حساب يمني يُدار من السعودية يسيء لسلطنة عمان .. وصحفي عُماني يكشف اسم الشخص “المُستأجَر” الذي يقف خلفه

2

كعادته في التطاول على ، والإساءة لها، عادَ حساب “اليمن الآن” بموقع “تويتر” للتهجّم على السلطنة مجدداً في اعقاب تفجير ناقلتي النفط بخليج عمان.

وزعم الحساب أن سلطنة عمان “تدعيّ انها على الحياد كذباً وهي تستضيف قيادات الحوثيين وتعالج جرحاهم، وناطق الحوثيين صرح بتهديداته من داخل مسقط”.بينما موقف إيران واضح بدعم الحوثي.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتهجم فيها حساب “اليمن الآن” على سلطنة عمان، فقد سبق وادّعى أن السلطنة تسهل عمليات التهريب للحوثيين من خلال حدودها مع اليمن، وتحديداً من خلال محافظة المهرة، لكن في كلّ مرّة ينكشف كذب تلك الإدعاءات.

من جهته، قال الاعلامي العُماني إن هذا الحساب المسيء للسلطنة “لا يمثل إخواننا في اليمن الشقيق، وحسب المعلومات هو يدار من قبل صحفي يمني مستأجر يدعى حذيفة الأميري ومقره للأسف الشديد في الرياض”.

ودعا إلى التبليغ عن حساب “اليمن الآن” في خيار تغريدات “غير لائقة وعدائية”.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    طيب يا مختار حذيفة أجير وأنت أيضا أجير للأمن العماني بعد ان تم اخضاعك لهم وتهديدك بملفات مخزية لك وبعد سجنك في قضية الإعابة عام 2012م ومحاولتك الفاشلة للهرب إلى الإمارات ! خخخخ! ما الفرق إذن؟ وتبلغاتكم لتويتر ستصل مليون تبليغة في دقيقة واحدة ! ما الفائدة ! هععععع! مسقط وعمان مهزلة1

  2. ‪Abdul Azeez‬‏ يقول

    ما طار طير وارتفع الا كما طتر وقع…

    هذا لكم يالي يدعون المعرفه
    عمان الله حافظها من كل سوء
    لانها على بسطتها كريمه ويحفظه لنا قابوس والد وحامي هالبلاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.