الرئيسية » الهدهد » وزير التسامح نهيان بن مبارك متسامح مع البوذيين والهندوس ماذا عن شعبه

وزير التسامح نهيان بن مبارك متسامح مع البوذيين والهندوس ماذا عن شعبه

وطن _ أثار مقطع فيديو متداول وزير التسامح نهيان بن مبارك آل نهيان، موجة غضب واسعة بين الإماراتيين حيث ظهر يعامل مواطنيه بأسلوب غير لائق أثناء استقبالهم بأحد المناسبات على ما يبدو، الأمر الذي اعتبره ناشطون إهانة للمواطن الإماراتي من وزير يطلق عليه اسم “وزير التسامح”.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الوزير الإماراتي وهو يقف في صف المستقبلين للضيوف بأحد المناسبات، وظهر يتعامل مع الضيوف باستعلاء وتكبر وأسلوب متعجرف.

وما لفت انتباه النشطاء هو تعامله بطريقة مغايرة وباستعلاء مع شخص أسود حيث دفعه من يديه إلى الأمام دون سلام ليستقبل من بعده.

وأثارت تصرفات وزير التسامح نهيان بن مبارك الذي ظهر سابقا يفتتح معابد للبوذيين والهندوس في أبوظبي ويحتفي بهم أيما احتفاء، غضبا واسعا بين الإماراتيين وعلق أحد النشطاء بقوله:”هذا يسمونه النفاق الدبلوماسي”

وسخر آخر من الوزير الإماراتي الذي ظهر يمارس اليوجا قبل أيام:”بل هذي كلش ما نفع معاه التأمل اللي سواه في الحديقة من كم يوم مع كم بوذي!”

وكتب ثالث:”لاحظتو انه اهان الرجل الأسمر؟ يبدو انه عنصري”

“شاهد” سخرية واسعة من وزير التسامح الإماراتي بعد جلسة “يوغا” مع هنود: “قد يُعلن أنّ أصلها إماراتي”!

وقبل أيام تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، صوراً، أثارت سخريةً واسعةً من ما يسمى   الإماراتي نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال جلسة “يوغا”.

جاء ذلك، خلال مشاركته في اليوم العالمي لليوغا بحضور المئات من الجالية الهندية بأبوظبي.

وقال  “عبارة (العالم هو عائلة واحدة) من الكتاب المقدس الهندي، رسالة رائعة يجب على العالم اتباعها”.

وسخر الكاتب السعودي تركي الشلهوب من “وزير التسامح”، قائلاً: “ربما سيخرج علينا مسؤول إماراتي غداً ويقول: (“رياضة اليوغا” أصلها إماراتي)!.

وزير التسامح الإماراتي نهيان بن مبارك يثير الجدل بأحدث ظهور بعد فضيحة التحرش الشهيرة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وزير التسامح نهيان بن مبارك متسامح مع البوذيين والهندوس ماذا عن شعبه”

  1. اي وزير تسامح واي خرابيط يضحون على أنفسهم وعلى شعبهم المغلوب من الصهاينه. وينك مرزاب. من اختفى وسيم يوسف. ما عاد تنبح اشوفك. وله سجنوك يامرزاب يامرتزق وين مسجون ف ساحل عمان وله الحمارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.