رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي يلجم عمرو أديب بعد تطاوله على الأمير تميم ويصفه بـ”النائحة المستأجرة”

3

هاجم رجل الأعمال القطري البارز، عادل علي بن علي، الاعلامي المصري المثير للجدل عمرو أديب، لتطاوله على أمير بعد الصور التي جرى تداولها له في لندن.

ووصف بن علي في تغريدة تابعتها “وطن”، الببغاء المصري بـ”النائحة” قائلاً له :”  تقول العرب في أمثالها ليست النائحة الثكلى كالنائحة المستأجرة والنائحة المستأجرة امرأة يدفعون لها لتلطم في عزاء ليس لها فيه ناقة ولا جمل وهكذا أنت”.

وأضاف رجل الاعمال القطري البارز قائلاً لـ”عمرو أديب”، :” منذ أن ضرب سيدك الأهبل على كتفك موقعاً العقد لا رأي لك ولا خيار سوى أن تقول ما يريدون لستَ إلا نائحة مستأجرة إن لم تكن عاهرة مستأجرة “.

وكان عمرو أديب قد هاجم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد متهماً اياه برعاية الارهاب، منتقداً الصور والفيديوهات التي جاءت من لندن له وهو يحتسي القهوة على أحد مقاهي المدينة، إلى جانب سيره في شوارعها دون حراسة.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    عمـــرو أديب المؤخرة المصرية المستأجرة….أكرمكم الله

  2. مسمار يقول

    هذا الجاموسة اشتراه تركي وناسه في مزاد مصور صوت وصورة وعودة الرق الي جزيرة العرب من خلال هاؤلاء الارقاء الجدد وفيه مثله كثير سواء من رقيق العراق او رقيق لبنان او سوريا او مصر وكلهم بلا استثناء يقولون ويفعلون ما يطلب منهم فقد قبضوا ثمن افعالهم واقوالهم وليس لهم حرية التصرف او القول بغير ما يطلبه سيدهم الجديد وهم اشبه بالجواري يرقصون ويطربون سيدهم ويتعرون حسب الطلب فنري جيري مثلا يستميت في ارضاء سيده ونري هذا الاهبل يكرر كلامه مرارا ليسمعه سيده فربما يجود عليه بزيادة وفي الخير جلس امير قطر مطمئنا لانه يعلم علم اليقين ان القتله في السعودية والمجرمون في مصر والامارات لايجرؤن علي الاقتراب منه لسبب بسيط فهم نعاج شجاعتهم علي النساء والاطفال في بلدانهم .

  3. شادي عابدين عبدالله الجعلي يقول

    نعم صدقت مستأجر وعميل أكرمك الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.