الرئيسية » الهدهد » حساب سعودي معروف بـ”تويتر” يُسيء لسلطنة عمان ويتّهمها بطعن المملكة .. هكذا جاءهُ الرّد

حساب سعودي معروف بـ”تويتر” يُسيء لسلطنة عمان ويتّهمها بطعن المملكة .. هكذا جاءهُ الرّد

وطن – هاجم حسابٌ سعوديّ معروف ومتابع من قِبَل ١٢٥ ألف متابع على موقع “تويتر”، سلطنة عمان وأساء إليها.

واتهم الحساب السعودي المدعو “طيار ركن”، إلى أن السلطنة طعنت السعودية، و اتخذت أسلوب الحياد دبلوماسيا دائما بحجة أنها لا ترغب بالتدخل بين الدول.

وأضاف في تغريدة: “عندما يتعلق الأمر بإيران وإسرائيل يختفي هذا الحياد وتستنفر كل طاقتها من أجلهم”.

وردّ حساب “الشاهين” العُماني على تطاول وإساءة الحساب السعودي على السلطنة، مؤكداً على سياسة الحياد الإيجابي التي تنتهجها السلطنة.

وأضاف: ” سيظل الخنجر عماني، وسيظل السيفين عمانيين، وسيظل المنشار منشاركم”.

وقال: ” حيادنا أكبر من استيعاب مملكتكم بأكملها وبملوكها ولو استوردتم عقولاً صناعية من اليابان وكوريا”.

والإثنين الماضي، وصل وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي إلى العاصمة الإيرانية طهران .

كاتب سعودي يخصص حسابه لشيطنة سلطنة عمان يثير الجدل بهذه التغريدة عن السلطنة

وأفادت الدائرة الإعلامية في الخارجية الإيرانية أن “بن علوي” التقى عقب وصوله إلى طهران بنظيره الإيراني محمد جواد ظريف وتباحث معه حول العلاقات الثنائية واهم القضايا الإقليمية والدولية .

وتعرف سلطنة عُمان بتوازنها في علاقاتها الدولية، ما يؤهلها إلى إقناع الجانبين الإيراني والأمريكيّ، بالجلوس للتفاوض، ونزع فتيل الانفجار في منطقة الخليج.

من جهتها، قالت السفيرة العمانية في واشنطن السيدة حنينة بنت سلطان المغيرية في حديث لموقع المونيتور: “نحن نؤمن بالتفاوض، ومن دون التفاوض لا يمكن حل ومواجهة المشكلات”.

وأضافت أن إيران دولة من الإقليم، وبفضل صداقتنا معها استطعنا إنهاء احتجاز عدد من الأميركيين داخل إيران في الماضي. وأن السلطنة استضافت مفاوضات الاتفاق النووي بدءا من 2013 كونها “من الدول القليلة التي تجمعها صداقة بطهران وواشنطن”.

إعلامي سوري يثير الفتنة بين السعودية وسلطنة عمان بعد زيارة رئيسي.. وسعوديون يتصدون

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “حساب سعودي معروف بـ”تويتر” يُسيء لسلطنة عمان ويتّهمها بطعن المملكة .. هكذا جاءهُ الرّد”

  1. جاء الضرب لمسقط وعمان من كل مكان ! يا كثر بلاوي بلد المثالية والهرولة والانبطاح والتطبيع والتزلف والتسلل عبر السراديب لمقابلة أسيادهم الصهاينة! خخخخخخ! سنسمع قريبا نهيق ونعيب ونعيق خلايا الذباب الوسخ من هناك بلاد الهرولة والانبطاح والتطبيع 1 هعععع!

    رد
  2. المثل يقول الي تفح ما تلدغ.ودائما البلد المسالمه تحصل اسآئات كثيره لان تفكر بحكمه وعقلانية. الحمدلله وشكر على نعمه العقل.الحمدلله وبحمده.

    رد
  3. هلا
    عماني علي مر الازمان هو سيد رايه لا احد يتحكم به لانه حكيم الرئي العالم كله يطلب المشوره والمساعده من وطني الغالي عمان فهو تاج فوق راس الجميع

    رد
  4. هزاب عندما يرى مقال عن سلطنة عمان نره ينبح نبيح الكلاب وعندما يكون مقال عن معزبه شيطان العرب يختفي حلو نباحك يا هزاب انبح على قد مهلك سوف تكون عمان خنجر مطعون في قلبك وقلب معزبك شيطان العرب

    رد
  5. مرزاب كيف افطار صائم مع المسيحيين. والصلاه معهم. واستقبال البابا فرنسيس والتعامل من تحت الطاوله مع إسرائيل… هذا يدل على غباكم. المستمر. والنباح والنعيق مثل ما يامركم الراعي وإلا ستكونو في سجون أبوظبي حتى الموت استمر يامرزاب. وخبر المزروعي. يدربك اكثر..

    رد
  6. الأمور طيبة مثل استقبال نتنياهو والرقص له من الرجال قبل النسوان ومثل الرقص في نزوى لكاتس ! ومثل معابد الهندوس اللي في مطرح وروي وصحار وغلا اللي هي أقدم المعابد ومحارق جثثهم يوم كنتوا تحقروا الآبار لهم والشعب ميت عطش! ومثل مقبرة اليهود في صحار اللي أسيادكم اليهود يشرفوا عليها من عام 1992م ! يعني قبل ما تتكلموا على غيركم شوفوا حالتكم المأساوية ! ولا انتوا خسوف على طول الخط؟ خخخخخخخ!

    رد
  7. يا اخوان الى متى ونحن على هذا الحال فلقد تمزقة الاحشاء واصبحا اضحوكه بين دول العالم ? الا يكفي؟ فهناك من يتربص بنا فنحن من نفس البيت ?

    رد
  8. من خسوفيتك نتسلى فيك هههه صحيح انك مرزااااب خخخخ أقول اللي نزوعه ما نرده مالك مكان بيننا خائن وحرامي هربت بعد ما سرقت المبالغ وتهنى بالجنسيه بس تأكد فيوم بتنطرد مثل الكلاب متشرد وبتظل متشرد وهذا حال الكلاب المستأجرة بعد الأنتهاء منها ترمى بجانب الزباله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.