهدف منه إرساله إلى قناة الجزيرة، وإنّما لتشكيل ورقة ضغط على الجهات الأمنيّة البحرينيّة، وأنّ القناة استخدمت التسجيل لتوظيفه سياسيًا وإعلاميًا بعد وصوله إلى »- بحسب تعبيره.

يُذكر أنّ هذا التسجيل الذي بثّه تلفزيون البحرين الرسميّ جاء بعد توارد أنباء تفيد باعتقال عنصر «تنظيم القاعدة الإرهابيّ» «محمّد صالح»، إثر تصريحاته في برنامج «ما خفي أعظم» على «قناة الجزيرة» القطريّة، والذي عُرض مساء يوم الأحد 14 يوليو 2019.

قد يعجبك ايضا
  1. طبيب المغترب يقول

    عاشت البحرين حرة عربية
    الذي يحدث في البحرين هو اجتثاث افكار الخميني دجال من المملكة
    هذه اشياء على مسلك صحيح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.