الرئيسية » الهدهد » حساب اليمن الآن يسيء لسلطنة عمان و عماني يكشف الشخص الذي يديره

حساب اليمن الآن يسيء لسلطنة عمان و عماني يكشف الشخص الذي يديره

وطن _ كعادته في التطاول على سلطنة عمان، والإساءة لها، عادَ حساب اليمن الآن بموقع “تويتر” للتهجّم على السلطنة مجدداً في اعقاب تفجير ناقلتي النفط بخليج عمان.

وزعم حساب اليمن الآن أن سلطنة عمان “تدعيّ انها على الحياد كذباً وهي تستضيف قيادات الحوثيين وتعالج جرحاهم، وناطق الحوثيين صرح بتهديداته من داخل مسقط”.بينما موقف إيران واضح بدعم الحوثي.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتهجم فيها حساب “اليمن الآن” على سلطنة عمان، فقد سبق وادّعى أن السلطنة تسهل عمليات التهريب للحوثيين من خلال حدودها مع اليمن، وتحديداً من خلال محافظة المهرة، لكن في كلّ مرّة ينكشف كذب تلك الإدعاءات.

الصحافة السعودية تهاجم سلطنة عمان والشاهين يرد

من جهته، قال الاعلامي العُماني المختار الهنائي إن هذا الحساب المسيء للسلطنة “لا يمثل إخواننا في اليمن الشقيق، وحسب المعلومات هو يدار من قبل صحفي يمني مستأجر يدعى حذيفة الأميري ومقره للأسف الشديد في الرياض”.

ودعا إلى التبليغ عنه في خيار تغريدات “غير لائقة وعدائية”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حساب اليمن الآن يسيء لسلطنة عمان و عماني يكشف الشخص الذي يديره”

  1. طيب يا مختار حذيفة أجير وأنت أيضا أجير للأمن العماني بعد ان تم اخضاعك لهم وتهديدك بملفات مخزية لك وبعد سجنك في قضية الإعابة عام 2012م ومحاولتك الفاشلة للهرب إلى الإمارات ! خخخخ! ما الفرق إذن؟ وتبلغاتكم لتويتر ستصل مليون تبليغة في دقيقة واحدة ! ما الفائدة ! هععععع! مسقط وعمان مهزلة1

    رد
  2. ما طار طير وارتفع الا كما طتر وقع…

    هذا لكم يالي يدعون المعرفه
    عمان الله حافظها من كل سوء
    لانها على بسطتها كريمه ويحفظه لنا قابوس والد وحامي هالبلاد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.