الرئيسية » تقارير » السلطات القطرية تلقي القبض على 3 جواسيس بالدوحة

السلطات القطرية تلقي القبض على 3 جواسيس بالدوحة

وطن _ فجرت الشيخة القطرية مريم آل ثاني مفاجأة خطيرة، بكشفها عن قيام السلطات القطرية بإلقاء القبض على 3 جواسيس في الدوحة يعملون داخل شبكة قنوات “بي إن سبورت القطرية” ومسؤولون عن جرائم تسريب شفراتها والتشويش على البث.

الشيخة القطرية ذكرت عبر حسابها على “فيسبوك” في منشور رصدته (وطن)، بعض أسماء المتورطين والذين القت عليهم القبض السلطات القطرية  وهم “علي محمد سالم مصري الجنسية مدير قطاع التشغيل في بي إن سبورت.

وأشارت إلى ان راتبه كان 142.000 ريال قطري (39 ألف دولار) شهريا وهو الرأس الٌمدبر للتشويش في بطولات كأس العالم”.

وأضافت أن هناك متهمين آخرين هما “عمر شوك لبناني الجنسية وهو مدير غرفة التحكم وراتبه 95.000 ريال قطري (26 ألف دولار) شهريا، ووليد عبدالعزيز مصري الجنسية وهو مدير التشفير وراتبه 80.000 ريال قطري (22 ألف دولار) شهريا”.

حفيظ دراجي ينتصر .. القضاء القطري يقول كلمته بعد 200 شكوى مغربيّة ضد المعلّق الجزائري

ولفت الشيخة مريم إلى أن جميعهم يحظون بامتيازات وظيفية بينها: التأمين الصحي بما يشمل العائلة داخل الدولة وخارجها، وفيلا في إحدى المجمعات السكنية الفاخرة، ومصاريف تعليم الأولاد، وتذاكر سفر درجة أولى سنويا علي الخطوط الجوية القطرية، وراتب 3 أشهر إضافية كل سنة، وتوفير عمل ممتاز لزوجته ولاحقا لأبنائه، وتسهيل جميع معاملاته بالدولة (VIP)، وتسهيل استخراج التأشيرات (VIP).

واختتمت منشورها بالإشارة إلى أن المذكورين تم القبض عليهم في 2 نوفمبر 2018، والعقوبة المتوقعة بحقهم وفقا للقانون هي “المؤبد”.

وقبل أشهر تم رفع عدد كبير من الدعاوى القانونية ضد المملكة العربية السعودية بشكل مباشرة لدعمها قناة beoutQ. وفي ديسمبر 2018 وافقت منظمة التجارة العالمية في جنيف على طلب لإنشاء لجنة تابعة للمنظمة للفصل في الدعوى القضائية المرفوعة ضد المملكة لانتهاكها حقوق الملكية الفكرية.

وفي أكتوبر 2018، شرعت مجموعة قنوات beIN في عملية تحكيم استثماري دولية مطالبة المملكة العربية السعودية بدفع أكثر من 1 مليار دولار كأضرار تكبدتها المجموعة نتيجة لدعم المملكة لقناة beoutQ.

ومؤخراً، كشف الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم وغيرهم من أصحاب الحقوق الرياضية عن نيتهم تحريك إجراءات قانونية في السعودية قريباً جداً.

وفي عام 2018، وللمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات، وضعت حكومة الولايات المتحدة المملكة العربية السعودية على قائمة المراقبة 301 الخاصة لعام 2018، مشيرة إلى مخاوف بشأن تدهور بيئة حماية الملكية الفكرية.

وقف بث “بي آوت كيو” نهائيا انتصار قطري جديد على قراصنة الديوان الملكي السعودي

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “السلطات القطرية تلقي القبض على 3 جواسيس بالدوحة”

  1. إذا تريدو الحقيقة ?
    دول المقاطعة مخنثين عاملين رقيقين وأنهم بيزعلو وقطر ستخجل وتراجع نفسها وستراضيهم وستعود لرشدها ? بس المخنث مخنث فلو ارسلو فريق كوماندز يسحب تميم من اذنه مثل الحمار بانقلاب داخل الأسرة لكانت أمور المنطقة مختلفة الان

    رد
  2. صومالية تميم بتسوى ال سعود وال نهيان ومعهم ال سعود بلا قرف مجرد ذكر اسماء هوالاء العملاء الصغار يثير القرف

    رد
  3. يعني حاميها حراميها وحصان طروادة ! دول الحصار مخترقين بعض المؤسسات والأجهزة القطرية بشكل كبير ! هذا هو الخطر الحقيقي ! حاميها حراميها ! قطر تعيش نفس حالة الكويت قبل غزو العراق ! الأجانب في مواقع حساسة ولا يهم عربي ولا أجنبي ! بريق المال يجعل العربي يخون حتى والده للأسف! وإسرائيل وأمريكا ما سيطروا وتحكموا على العرب والمسلمين إلا من خلال الخونة وبالمال والنساء ! على قطر العمل تدريجيا في إحلال أبنائها في كل المواقع الحساسة!

    رد
  4. ولمادا هذه الرواتب والمزايا الخيالية وما هي الامور الخارقة التي ينجزها هولاء العباقرة
    ولكنهم عرب مانع الذكاء يعبثون بالأموال التي حباهم بها الله سبحانه و تعالى بلا ضمير او حسيب ليس في بي ان سبورت تجري هذه الامور و هذه الرواتب و المزايا الخيالية بل ايضا في قطر فاونديشن التابعة للشيخة موزة واعرف مطربا عراقيا صغير العمر أعجبت به الشيخة موزة فأرسلته الى لندن لدراسة الموسيقى في حين منح أهله كل المميزات الخيالية في الدوحة انها مهزلة بكل معنى الكلمة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.