“شاهد” وزير التسامح الإماراتي “متسامح جدا” مع البوذيين والهندوس.. بينما يعامل أفراد شعبه بهذا الشكل!

3

أثار مقطع فيديو متداول لوزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان، موجة غضب واسعة بين الإماراتيين حيث ظهر يعامل مواطنيه بأسلوب غير لائق أثناء استقبالهم بأحد المناسبات على ما يبدو، الأمر الذي اعتبره ناشطون إهانة للمواطن الإماراتي من وزير يطلق عليه اسم “وزير التسامح”.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الوزير الإماراتي وهو يقف في صف المستقبلين للضيوف بأحد المناسبات، وظهر يتعامل مع الضيوف باستعلاء وتكبر وأسلوب متعجرف.

وما لفت انتباه النشطاء هو تعامله بطريقة مغايرة وباستعلاء مع شخص أسود حيث دفعه من يديه إلى الأمام دون سلام ليستقبل من بعده.

وأثارت تصرفات وزير التسامح الذي ظهر سابقا يفتتح معابد للبوذيين والهندوس في أبوظبي ويحتفي بهم أيما احتفاء، غضبا واسعا بين الإماراتيين وعلق أحد النشطاء بقوله:”هذا يسمونه النفاق الدبلوماسي”

وسخر آخر من الوزير الإماراتي الذي ظهر يمارس اليوجا قبل أيام:”بل هذي كلش ما نفع معاه التأمل اللي سواه في الحديقة من كم يوم مع كم بوذي!”

وكتب ثالث:”لاحظتو انه اهان الرجل الأسمر؟ يبدو انه عنصري”

وقبل أيام تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، صوراً، أثارت سخريةً واسعةً من ما يسمى بـِ”وزير التسامح” الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال جلسة “يوغا”.

جاء ذلك، خلال مشاركته في اليوم العالمي لليوغا بحضور المئات من الجالية الهندية بأبوظبي.

وقال “بن مبارك”: “عبارة (العالم هو عائلة واحدة) من الكتاب المقدس الهندي، رسالة رائعة يجب على العالم اتباعها”.

وسخر الكاتب السعودي تركي الشلهوب من “وزير التسامح”، قائلاً: “ربما سيخرج علينا مسؤول إماراتي غداً ويقول: (“رياضة اليوغا” أصلها إماراتي)!.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of Sh
    Sh يقول

    وزير السح هذا

  2. Avatar of ابن المهلب
    ابن المهلب يقول

    اي وزير تسامح واي خرابيط يضحون على أنفسهم وعلى شعبهم المغلوب من الصهاينه. وينك مرزاب. من اختفى وسيم يوسف. ما عاد تنبح اشوفك. وله سجنوك يامرزاب يامرتزق وين مسجون ف ساحل عمان وله الحمارات

  3. Avatar of الثورة للأحرار
    الثورة للأحرار يقول

    الحفاة العراة رعاة الشات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More