خالد أبو النجا يفجر موجة غضب واسعة: المثلية الجنسية طبيعة إنسانية “ليست عيب ولا حرام”

3

فجر الممثل المصري المعروف خالد أبو النجا، موجة غضب واسعة بين متابعيه بتغريدة عن المثلية الجنسية التي زعم أنها “طبيعة إنسانية” ليست انحراف فطري ولا حرام شرعا، حسب قوله.

ونشر “أبوالنجا” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) خبرا عن فعاليات للمثليين جنسيا في ألمانيا، وعلق بقوله:”التغيير لقبول الآخر المختلف عنك يحتاج للصدق، ربيع عالمي يبدأ بهؤلاء الشباب الذين قرروا ان يكونوا صادقين مع أنفسهم”

وتابع:”الحقيقة هي ان للحب أطياف كالنور والخوف من تلك الطبيعة جهل عظيم.”

واختتم الفنان المصري المعروف بمعارضته للنظام تغريدته، بتأكيده على أن المثلية طبيعة إنسانية وليست اختيار ولا مرض ولا انحراف ولا حرام، مضيفا “الحب هو الحب”.

تغريدة “أبوالنجا” عرضته لسيل من الهجوم من قبل متابعيه، الذين رأوا ذلك دعوة وترويج للشذوذ وانتكاس الفطرة، مستنكرين بشدة إفتائه بغير علم وزعمه أن هذه الأفعال التي تأباها الفطرة السليمة ليست حرام.

وأحرجه أحدهم بقوله:”و قصة قوم سيدنا لوط وين راحت يا فنان؟”

وكتب آخر:”لا هيك كثير الحريه مش انك تغير توازن الكون والفطرة الي ربنا خلقنا عليها”

ودون ثالث مهاجما أبوالنجا:”انت اللى كفاية عك ايه علاقة الحب بالشذوذ”

وشهدت العاصمة البريطانية لندن قبل يومين أكبر مسيرة للمثليين والمتحولين وثنائي الجنس وتسمى اختصارا “برايد” أي الفخر باللغة العربية.

وتتزامن مسيرات هذا العام مع الذكرى الخمسين لانطلاق أول مسيرة لهم وكانت في نيويورك في الولايات المتحدة.

ويطلق اسم “برايد” على مسيرات هذه الفئة حول العالم والعلم الذي يجمع ألوان قوس القزح هو رمزهم.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    ماهذا الخراء الذي تتقـــيؤه جهارا نهارا….وهل اللواط حلال …والسحاق حلال….وهل من يركبك مثلما يركب البغل أتانتـــه حلال…كم واحد ركبك يا هذا….؟

  2. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    خالد ابو النجا
    اذا انت مثلي الجنس صرح واعلنها على الملأ.؟
    انت معارض للسيسي وهذة التعليقات تضر بمسيرتك وحشد الشباب المصري خلفك باعتبارك قدوة.
    التسامح مع المثلية بدري عليها اوي اوي انت خليك في خيبتك التئيلة اوي محتل من جيشك ومشرد خارج بلدك واللة اعلم من يصرف عليك برا هل من تحويشة العمر او بتشحت.

  3. فيلسوف يقول

    اسباب التي تجعل شباب او شبات المثلية انه لم يعود الحب كما كان في المرأة اصبحت تنظر للرجل فقط ماديا,حتى عندما يقع الرجل في الحب إمرأة او يتزوجها تقع الخيانة وهناك تكون ردت الفعل لرجل بعد تجربته فاشلة سواء في الحب او في الزواج,فمن هناك يبدأ الرجل بحث عن البديل او المتعة,فيجد المثلية لاتتطلب الحب او المال,فمجرد تكتب اعلان بحث عن شاب, تكون عروض تهطل عليك كالمطر,في بعض دقائق تجد نفسك لدية متعة بدون الحب بدون المال,بينما اليوم عندما يريد الرجل ان يتزوج اول شيء تريده البنت معرفته عنك حالتك المادية,فهناك اسباب اخرة اكيد,المهم المثلية يعتبر مرض هرموني في الجسم الإنسان,فمنهم يولدون غير طبيعي فتجد لديهم بعض الأعراض تظهر عليهم خاصة في السن المراهقة,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.