الرئيسية » حياتنا » مُفاجأة .. الهلال السعودي يُبلغ الحارس العُماني علي الحبسي عدم استمراره في صفوف النادي

مُفاجأة .. الهلال السعودي يُبلغ الحارس العُماني علي الحبسي عدم استمراره في صفوف النادي

أبلغت إدارة نادي الهلال السعودي، الحارس العُماني علي الحبسي عدم رغبتها باستمراره في صفوف الفريق الموسم المقبل.وفق ما ذكرت صحيفة “الرياض” السعودية

https://twitter.com/Riy_Local/status/1130576136751276032

ولم يُدلِ الحارس العُماني  –حتى اللحظة- بأي تعليقٍ على ما نشرته “الرياض”

جديرٌ بالذّكر أن علي الحبسي وقَّع في يوليو 2017 عقدًا احترافيًا مع الهلال السعودي قادمًا من ريدينج الإنجليزي .

و كان الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، أعلن تكفله بكامل قيمة عقد انتقال الحارس العماني.

و تعادل الدحيل القطري والهلال السعودي (2- 2) في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا.

سجل هدفي الهلال جوميز في الدقيقتين 29 و55 في حين سجل هدفي الدحيل يوسف العربي والبديل خالد منير في الدقيقتين 15 و90.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “مُفاجأة .. الهلال السعودي يُبلغ الحارس العُماني علي الحبسي عدم استمراره في صفوف النادي”

  1. بعد فوات الأوان ! وتسببه في خسارة نادي الهلال لبطولة الدوري ودخول أهداف ساذجة في مرماه ! النواح والعويل في مسقط وعمان وصل المريخ 1 خخخخخخخ!

    رد
  2. أكبر خطأ وقع فيه الحبسي انتقاله من احتراف في نادي دولي أوروبي لأن ينزل إلى نادي مثل الهلال وان كان ناديا سعوديا كبيرا إلا أن الأندية الأوروبية أكثر قوة ومستقبله كان أفضل للأسف ضيع على نفسه بقرار خاطيء

    رد
  3. التعليق رقم 2 : الاحتراف في أوروبا ليس بيد اللاعبين وبرغبتهم بل مستواهم داخل المستطيل الأخضر هو ما يؤهلهم للإحتراف ! وكلامك كأنه برشلونة وريال مدريد ومانستر سيتي وليفربول وبايرن ميونخ وباريس سان جرمان وصولا إلى اندية الدرجة الرابعة يريدون التعاقد مع حارسكم فتركهم واتى للهلال السعودي طوعا ولعب بالمجان! خخخخخخ! بينما الحقيقة المرة التي تريدون إخفائها هو جميع اندية الدرجة الأولى في بريطانيا تحاشت التعاقد معه ! في عام 2016م وتاريخه الاحترافي الأوروبي مضحك ! فهو بقي احتياطيا ستة مواسم في نادي بولتون ولم يلعب سوى 18 مباراة! وانتقل إلى ويجان ولعب طوال فترة اعارته 39 مباراة وهو عدد قليل جدا في إنجلترا ! وانتقل إلى برايتون وبعدها ربدنج وفي االتجارب الثلاثة بقي احتياطيا بعد فترة قصيرة من اللعب بوفي عام 2016م انتهت عمليا وفعليا مسيرته الخاسرة في الدوري الإنجليزي وللعلم احترافه مع بولتون وويجان كان في الدوري الإنجليزي للمحترفين ومن ثم هبط مع ويجان لدوري الدرجة الأولى وفي الدرجة الأولى انتقل إلى برايتون وريدينغ وحتى في الدرجة الأولى الأقل شهرة لم يكن يلعب أساسيا ! وقبلها في الدوري النرويجي لعب لنادي ضعيف جدا وهو لين وحاليا لا يلعب في دوري الدرجة الأولى وفي 3 مواسم لعب فقط 73 مباراة ! ههههه! هععععع! نادي الهلال إن كنت لا تعرفه فهو على الأقل حقق ستة بطولات آسيوية بين أبطال الدوري وكأس الكؤوس وكأس السوبر ! نادي الهلال حقق بطولات الدوري والكأس والسوبر العربية ! نادي الهلال انجب عمالقة آسيا من صالح النعيمة وسامي الجابر ويوسف الثنيان ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وخالد التيماوي وعمر الغامدي وفهد المصيبيح هؤلاء فقط أي واحد منهم تاريخه وإنجازاته أكبر من منتخبكم وليس من لاعب واحد أو الحارس محترف دكة الاحتياط ! الواقع شيء وكلام الجنون الي تهذرون به شيء آخر ! رمضان كريم وصوموا تصحوا ! مسقط وعمان تحلم دائما ! هععععع!

    رد
  4. أكبر غلطة ف حياة الحبسي الكروية إنتقاله لللعب ف السعودية,,,,, لا توجد مقارنة بين أي ناد أوروبي من الدرجة الثانية والهلال فما بالك بالدوري!!!!!!!

    رد
  5. نادي الهلال كبير وكذلك الحبسي لكن للأسف الحبسي كبر سنآ وأحسن يجلس في البيت يكفيه من ما فيه من نعم تعيشه مدى حياته غايته يرتاح من كرة القدم العمر قصير والبدار البدار الى الله عز وجل ويكفي الركض وراء الشهرة وفي الاخير الى اين الى الوطن الحبيب فالافضل للحبسي أن يعتزل الكرة وأنا له من الناصحين

    رد
  6. هل يمكن أن تعطينا اسم نادي في الدرجة الثانية في أية بلد أوروبي مشهور عن نادي الهلال ؟ وها النادي الأوروبي له جمهوره في الوطن العربي؟ مجرد كلام تسطيح الأندية الشهيرة في الدول الأوروبية هي اثنانث أو ثلاثة وربما على الأكثر 5 أندية في قائمة الدوري الممتاز للمحترفين وكثير من الأندية في دوريات إنجلترا واسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا وهي دول الصفوة الكروية لا يعرفها الجمهور العربي! خخخخخخ1 فلماذا الكذب فقط من اجل مدح حارسكم المنتهي صلاحيته ! هاهاها هععععع! مسقط وعمان مسخرة في كل المجالات سياسة اقتصاد رياضة ! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.