هكذا أحرج مّغرّدون وأكاديميون عُمانيون مستشار “بن زايد” بسبب تغريدة “الحرب”

10

أحرج مغرّدون ونُشطاء عُمانيون، مستشار ولي عهد أبوظبي، الأكاديمي الإماراتي ، بعدما نشر تغريدةً تساءل فيها عن سبب عدم مهاجمة إيران السفن الحربية الأمريكية القريبة من شواطئها.

وقال مستشار محمد بن زايد في تغريدته: “السفن الحربية الأمريكية على بعد 20 ميل بحري فقط من شواطئ إيران وفِي مرمى النار الإيراني. لما لا توجه إيران أسلحتها السرية والنووية والتقليدية والصاروخية للسفن الأمريكية إن كانت صادقة وقادرة على تنفيذ تهديداتها الغبية”.

وقوبلت تغريدة الأكاديمي الإماراتي بتعليقاتٍ ساخرة ولاذعة في آن من جانب المغرّدين العُمانيين خاصةً، والعرب عامة، مطالبينه بتحريك الإمارات لقواتها لتحرير جزرها الثلاث التي تحتلها إيران.

على مقربةٍ من ذلك، أفادت وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، أن مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون السياسية، عباس عراقجي، سيبدأ غدا الاحد جولة خليجية تشمل عمان والكويت وقطر، على وقع التوتر المتصاعد بين أمريكا وإيران.

وقالت “فارس” إن جولة “عراقجي” الخليجية تأتي في اطار المشاورات السياسية والدبلوماسية المكثفة التي تجريها وزارة الخارجية الايرانية.

وسيبحث مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون السياسية خلال هذه الجولة مع المسؤولين في عمان والكويت وقطر التطورات الدولية المتسارعة وخاصة في منطقة الخليج.

يذكر ان طهران استضافت مؤخرا وزيري خارجية قطر وعمان، والمدير العام للشؤون السياسية بوزارة الخارجية الالمانية الذي اجرى محادثات مع مساعد الخارجية الايرانية للشؤون السياسية عباس عراقجي.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    من الذي يهدد ليلا نهارا ! ومن الذي في كل مواجهة يهدد بإغلاق مضيق هرمز ؟ إيران طبعا ! ولو هذه القطع البحرية الأمريكية دخلت بندر عباس لما أطلقت بحرية الفرس حتى حجارة لخوفهم الكبير من المواجهة ! ومعرفتهم بنهايتها الوخيمة عليهم ! أما غضب الامعات المسقطية العمانية فمعروف جدا ! بعد ان الغى سيدهم ترامب اتفاقية عام 2015م ! أصبح البلد الفقير في خبر كان يسرع ليل نهار لإحلال اتفاق جديد ينقذ به نفسه من الفشل والدخول في الظلام وبعد الشهرة عنه ! ورغم منع طهران الرز عن مسقط وعمان وسحب جميع الأموال من بنوك مسقط وعمان المهلهلة ! خخخخ! إلا ان مسقط وعمان ما زالت تعمل من اجل الفرس لعل وعسى يحصلون على شيء من الفتات وبقايا المائدة ! خخخخخ! مسقط وعمان قمة الذل والهوان 1 على مدى الازمان!

  2. بنت السلطنه يقول

    شر البلية ما يضحك يالصقر سؤالك المفروض توجه لحلابكم عمكم ترامب وتقوله ليش ما تضرب قوات شريفه..؟؟

    هههههههههه

  3. ديني الاسلام يقول

    هزاب خلك من عمان تو الامارات المضروبة شدوا حليكم وردوا على ايران والا ما تروم الا على الكلام .. قال عمان قال تو من مضروب الامارات والا عمان ؟؟؟
    صدق اللي قال اسد علي وفي الحروب نعامة .. المضروب يرد .. انت مضروب وجاي لعمان روح للي ضربك كما تقولوا ..
    حدث العاقل بمن يعقل

  4. خبير كلاب يقول

    وهل تحول العمانيين إلى محامين عن ايران؟ أين كان هؤلاء العمانيين عندما تسببت ايران، وما تزال، في قتل وتهجير ملايين السوريين والعراقيين من العرب السنة،أم أن العمانيين فقط تبكيهم الام الشيعة فقط.
    أتمنى أن تضرب امريكا إيران وتزيلها من الوجود، لنرتاح من جرائم إيران وشرورها، ونرتاح من الحرس الثوري الكرتوني ومن الخرا خامنئي.

  5. ابن المهلب يقول

    دائما عقل الجهلاء لا يؤخذ بما يقولون لانه لديهم فصيله الجنون. ثم انك ياهزاب او مرزاب لديك معضله ولن تنال ماتريد مهما قلت ومهما علقت وتكلمت لانه السفهاء لاناخذ منهم مايقولون ونحن لانقول وإنما فاعلون أمام كل ماتسول له نفسه بخيبه أمله. فهنيئا لك بخيبه أملك التي تتبها بها.

  6. ابن المهلب يقول

    ليش بمحامين. ولكن إذا صارت الحرب فستمر الخليج في فقر وعذاب… والغنى والمرتزقه ستشرد إلى بلاد الغرب وسيبقئ المواطن الفقير…. ولكن. مثل الحمارات. تريد تفرق الشعب العماني. منذو السبعينات. ولكن هيهات هيهات… متماسكين نقف.. متفرقين نسقط…

  7. ام الجراح يقول

    انت ياللي اسمك هزاب والا ايش اسمك اذا عندك القوه روح احمي اللي خايفين من الحراب وخلك من عمان لأن عمان حصونها وقلاعها وتصونها هم شجعانها ولا حد يقدر عليها الا القدير في سمواته وبس ولاوانت ولاغيرك ماراح يهزوا ولو شجره صغيره من عمان وان شاءالله ايران تقصفك وين ماتكون يارب العالمين

  8. هزاب يقول

    ما هو من حرب ولا غير حرب المسقطيين العمانيين عايشين في جهنم ! جات حرب علشان تخافوا منها 1 خخخخخخ! حالتكم المادية أقل حتى من اوغندا ! وبعدكم حاشرين أنوفكم ما محامين بل خدم وعبيد للصهاينة والفرس! حلو هذا الحال ! مرة اتفاقية وتلغى ومرة شحت وما فيش رز ! يا خيبتكم ! حتى الصهاينة بعد كل انطاحكم وهرولتكم وتطبيعكم ما راضين يتصدقوا عليكم بشيكل واحد ! خخخخخخ! مفلسين ! هععععع! خلوا الفرس يفيدوكم !

  9. السيف السريع يقول

    هههه. انت يامرزاب. تعيش في حاله يرثي عليها… الفرس اللي تتكلم عنهم كان في شارب معزبك خير خله يحرر الجزر الثلاثه. ههه.. بس نباح على الفاضي. وفعل ماشي. خلي بس من معزبينك. يطلع ف قناه رسميه. ويتكلم مثال الرجال.. من يوم عرفناك مرتزقه وتنابح. فعل ماشي. هههههههههه. ههههههههه. ههههههه. جبنا صاينه الخليج وعبيد امريكا والبابا فرنسيس.

  10. هزاب يقول

    وأنتم ماذا؟ خدم وعبيد بريطانيا والصهاينة والفرس! خخخخخخ! تتذكر نتنياهو ؟ كاتس ؟ التسلل عبر السراديب ! جرذ التسلل ! خخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.