الرئيسية » تقارير » انفجار سيارتين في جدة و سفارة أمريكا تكشف تفاصيل خطيرة

انفجار سيارتين في جدة و سفارة أمريكا تكشف تفاصيل خطيرة

وطن _ في مفاجأة جديدة كشف تحذير من السفارة الأمريكية بالسعودية، أن انفجار سيارتين في جدة السعودية يوم 7 يونيو الجاري وأوقعا عددا من الإصابات، لكن السلطات السعودية فرضت ربما تعتيما على خبر التفجيرين ولم تصدر أي بيان رسمي بشأنهما.

وبحسب موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، انكشف خبر انفجار سيارتين في جدة  بعد نشر السفارة الأمريكية في السعودية تحذيرا على موقعها على الانترنت يطلب من الرعايا الأمريكيين في السعودية توخي الحيطة والحذر وإعادة النظر في البرامج والتنقلات التي يقوم بها المواطنون الأمريكيون داخل المملكة، وذلك في أعقاب الانفجارات التي ضربت مدينة جدة يوم السابع من الشهر الحالي.

«شاهد» ثكنة عسكرية متنقلة وتحوي أموراً مذهلة .. هذه السيارة التي سيستقلّها “ترامب” الجمعة

وجاء في التحذير أن الانفجارات تسببت بوقوع إصابات، لكنها لم تسبب أي قتلى، كما أنه لا يوجد أي مواطن أمريكي من بين المصابين بانفجاري السيارتين في جدة.

وقد أثار هذا الكشف الكثير من التساؤلات، فيما تتعرض السعودية مؤخرا إلى هجمات جريئة من الحوثيين داخل الأراضي السعودية، وكان أبرزها الهجوم الذي استهدف مطار أبها الدولي جنوب المملكة وأدى إلى إصابة 26 شخصا بجراح وخسائر مادية كبيرة بالمطار أدت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه.

ويبدو أن جماعة الحوثي اليمنيّة، حوّلت مطار أبها جنوب السعودية، إلى “مطار تجارب لطائراتها المُسيّرة”، التي هاجمته مجدداً اليوم الإثنين.

وأعلنت الجماعة اليمنية اليوم أن سلاح الجو المسير التابع لها شن هجوما بطائرة قاصف 2K على مطار أبها.

وأفادت الأنباء القادمة من مطار أبها بتوقف حركة الملاحة الجوية من وإلى المطار في أعقاب الهجوم.بحسب ما أوردته قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين.

سائق فرنسي تعرض لجروح خطيرة.. ذا تايمز: السعودية تسترت على هجوم إرهابي تعرض له

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.