استهزأ بعُمان وشعبها .. هكذا استغلّ إعلامي سعودي تغريدة “المزروعي” المحرّضة على السياحة في السلطنة

2

استغل الإعلامي السعودي منصور الخميس المقرب من الديوان الملكي، التغريدة “الخبيثة” التي نشرها المغرّد الإماراتي سيء الصيت حمد المزروعي عن سلطنة عمان، ودعا من خلالها الى مقاطعة موسم السياحة في .

ورد “الخميس” على تغريدة المزروعي التي حث فيها الإماراتيين على عدم السياحة بصلالة بزعم انتشار الأوبئة، بقوله:”نرحب بالأشقاء الاماراتيين في أبها والباحة وباقي مصايفنا الجميلة الخالية من الحمى القلاعية”.

وهاجم مغرّدون عُمانيون غاضبون “الخميس” بشدة، لأسلوبه المستهزئ بالسلطنة وشعبها، ومجاراة البذيء “المزوعي” في سفاهته وتحريضه على السياحة العُمانية.

وسخر منه أحد النشطاء بقوله:”أخي منصور الخميس: سمعنا انه الحوثيين بيلعبوا بطائرات بدون طيار على مطار أبها. الله يستر ويحفظكم من كل شر. أمين يا رب العالمين.”

وكتب آخر في رد مفحم:”اللقافه يامنصور مالها داعي وعمان واهلها من ارقى الشعوب وافضلهم اخلاق وفتح باب مغلق بتدخلك بموضوع مالك علاقه به”.

ودون ثالث ساخرا:”الحمى القلاعية ارحم من ”.

وكان مغرّدون عُمانيون شنوا هجوماً لاذعاً وواسعاً على المغرد الإماراتي سيء الصيت “حمد المزروعي”، بعد تحذيره الإماراتيين من زيارة صلالة في سلطنة عمان، في محاولةٍ متعمدة منه على ما يبدو للتأثير على موسم السياحة فيها.

جاء ذلك بعد تغريدةٍ “خبيثة” نشرها المدعو “المزروعي” على حسابه في “تويتر”، وقال فيها: “في مثل هذي الايام من كل سنه نفجع بحوادث اماراتيين على طريق صلاله اتمنى من اخواني عدم السفر لـ صلاله لانها لاتستحق تعب الطريق ولا يوجد فيها خدمات سياحية عدا عن ذلك انتشار الحمى القلاعية”.


قد يعجبك ايضا
  1. Asim يقول

    عندما تصرخ الكلاب فأعلم أنك أوجعتها ضرباً .

  2. نبض الوطن يقول

    زبها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.